أفكار لتنسيق البنطلونات الواسعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
أفكار لتنسيق البنطلونات الواسعة
مقالات ذات صلة
أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الجينز الواسع
طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الواسع
أفكار لارتداء وتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات

احتفال حقيقي بالسبعينات ولكن بنسخة متطورة هي البنطلونات الواسعة، التي تتميز بقطع من الأسفل وهي نموذج قد غزا بالفعل النجوم والموضة، من ناحية أخرى، يفضل البعض عالم الهيبيين بنماذج من من جلد الغزال مع كتان منسوج يدوياً وخيوط من القنب يتم إدخالها في الثقوب الموضوعة على الصورة الظلية، مما يبرز الخط الواسع من البنطلون قليلاً في الأسفل. 

من بين المقتراحات، يبرز الجينز ذو التأثير الملتوي والمزين بتطبيقات مضيئة: ليتم ارتدائه في الدنيم الكامل، أخيراً، يجعل Balmain هذه الإطلالة هي البطل المطلق لمجموعته، حيث يرفضها في كل طراز، بما في ذلك البدلات.

وهناك عدة أسماء للتعرف على البنطلونات المشهورة الضيقة على الفخذ والمتسع من الركبة فصاعدا حتى أسفل الساقين لكننا نتفق جميعاُ على أنه، على الرغم من أن البنطلون الواسع من موضة الرجال في الثلاثينات، إلا أنه يمثل تماماً سنوات التمرد في (أواخر الستينات والسبعينات) وهي الفترة التي اكتسب هذا النمط من البنطلون شعبية كبيرة ويمكنهم تقريباً تعريف أنفسهم على أنهم رمزاً للتفكير أكثر في صور الهيبيز تلك التي جعلت منه ثوباً مبدعاً.

إذا كنتِ من محبي أسلوب السبعينات، فإن صيحات ربيع وصيف 2021 بها العديد من المفاجآت لكِ، لأن البنطلونات الشارلستون أو الواسعة هي من بين النماذج التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم. 

إليكِ أزياء تناسبها بشكل أفضل وفقاً لأحدث الاتجاهات.

بنطلون واسع مع بلوزة أنيقة

بنطلون واسع مع بلوزة أنيقة

إذا كنتِ تحبين التصميمات المريحة، فإن البلوزة فائقة الأناقة هي الأفضل لكِ، نظراً لعرض البنطلون على الحافة، يوصى بتنسيق اكسسوارات بارزة مثل التركيز على الخصر بحزام ماكسي عريض.

بنطلون واسع مع صندل فلات

بنطلون واسع مع صندل فلات

إذا كان الأحذية ذات الكعب العالي تبدو للوهلة الأولى هي الحل الأمثل لتقليص تصميم البنطلون الشارلستون، فلا يُستبعد أنه يمكنك أيضاً التركيز على صندل مريح، خاصةً إذا كان البنطلون مقصوصاً ومخلبه ليس عريضاً جداً.

بنطلون شارلستون مع جاكيت جينز

بنطلون شارلستون مع جاكيت جينز

الجينز الشارلستون هو صيحة لا ينبغي تفويتها هذا الموسم، قطعة يجب ارتدائها بدقة من الدنيم الكامل مع سترة مطابقة.

بنطلون واسع وبليزر

بنطلون واسع وبليزر

العودة إلى السبعينات، يعيدنا هذا الزي من فيكتوريا بيكهام بالزمن إلى الوراء ويظهر لنا أروع طريقة للجمع بين هذين الثياب وبالتحديد في نسخة أحادية اللون، إملاءات أخرى: جرأة الألوان.

بنطلون واسع مع قميص

بنطلون واسع مع قميص

بالنسبة لمحبي الأسلوب الرجالي مع البنطلون الواسع الملون، فإن التطابق الصحيح هو الذي يناسب القميص، مجموعة مثالية أيضاً للمكتب.

بنطلون واسع مع توب قصير

بنطلون واسع مع توب قصير

كيف سترتدي بيلا حديد وهيلي بيبر سروالاً واسعاً؟ البطن في مرأى من الجميع بالطبع يركز مظهر Jacquemus على الخصر العالي بدلاً من حمالة الصدر الصغيرة حقاً.