كيفية اختيار البنطلون مرتفع الخصر وتنسيقه مع الملابس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
كيفية اختيار البنطلون مرتفع الخصر وتنسيقه مع الملابس
مقالات ذات صلة
كيفية تنسيق البنطلون التريكو مع الملابس بالخريف والشتاء
كيفية اختيار البليزر حسب القوام وطرق تنسيقه هذا الشتاء مع الملابس
طرق تنسيق البنطلون الضيق مع ملابس المحجبات

يعد البنطلون مرتفع الخصر أو الهاي ويست الـ High Waisted Pants من القطع الأساسية المهمة التي لا يمكن التخلي عنها. وذلك لما تمنحه البنطلونات مرتفعة الخصر مظهر رائع مناسب لكِ. لكن هناك بعض القواعد يجب عليك اتباعها إن كنت من محبي ارتداء البنطلون مرتفع الخصر وترغبين في الحصول على إطلالة رائعة، لذلك تابعي معنا القراءة وتعرفي في السطور التالية على كيفية اختيار البنطلون مرتفع الخصر وتنسيقه مع ملابسك.

كيفية اختيار البنطلون مرتفع الخصر حسب القوام

يمكن للبنطلون مرتفع الخصر الهاي ويست ان إحداث فارق كبير في إطلالتك وذلك عند اختياره بالتصميم الصحيح المناسب لقوامك والإبداع في تنسيقه حسب ذوقك. فهذا أكثر شئ يمكن أن يساعدك في الحصول على مظهر رائع بالبنطلون مرتفع الخصر.

  • جسم الكمثرى: يعد البنطلون مرتفع الخصر البسيط الذي يخلو من أي نقوش أو كسرات من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك. ولكن احرصي على تنسيقه مع قطعة علوية مناسبة مثل البلوزة بأكمام منفوشة لضمان أن تمنحك مظهر متوازن.

  • جسم التفاحة: يعد البنطلون مرتفع الخصر من الموديلات المناسبة لصاحبات جسم التفاحة وذلك لأنه يساعد في إخفاء البطن الممتلئة. ويفضل أيضاً اختياره بقصات بسيطة تخلو من كسرات أو نقوش وبألوان داكنة لضمان مظهر رائع ومناسب لكِ.

  • جسم المستطيل: يعد البنطلون مرتفع الخصر الذي يتميز بكسرات أو مزين بنقوش من الموديلات المناسبة بشكل كبير لقوام. وذلك لما يضيفه على القوام من منحنيات بطريقة رائعة ومبهرة.

  • جسم المثلث المقلوب: يعد البنطلون مرتفع الخصر بقصات فضفاضة وكسرات من التصميمات التي تتماشى مع شكل قوام. ولكن احرصي على اختياره وتنسيقه مع القطع العلوية المناسبة التي تساعدك في عمل توازن بشكل القوام.

  • جسم الساعة الرملية: يعد البنطلون مرتفع الخصر من الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع قوام وذلك سواء كان ضيق أو واسع أو يتميز بكسرات بشكل مميز على القوام.

طرق ارتداء البنطلون مرتفع الخصر بطريقة محتشمة

ترغب الكثير من الفتيات في اعتماد موضة البنطلون مرتفع الخصر ولكن تتردد بسبب أنه يكشف عن القوام بطريقة ملفتة، ولكن اليوم يمكنك ارتدائه بطريقة محتشمة تتناسب مع ذوقك. حيث يمكنك اختيار موديل البنطلون الواسع الذي يضمن لكِ مظهر رائع وفي نفس الوقت يمنحك إطلالة محتشمة.

احرصي أيضاً على تنسيق البنطلون مرتفع الخصر مع البلوزات الطويلة والقمصان الـ Oversized الفضفاضة التي تكشف عن البنطلون مرتفع الخصر الضيق دون أن تبرز تفاصيل القوام. أما إن كنت ترغبين في اعتماده بطريقة رسمية يمكنك ارتداء البليزر الطويل الذي سيكون مناسب لكِ للغاية.

تنسيق البنطلون مرتفع الخصر مع الملابس العملية

يمكنك تنسيق البنطلون مرتفع الخصر مع الملابس العملية بعدة طرق وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع إطلالتك اليومية. حيث يمكنك اختيار التوب القصير أو القميص المعقود على الخصر في إطلالتك الصيفية بشكل عملي جذاب.

تعد البلوزات المتوسطة الطول أو الذي وضعها داخل البنطلون من التصميمات التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. لهذا لا تترددي في تنسيقها مع البنطلون مرتفع الخصر سواء الجينز التقليدي أو البنطلون المطبوع بتصميم عملي مميز.

تنسيق البنطلون مرتفع الخصر بشكل أنيق

يمكنك الحصول على مظهر أنيق للغاية باقتناء البنطلون مرتفع الخصر بشكل راقي، وذلك من خلال ارتدائه مع البلوزات الكلاسيكية الحرير أو الستان التي تتماشى مع إطلالتك الرسمية. لكن احرصي على إظهار البنطلون مرتفع الخصر وذلك من خلال وضع البلوزة داخل البنطلون بالطريقة الشهيرة.

أما إن كنت ترغبين في إطلالة بسيطة اختاري اعتماد القميص البسيط مع البنطلون مرتفع الخصر والبليزر وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة ومظهرك جذاب. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر مميز ومناسب لذوقك.