أفكار لتنسيق الكارديجان للمحجبات بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق الكارديجان للمحجبات بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التنورة الميدي بمختلف الأوقات على طريقة الفاشينيستا
أفكار وطرق لتنسيق البلوزات بكرانيش بمختلف الأوقات
أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات

يعد الكارديجان واحد من القطع الأساسية في خزانة ملابس المحجبات وذلك لأنه يمكن أن يتماشى معك في مختلف الأوقات. كما أنه يعد من القطع التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. لهذا لا تترددي من تجربة أفكار جديدة لارتداء وتنسيق الكارديجان للمحجبات.

وذلك لأنها يمكن أن يساعدك في الحصول على مظهر عصري جذاب إلى جانب منحك الإطلالة المحتشمة التي تبحثين عنها من خلال إضافة قطعة واحدة فقط على ملابسك. وقد حرصت على اختياره الفاشينيستا المحجبات بمختلف الأوقات لهذا يمكن أن يلهمك بعض الأفكار لتنسيقه.

الكارديجان اختيارك في الإطلالات العملية

يعد الكارديجان البسيطة بقصته التقليدية من القطع المهمة التي يمكن أن تختاريها مع الملابس العملية مثل البنطلونات الكتان الواسعة أو البنطلون الجينز الضيق. فهو في جميع الحالات سيكون مناسب لكِ. ولكن القاعدة الأهم التي يجب عليك اتباعها هي اختيار الكارديجان بألوان محايدة كي يكون من السهل تنسيقه مع الملابس.

حيث اختارت لينا أسعد اعتماد الكارديجان باللون البيج مع مختلف أنواع الملابس ومنحها مظهر أنيق. أما فرح عمارة فقد اختارت اعتماد الكارديجان البسيطة بألوان محايدة مع الملابس الفضفاضة بطريقة الـ Oversized للحصول على إطلالة عملية بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

أفكار لتنسيق الكارديجان للمحجبات بطريقة أنيقة

برغم أن الكارديجان يعد من القطع العملية إلا أنكِ يمكنك اعتماده وتنسيقه بطريقة كلاسيكية أنيقة ومميزة للغاية مثلما فعلت الفاشينيستا. لكن يعد التصميم الأفضل الذي يمكنك اختياره هو الموديل الذي يشبه الترانشكوت ولكن بتصميم أكثر بساطة وموديل ملون وحينها يمكنك الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

حيث يمكنك الاستعانة بإطلالة سمر شاكر التي اختارت اعتماد الكارديجان الأزرق مع تنورة بليسيه وتوب بدرجات الأرجواني الذي أضاف لها مظهر راقي وأنيق بطريقة فريدة من نوعها. يمكنك أيضاً اعتماد الكارديجان البسيط مع الفساتين الكلاسيكية البسيطة التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر أنيق يتناسب معك بعد الظهيرة بشكل كبير ورائع.

الكارديجان للمحجبات لإطلالة شاطئية محتشمة

تميل أغلب الفتيات إلى ارتداء الملابس الصيفية التي تتميز بقصات محددة للقوام وتتجنب بعض المحجبات هذه قطع خوفاً من الحصول على إطلالة غير مناسبة للحجاب. ولكن في الحقيقة يمكنك إضافة الكارديجان البسيط الذي سوف يمنحك المظهر المحتشم الذي تبحثين عنه خاصة مع الملابس الصيفية والشاطئية.

فإن كنت ترتدي البنطلون الضيق لا تترددي من تنسيقه مع الكارديجان الطويل المطبوع الذي يتميز بقصة واسعة لضمان منحك إطلالة محتشمة. جميع يمكنك تنسيقه مع الفساتين الشاطئية، ولكن احرصي على أن يتوفر بخزانتك موديلات كارديجان متنوعة بدرجات محايدة لضمان إطلالة رائعة.

الكارديجان اختيار في السهرة

يعد الكارديجان من القطع التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة بشكل كبير خاصة إن كنت محجبة وتفضلين دائماً الحصول على إطلالة محتشمة تتناسب مع ملابسك بالحجاب. لهذا يجب الحرص على اختياره مع القطع الكلاسيكية مثل الجمبسوت أو حتى الفساتين الضيقة بأقمشة الستان.

حيث يمكنك تنسيق الجمبسوت الستان المحدد للقوام مع الكارديجان الطويل من نفس الخامة واللون، وذلك لأنه سوف يضمن لكِ الحصول على مظهر أنيق وراقي. وهذه هي الطريقة التي اتبعها مدونة الموضة Yasmin Jay بإطلالتها الأنيقة في السهرة. ويمكنك تجربة اعتماده مع الفساتين البسيطة وذلك إن كنت تخجلين من ارتداء الفساتين الضيقة فهذه الطريقة ستكون حل مناسب لكِ.

اهتمي جيداً أن يتوفر بخزانة ملابس الكارديجان المطبوع والبسيط وبأقمشة ناعمة تتناسب مع السهرة وذلك خلال الإطلالات الصيفية. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات والمناسبات.