أزياء الخريف المناسبة للمكتب: اختاريها من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
أزياء الخريف المناسبة للمكتب: اختاريها من مجموعات عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
أفكار من عروض الأزياء مناسبة للأيام الأولى في الخريف
تسريحات شعر مناسبة للهالوين من مجموعات عروض الأزياء
أزياء صيفية مناسبة للخريف

تشمل فترات الصباح المزدحمة طقوسنا اليومية والتفكير مسبقاً في المواعيد النهائية القادمة والاجتماعات والمشاريع وفي الوقت نفسه، اختيار أزياء العمل المناسبة لإنجاز المهمة بثقة، بغض النظر عن مدى حبك للموضة وخزانة ملابسك، ستكون هناك دائماً (وأحياناً تمتد لأسبوع) عندما تقفين أمام خزانة ملابسك وتشعرين بعدم الإلهام.

تقدم أزياء خريف وشتاء 2021-2022 العديد من الحلول المناسبة للعمل والمكتب: ابحثي فقط عن الحل الذي يناسب أسلوبك.
اقترب شهر سبتمبر وأوشكت العطلات على الانتهاء: قريباً سنعود إلى العمل، في حين أنه من الصعب دائماً الانفصال عن إطلالتنا الصيفية، حتى إذا كنا غير مستعدين عند العودة، أن تبدأين في تنظيم خزانة ملابسك مقدماً قليلاً، لإبراز تلك الإطلالات الرئيسية التي يمكن أن تنسقيها في كل مناسبة وخريف شتاء 2021-2022 من مجموعات عروض الأزياء عقد العديد من الأفكار الفائزة، لقد اخترنا لكِ منها  6 تنسيقات لا ينبغي تفويتها.

بدلة بنطلون

بدلة بنطلون

إذا كنتِ تحبين الأسلوب الذكوري فهذا هو الحل الأمثل، تفقد البدلات هذا الموسم بعض قوتها بفضل النماذج الملونة التي تلعب مع التصاميم، اختاري البدلة التي تضفي على القطعة التقليدية لمسة عصرية.

البدلة التنورة

البدلة التنورة

متطورة وأنيقة ومناسبة دائماً لعشاق الكمال.

فستان ميدي بطول الكاحل

فستان ميدي بطول الكاحللا تشوبها شائبة ومثالية لأي مناسبة، هذه الإبداعات هي بديل رائع لمظهر أزياء المكتب الكلاسيكي.

فستان ضيق أنيق

فستان ضيق أنيقإنها كلاسيكية رائعة، مرادفة للأناقة وضمانة للنجاح في أي موقف، بما في ذلك المكتب، الفستان الضيق أمر مؤكد لكل امرأة واليوم، إلى جانب المقترحات الأكثر تقليدية، تشق الموديلات ذات الجاذبية المعاصرة والشخصية الرائعة طريقهن إلى صيحات موضة هذا العام.

تنسيق إطلالة العمل بقطع مختلفة

تنسيق إطلالة العمل بقطع مختلفة

  • تبدو الأساسيات اللافتة للنظر والفريدة وكأنها تناقض لفظي، لكنها موجودة بالفعل، مثال على ذلك: السترة البليزر الضخمة، فهي لا تكمل إطلالتك بشكل مثالي فحسب، بل إنها تقوم أيضاً بعمل رائع في نقل القطع الأخرى من الصيف إلى الخريف، أدخلي مجموعة من الألوان مع حذائك أو حقيبة يدكِ لإضافة لمسة من المرح والشخصية إلى المظهر.
  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على طقم يتم صقله دائمًاً ولكنه أكثر إبداعاً، فالحل هو ترك البدلة جانباً والتركيز على حرية الجمع بين السترة والتنورة والبنطال. 

التنورة الكسرات أو المطوية مع السترة

التنورة الكسرات أو المطوية مع السترةإنه مزيج الموسم الذي لا يمكن تفويته، مزيج لا يقاوم يجمع بين صرامة السترة وقوة أخف وزناً التي تمنحها يمنحها التنورة.