تعرفي على موضة الصنادل الصيفية لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
تعرفي على موضة الصنادل الصيفية لصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة صنادل سترابي لصيف 2021
أحدث موضة صنادل صيف 2021
فساتين صيفية بكتف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021

هل حصلتِ على زوج من الصنادل الصيفية الهلامية في خزانتك الصيفية حتى الآن؟ تنتشر الصنادل البلاستيكية  أو صنادل الجيلي في كل مكان ويمكن رؤيتها على أقدام الصغار والكبار مع دخول فصل الصيف، لقد التقطت صورة للممثلة الأمريكية لبليك ليفلي وهي ترتدي الحذاء الأيقوني في جميع أنحاء المدينة لتعود الصندل البلاستيكية ذي الأحزمة المضفرة إلى واجهة المشهد مرة أخرى.

كان هناك الكثير من الحديث عن صنادل Crocs كأحذية صيف 2021، مدفوعة براحة أكثر من جمالياتها الراقية وصحيح أنه لبعض الوقت، يبدو أن الملابس والاكسسوارات التي كان يُنظر إليها على أنها "قبيحة" قد انتقمت واستحوذت على قلوب حتى أكثر عشاق الموضة حماسة.

والآن وعلى نفس المنوال، فإن الكلمة هي أن "الصنادل المصنوعة من الهلام البلاستيكي" تعود إلى الظهور، إذا كانوا قد قالوا وداعاً للأقدام بحثاً عن الراحة خلال أشهر الصيف.

صنادل الجيلي بين الحنين وصدمة الموضة

https://cutt.ly/Kmln46A

كان هناك الكثير من الحديث عن صنادل جيلي لسبب بسيط هو أن أيقونة الموضة، Blake Lively شوهدت في الشارع مرتديةً زوجاً بني ذهبي، كما كشفت عنه مجلة Elle ولم يستغرق الأمر أكثر من ذلك بكثير حتى يقرع العالم عودة صندل الصيف هذا.

Blake Lively

ومع ذلك، يكشف بحث سريع على الإنترنت عن نفس هذه العودة المفترضة في 2020 و 2019 و 2018، حتى أن العلامات التجارية الفاخرة الكبرى تتصفح هذه الموجات المختلفة لتقديم طرازات باهظة الثمن "للغاية".

https://cutt.ly/Kmln46A

في الواقع، لم تختفي أبداً صنادل الجيلي، لكنهم أثبتوا دائماً أنهم مثيرون للانقسام، يجدهم الناس عموماً لطيفين للغاية مع الأطفال الصغار ولكن أقل من ذلك بكثير على البالغين وربما في مرحلة الطفولة بالتحديد تم تزوير حبنا (أو كرهنا) لهذه الصنادل الأسطورية.

https://cutt.ly/Kmln46A

يبدو أن هناك أشخاصاً قد اختبروا هذه الأحذية كشيء على وشك الصدمة وليست مزحة، بينما يشعر الآخرون بالحنين إلى الماضي ومع ذلك، فإن هذه الأحذية، التي غالباً ما ترتبط بصيد الأسماك، أحيانا يتكدس البعض ضدها كثيراً وتعاني من صورة سلبية إلى حد ما.

صنادل الجيلي تأتي بتصاميم وأنماط عديدة

صنادل الجيلي تأتي بتصاميم وأنماط عديدة

تظل الحقيقة، سواء أعجبك ذلك أم لا، صنادل الهلام هي الأحذية المفضلة لملايين الأشخاص، صغاراً وكباراً، كل صيف، في جميع أنحاء العالم، فيما يتعلق بالأناقة، يمكنك أن تقولي ما تحبيه، لكن هذه الأحذية لديها القدرة على إمداد أي ملابس، من الشورتات والسراويل القصيرة إلى التنانير والفساتين، سواء كانت قصيرة أو طويلة.

ناهيك عن أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب، مع أو بدون كعب والألوان، مع ظلال زاهية أو باستيل وأحياناً مع لمعان ونحن جميعاً بحاجة إلى بعض التألق في حياتنا الآن.

صنادل الجيلي تأتي بتصاميم وأنماط عديدة

لقد أثار صندل الهلام أيضاً نقاشاً أبدياً آخر: مع أو بدون جوارب؟ يحتمل جعلهم حذاء على مدار العام، في هذه النقطة، يبدو أن الفرنسيين اختاروا أسلوبهم وفضلوا مظهر "No Socks"، كما هو موضح مؤخراً على Instagram.