صيحات الموضة الأساسية لصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
صيحات الموضة الأساسية لصيف 2022
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Max Mara ريزورت 2022
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
صيحات الموضة الأساسية التي يجب الحصول عليها

عندما يتعلق الأمر بالموضة بشكل عام وصيحات ربيع وصيف 2022 على وجه الخصوص، فإن التوقعات عالية، يرجع السبب في ذلك إلى أنه إذا طُلب عادةً إجراء تغييرات في الأنماط عن بعض الابتكارات المثيرة، بالطريقة التي تحدد نهاية عام 2021 وبداية العام المقبل، بل أكثر من ذلك: لا يوجد عدد قليل ممن يجدون طريقة للتعبير في علم الجمال والتهرب.

وبهذه الطريقة، ليس من الغريب أن يتخلل صيحات الموضة الأساسية في أزياء ربيع وصيف 2022 ألواناً نابضة بالحياة ومجموعات غير متوقعة ومفاجئة، هناك رغبة في شيء مجنون وقد لوحظ كل هذا في مقترحات العلامات التجارية التي عرضت في أسبوع الموضة في كوبنهاغن ولكن كان هناك أيضاً مساحة لعدد قليل من الاتجاهات المستمرة الأخرى، لدرجة أنهم ربما يكونون بالفعل في الخزانة، لكن بعيداً عن أن يكون مخيباً للآمال، يمكن أن يكون هذا سبباً للفرح: إنه يعني أن التحول نحو المواسم الأبطأ والاستثمارات الأطول والأذكى يحدث، هذه هي بعض منها:

البدلات الرسمية

البدلات الرسمية

  • إنها قطعة أساسية في خزانة الملابس تم تجديدها في هذا اليوم وهذا العصر بسبب وضعها الجديد كرمز (غير متوقع) للتفاؤل.
  •  لذا فإن حقيقة تضمينهم في المجموعات هي عرض للتشجيع من جانب المصممين، في فصل الشتاء فإنها سوف ينظر في جميع الأشكال والأحجام ولكن مع زيادة مقاسهم، خصوصاً في البدلات الرسمية.

المربعات المولونة

المربعات المولونةكنقيض لاثنين من صيحات الموضة الأساسية هي واحدة يمكن اعتبارها تطور كل من نمط الشطرنج والمربعات القماش القطني، تختلف طرق تفسيرها اختلافاً كبيراً بين القطع المذكورة ولكن من الممكن العثور على مقاربات أكثر تقييداً للألوان الداكنة والخطوط السوداء أو غيرها من الأساليب الملونة الأخرى، مثل لون البرتقال والرمادي أو الألوان المتعددة وكبيرة الحجم.

أزياء محبوكة 

أزياء محبوكة 

  • الملابس المحبوكة كلاسيكية في خزانة الملابس ولكن بعد الوقت الهائل الذي أمضيناه في المنزل والبحث عن الراحة خارجها أيضاً، أصبحت ضرورة مطلقة.
  • لقد ظهر شكل الأزياء المحبوكة على أنها أمر لا مفر منه (كلما قل عدد القطع، قل ما يجب التفكير فيه) وهذا هو السبب في قيام العديد من الشركات بإدراجها في إطلالاتهم.
  • الأفضل؟ يوجد هنا أيضاً مجال للابتكار وفقاً لسمك النسيج وشكله، على سبيل المثال، اختار Ganni فستان محبوك بنسيجاً شبه شفاف ونمط مناسب، للحصول على إصدار عملي.