صيحات الربيع التي قد تكون بالفعل في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
صيحات الربيع التي قد تكون بالفعل في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
4 صيحات موضة لـ2021 من خزانة ملابسك
تعرفي على اتجاهات الربيع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
جهزي خزانة ملابسك الربيعية واستعدي للربيع بستايل جديد

عند تنسيق خزانة ملابسك، فإن الانتقال من الشتاء إلى الربيع هو أحد أصعب وأغرب أوقات السنة، من ناحية أخرى، الأيام أطول والطقس أكثر دفئاً، هذا يعني غالباً خطوطاً عالية وظلال بلا أكمام وطبقات أقل، من ناحية أخرى، هذا الطقس ليس الصيف تماماً ويمكن أن تكون الظروف غير متوقعة، في لحظة يكون الجو مشمساً ودرجة الحرارة 70 درجة وفي اللحظة التالية يكون الجو متجمداً.

نظراً لأن الموسم يمكن أن يسبب الكثير من التوتر والتفكير الزائد، فمن المهم أن تكون صيحات الربيع مباشرة وغير معقدة وهناك نقاط إضافية لتبني الاتجاهات التي من المحتمل أن تكون لديكِ منها بالفعل، ما هو أفضل من تقديم المظهر وتوفير المال في نفس الوقت؟

قبل ذلك، تحققي هنا من خمس طرق مضمونة لجعل صيحات ربيع 2021 تعمل من أجلك باستخدام القطع التي ربما تكونين قد دفنتيها في خزانتك في مكان ما، قد تضطرين فقط إلى إعادة تنسيق قطعة قديمة من أجل تجربة شيء جديد ولنكن صادقين، يمكننا جميعاً استخدام جرعة من إلهام الموضة سهل المتابعة هذه الأيام.

أزياء محبوكة 

أزياء محبوكة إذا لم تكوني مستعدة تماماً للتخلي عن الملابس المريحة ولكنك لا تزالين ترغبين في التخلص من تلك السراويل الرياضية التي كنتِ ترتديها طوال العام، فهذا الاتجاه مناسب لكِ.

  • توفر ملابس التريكو والقطع المحبوكة كل تلك المشاعر المريحة نفسها بينما تكون أكثر بريقاً من مظهر ملابس المنزل النموذجية الخاصة بكِ.
  • هذا الموسم، انطلقي إلى الطريق المتطور وقومي بتبديل السترة ذات القلنسوة الخاصة بكِ مع سترة جميلة أو ارتدي فستان قديم متماسك مع صندل مربوط وحقيبة من القش.

أزياء قطنية مزخرفة "Cotton Eyelet"

أزياء قطنية مزخرفة "Cotton Eyelet"

لا شيء يثير أجواء الطقس الدافئ تماماً مثل النسيج القطني الهش، هذه القطع خفيفة الوزن مثالية للمشي المتعرج في الحديقة وتناول المشروبات في الفناء طوال الليل، أزواج من الفستان المنقوش بسلاسة مع أحذية أسافين إسبادريل وسترة جينز كبيرة الحجم مثالية لأمسيات الربيع الباردة.

بلوزات وفساتين بظهر مكشوف باكليس Backless

بلوزات وفساتين بظهر مكشوف باكليس Backlessدعي الظهر يتنفس وتلك الأكتاف تتألق، لأن الوقت قد حان للتألق، مع عودة الموضة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بكامل قوتها، سيكون الباكليس موجود في كل مكان في الأشهر المقبلة، هذا النمط المثير والجذاب مثالي للتاريخ الليلي، خاصةً عند ارتدائه مع بلوزات مصممة خصيصاً (فكري في السراويل الجلدية الأنيقة) والحذاء الكلاسيكي.

الأكمام المنفوخة 

الأكمام المنفوخة 

ما الذي لا تحبيه في الأكمام المنفوخة المرحة؟ بأقل مجهود، يمكنك أن تأخذي إطلالتك، لإضفاء لمسة جمالية من صيحات الربيع وهي طريقة سهلة لرفع حتى أكثر الملابس غير الرسمية، ستصبح أنماط التيشيرت بأكمام منفوخة مع شورت من الجينز وأحذية رياضية بيضاء نظيفة سرعان ما تبحثين عنه لأداء المهمات.

نقش الأزهار القديمة

نقش الأزهار القديمةالأزهار لا تحتاج إلى التفكير في فصل الربيع ولكن هذا الموسم، كل شيء يتعلق بالأنماط المستوحاة من الستينات والسبعينات من خلال مجموعات الألوان غير المتوقعة، فكري في اللون الأخضر والرمادي والأزرق الفاتح والأقمشة الأنثوية الناعمة هي القطع التي يجب التركيز عليها، بعد كل ذلك، سوف تتألق الأحذية ذات الكعب المتناسق والمجوهرات الذهبية الكبيرة في مظهرك.