صيحات الموضة الأساسية من مجموعات عروض ريزورت لعام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
صيحات الموضة الأساسية من مجموعات عروض ريزورت لعام 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Max Mara ريزورت 2022
أهم صيحات الموضة من عروض ريزورت 2022

بفضل الألوان التي تجذب الانتباه والأدوات الأساسية الممتعة، قدم لنا الظهور الأول للأزياء في مجموعات ريزورت 2021 الطاقة المتفائلة التي كنا نفتقدها جميعاً الآن، مع الترقب المأمول بالجلوس على متن الطائرة والقفز بين الجزر، يمكنك وضع يديك مباشرة على المدرج، مجموعات المصممين لأجمل إطلالات الصيف التي لا يمكننا الحصول على ما يكفي منها، تم تصميم اتجاهات هذا الصيف مع سبق الإصرار، لذا فقد سجل محرر التحرير تعديلاً دقيقاً للأنماط الموسمية الحقيقية التي لا غنى عنها لأولئك الذين يرغبون في التقدم في المنحنى.

سواء كنتِ تستكشفين منتجع استوائياً أو تستفيدين إلى أقصى حد من يوم مشمس في المدينة، هناك دائماً حاجة إلى المجموعة المثالية غير الرسمية والأنيقة ليوم مفتوح مليء بالإمكانيات.

فساتين براير الكلاسيكية

فساتين براير الكلاسيكية

بفضل أزياء كوتاجكور، فإن فستان براير الكلاسيكي يتجه بعمق إلى صيحات الموضة، كما أن رفع الملابس المبسطة أمر أكثر إثارة مما يبدو عليه مع الأكمام الضخمة والتصاميم المتدفقة، فإن فستان Zimmerman الهش من الكتان هو النمط الأصلي المطلق، هناك طرق لا تعد ولا تحصى لتجديد هذه القطعة الأثيرية ولكن أضف عنصراً باريسياً رومانسياً مع بعض الاكسسوارات الأنثوية الكلاسيكية، مثل إطار عين القطة وساعة بولغري ملفوفة عتيقة.

  • الشخصيات النسائية والزخارف هي أكبر اتجاه فرعي يحدث في المجوهرات الذهبية في الوقت الحالي، قلادة "21" من محموعة ريزورت باميلا كارد مستوحاة من منحوتة "ذا ثري جريسز" الكلاسيكية الجديدة لأنطونيو كانوفا وهي قلادة مثالية.

الألوان الزاهية

الألوان الزاهية

  • حتى سكان المدن يتطلعون إلى التداول في لوحة ألوان شتوية مظلمة لإشراقة مبهجة وأشكال نابضة بالحياة، ماركة Breakout Alexis هي ثنائيات أم وابنتها مقرها في ميامي، لذا فإن مزيج الأجيال من العناصر الكلاسيكية والعناصر العصرية يخلق أكثر القطع الخالدة وفستان Sabelle ماكسي هو مثال مثالي.
  • تم اعتماد الخواتم الطفولية غير التقليدية المعتمدة من العلامات التجارية المرحة مثل Le Manso و Sandy Liang وهي جرعة صغيرة من سمات مجموعات الريزورت الملونة المتطرفة.
  • ارتقي إلى الصيحة المصغرة مع خاتم كوكتيل اللازورد المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً من Rush Jewelry وهو ممتع بنفس القدر ولكنه أكثر نضجاً إلى حد كبير.
  • في هذه المرحلة، من الواضح أن الأحذية ذات الكعب العالي والصندل ذات الأربطة لن تتجلى في أي مكان ومضخة بوتيغا فينيتا الوردية الجديدة هي ارتداد حديث في التسعينات.
  • أصبح Jacquemus مرادفاً للأزياء على طراز المنتجع، لذا لن يخيب Chiquito الأيقوني أبداً.

الألوان الطبيعية المحادية

الألوان الطبيعية المحادية

  • سواء كنتِ تتنقلين بين الجزر أو تستمتعين بيوم مشمس غير رسمي، مناسب للعلامة التجارية للتنبؤات الشديدة ومجموعة التنسيق هي أفضل طريقة للحصول على الراحة والأناقة في ضربة واحدة.
  • خط ملابس السباحة الأسترالي Matteau متخصص في ملابس السباحة عالية الجودة وملابسها تحظى بالاحترام، بسيطة ومدروسة، هذه القطعة من قطن البوبلين الخفيف الوزن المكونة من قطعتين شاعرية ولكنها لا تزال متناثرة.
  • تتكون هذه المجموعة من تنورة كاملة متدفقة وقميص متجمع، يجمع كل من الرقي والبساطة وكلاهما مرتبطان في المنتصف لعنصر رياضي خفي.
  • زين المجموعة بقطع صيفية أساسية، مثل حقيبة دلو من القماش وصنادل جلدية منسوجة.
  • قومي بتجسيد الشخصية الأنيقة غير الرسمية التي تمثلها بوتيغا فينيتا مع اثنين من الملحقات السهلة، مثل قلادة السلسلة الذهبية وإطارات السلحفاة.