ديكور تلفزيون 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
ديكور تلفزيون 2021
مقالات ذات صلة
ديكورات المطابخ 2021
اتجاهات ديكورات 2021
أفضل ديكور حمامات 2021

هناك مجموعة من أنواع ديكور جديدة جدار التلفزيون ، بدءًا من النهج البسيط الذي لا يحتوي على زخرفة وتنتهي بما لا يقل عن عمل فني، حيث تحافظ اللمسات النهائية من الكروم على جهاز التلفزيون ومكبرات الصوت المثبتة على نحو سلس وخالي من الإزعاج ، في حين أن الحدود ، والأقواس المزخرفة ، وشاشات العرض على طراز الصالون تتحدث جميعها عن أذواق الفرد والقيم الداخلية.

أفكار جديدة لـ ديكور حائط تلفزيون

تعد جدران الجبس طريقة مبتكرة بشكل فريد لإبراز محطة الترفيه الخاصة بك ، مما يجعلها كيانًا مرئيًا منفصلاً ، بينما تضفي الأرفف المحيطة مزيجًا مريحًا من السحر المحلي والجاذبية العصرية، كيفما اخترت عرض التلفزيون الخاص بك ، فهذا هو وقتك ومساحتك للاستلقاء والاستمتاع ببعض أنشطة البحث والتطوير التي تستحقها، لقد كان التلفزيون عنصرًا أساسيًا في المنزل منذ منتصف القرن العشرين ، لكن اللغز ظل إلى حد ما كما هو كيف يمكن للمرء دمج تلفزيونه في المنزل بطريقة تساهم في تكوين لوحة فنية جميلة.

إنشاء عرض صور

صممت المدونة ماري آن بيكيت جدارًا للصور بالأبيض والأسود يحيط بتلفزيون ابنها. تحافظ حركة التزيين هذه على هدوء المساحة وتجميعها ولكنها تضيف بعض الاهتمام البصري عندما لا يكون التلفزيون قيد التشغيل. إذا كنت تبحث عن طريقة ذكية لعرض تلك الصور العائلية المفضلة ، فقد يكون هذا هو الحل المناسب لك.

فكر بالأبيض والأسود

ابتكرت Blogger Jordan Kahn أيضًا التصوير بالأبيض والأسود في مساحتها. أفضل جزء في هذا الإعداد هو عدم وجود نمط صحيح أو خاطئ لعرض صورك. اختر نمطًا ونوعًا يروق لك أكثر، يمكنك اختيار تنسيق أكثر حرية لصورك، أو يمكنك اتباع نهج أكثر تنظيماً يشبه الشبكة.

احتضان الجانب الأدنى الخاص بك

هل تفضل المظهر البسيط؟ أبقت المدونة ماكنزي هوران الجدار خلف تلفزيونها واضحًا ونظيفًا وبسيطًا. ترتبط اللمسات باللونين الأزرق والأبيض فوق وحدة التحكم في الوسائط بنظام ألوان غرفة المعيشة الخاصة بها دون إرباك المساحة. ونعم ، يمكنك استخدام المصابيح بالكامل حول التلفزيون الخاص بك طالما أنك تحتفظ بها على جوانب الشاشة.

القضاء على الحاجة إلى جداول إضافية

أضافت ميشيل شيب الأجهزة المدمجة الخاصة بها إلى منزلها بينما تركت مساحة للتلفزيون لتعليقه في الأمام والوسط. تتمثل إحدى مزايا نظام التصميم هذا في عنصر توفير المساحة - فلا حاجة إلى وحدة تحكم أو حامل وسائط ، ولكن التأثير العام له ملمس يشبه الأثاث. إذا لم تتمكن من التفاخر في استخدام الأدوات المدمجة المخصصة ، فيمكنك محاولة إعادة إنشاء هذا المظهر بميزانية مع خزانتين للكتب على جانبي التلفزيون.

تزيين اسفل التلفزيون

إذا كان الرفوف المدمج الخاص بك يأتي مع منطقة مقاعد كما هو موضح في هذا المنزل الأسترالي ، فلا تخف من الجاز الذي يظهر مع بعض النباتات أو العناصر الصغيرة الأخرى. القليل من المساحات الخضراء يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً.

إضافة لهجات مريحة

كان لدى Blogger Marly Dice جدار كبير لملئه حول تلفزيونها ، لكنها غيرت المساحة حقًا بإطارات صورها وغيرها من الملحقات ، بما في ذلك سلم بطانية. لا يزال جهاز التلفزيون محط أنظار الجميع ، لكن وجوده يتضاءل مع الملحقات المهدئة ولوحة الألوان الناعمة المهدئة.

ديكور مشرق وجريء

أصبح Blogger Dabito جريئًا وملونًا مع تلفزيون Frame الخاص به وصممه في غرفة نوم لا يمكن أن تبدو كمكان أكثر حيوية للتنزه. مثل الآخرين مع هذا التلفزيون ، استكمل الخلفية التي اختارها بقطع مذهلة بنفس القدر من الأعمال الفنية المؤطرة. ومرة أخرى ، يمكنك الحصول على تأثير مشابه لهذا مع أي شاشة مسطحة حقًا ، حتى لو كانت تبدو مثل صندوق مستطيل أسود في معظم الأوقات - ستظل ممتزجة بشكل أفضل مما لو كانت بمفردها على الحائط.

ديكور بسيطًا وهادئًا

عند إنشاء مساحة هادئة ، سترغب دائمًا في تقليل الديكور الزائد والأعمال الفنية إلى الحد الأدنى. ابتكرت Blogger Tyler of Girl Meets Gold غرفة المعيشة الأكثر راحة أثناء العمل مع خدمة التصميم Havenly ، مما أدى إلى التخلص من القطع الغريبة حول تلفزيونها لصالح مظهر مبسط. غالبًا ما يكون هذا هو أفضل رهان لك إذا كنت تضع تلفزيونًا على امتداد صغير من الحائط ، مثل منطقة المدفأة.

احصلي على التقنية

المدونين شيري وجون بيترزيك أيضا وجدت حلا تمويه الإبداعية التي لا تنطوي على الحفر في قطعة من الأثاث بل المطلوب يتحرك قطاع الطاقة وتركيب نظام الحبل في الجدار. يمتلك الزوجان برنامجًا تعليميًا كاملاً خطوة بخطوة على موقعهما .

فكري خارج الصندوق

لا يعني مجرد وجود مدفأة في غرفة معيشتك أنك مطالب بتعليق التلفزيون فوقها. اختارت المدونة شيلي ويسترمان تركيب تلفزيونها بجانب المدفأة الخاصة بها وأحاطته بجدار معرض مذهل. لم تكن خطوة التزيين الجريئة هذه ممكنة لو قامت بتثبيت التلفزيون فوق المدفأة ، بسبب قلة المساحة. افعل ما يناسبك ويناسب غرفتك.

التقليل من الفوضى

يُعد المنزل مثالاً آخر على الموقف الذي لن يكون من الممكن فيه تعليق التلفزيون فوق المدفأة ، نظرًا لأن الغرفة تحتوي بالفعل على قطعة فنية كبيرة ، فإن إبقاء المنطقة المحيطة بإطار التلفزيون فارغًا يجعل المساحة تبدو جميلة وأنيقة.