ألوان الربيع الأساسية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
ألوان الربيع الأساسية لهذا العام
مقالات ذات صلة
ألوان حقائب ربيع وصيف 2019 الأكثر تداولاً هذا العام
حقائب بألوان الربيع
موضة البلوزات الأساسية لهذا العام

اقترب فصل الربيع وهو الوقت الذي نلتقي فيه بأيام أطول بروح ما بعد الشتاء وهذا العام، نشعر بإحساس الحرية في الأفق.

من ناحية أخرى، هناك الكثير لنتطلع إليه في الموسم القادم، بما في ذلك مجموعة كبيرة من صيحات الموضة التي تناسب كل الأذواق والميزانيات، اليوم، نتحكم في أحد موضوعاتنا المفضلة، الألوان والألوان التي توشك على إسعادنا لموسم الربيع والصيف المقبل.

للحصول على مزيد من الأفكار حول الألوان التي ستهيمن، قمنا بالاستعانة بمعهد بانتون للألوان Pantone Color  لمشاركة الألوان الأكثر شيوعاً لربيع 2021 والتي اكتشفناها بالفعل في جميع مجموعات عروض أزياء ربيع وصيف 2021، المدير التنفيذي لمعهد بانتون يوضح إيزمان: "هذا الربيع نشهد ألواناً ستمنحنا انتعاشاً فورياً وطاقة من الطاقة، دفعة سوف يرحب بها معظمنا بأذرع مفتوحة ونحن نناور ببطء للخروج من العام الماضي الصعب.

أدناه، تشارك معكِ مجموعة رائعة ألوان Pantone (بما في ذلك لون Pantone لهذا العام) والتي يمكنك توقع رؤيتها في كل مكان هذا الربيع، استمري في التمرير لتسوق اختياراتنا المفضلة في كل لون، نحن نضمن أنكِ ستجدي شيئاً يلفت انتباهك تماماً.

أصفر illuminating

أصفر illuminatingودود ومبهج ومتفائل، هذا لون يتحدث عن أمل الأيام المشمسة القادمة.

لون برتقالي Marigold 

لون برتقالي marigold 

الظل الشقيق الدافئ للأصفر illuminating، هذه الدرجة البرتقالية مريحة ومرحة في نفس الوقت، فساتين الربيع تنتظهر هذا اللون المميز.

لون رماد الأخضر Green Ash

لون رماد الأخضر Green Ash

يوازن هذا الهواء المنعش باللون الأخضر الفاتح بين درجات الألوان الدافئة للوحة ألوان فصل الربيع.

بنفسجي زهري Amethyst Orchid

بنفسجي زهري Amethyst Orchidهذا لون زهري مظلل يجلب الرقي إلى موسم الربيع.

وردي فاقع Raspberry Sorbet

وردي فاقع Raspberry Sorbetلون منعش ولذيذ ومثير يحرك جميع الظلال الأخرى.

رماضي فضي Ultimate Gray

رماضي فضي Ultimate Gray

اللون المحايد المثالي لفصل الربيع الذي يدعم كل لون آخر ولا ينافسه، إنه أيضاً اللون المصاحب للأصفر illuminating الذي يشكل لون Pantone للهذا العام.

اللون الفضي الامع

اللون الفضي الامع

هذا الموسم، أرسل باكو رابان وبالمين وبالنسياغا بربري وإيزابيل مارانت تصاميم فضية مثيرة على المدرج، مما يثبت أنه لن يكون هناك نقص في ملابس الحفلات في فصل الربيع من chainmail إلى lamé، سيكون هذا اللون المعدني كبيراً لعام 2021.

أبيض ناصع

أبيض ناصع
 هذا الموسم من بين جميع ألوان الربيع الزاهية: من يمل مصممو الأزياء من الرأس إلى القدمين بمظهر أبيض، رأينا إصدارات مختلفة من السترة البيضاء بالكامل والسروال من مجموعة Fendi و Victoria Beckham و Max Mara، اختارت العلامات التجارية الحفاظ على الحد الأدنى من التصميم، مع الملحقات الأنيقة التي تخلق مظهراً نظيفاً بشكل عام.

أحمر أنيق

أحمر أنيق
كان اللون الأحمر من الرأس إلى القدمين موضوعاً شائعاً هذا الموسم، شوهد اللون الحار في Hermès و Fendi و Balenciaga و Givenchy و Valentino و Sacai و Chanel والمزيد، سواء كان فستان أحمر أو مكياج أحمر شفاة أو حذاء، يجب أن تدمجي هذا اللون الأنيق في خزانة ملابسك هذا الموسم.

بحر الأزرق العميق Deep Blue Sea

بحر الأزرق العميق Deep Blue Sea
كانت المدارج مغطاة بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، تتراوح بين الأزرق الفرنسي إلى الأزرق الخزفي والأزرق الملكي إلى الأزرق الداكن، سواء كنتِ من محبي الضوء والسطوع أو عميقاً، فهناك لون يناسبك هذا الموسم.

لون الحلوى الوردية

لون الحلوى الوردية
من Philosophy (في الصورة هنا) و Chanel إلى Molly Goddard و Giambattista Valli، ظهرت ظلال من دمية الأطفال الوردية فائقة الأنوثة كواحدة من أكبر ألوان الربيع، إذا لم تكوني من النوع الذي ينجذب نحو مثل هذا اللون الأنثوي، فقد يكون اللون الفوشيا الجريء الذي شوهد في LaQuan Smith مناسباً بكِ.