أفكار لتنسيق الملابس المطبوعة معاً بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
أفكار لتنسيق الملابس المطبوعة معاً بأناقة
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الجاكيت التويد مع الملابس
أفكار لتنسيق اللون الخردلي مع الملابس
أفكار لتنسيق اللون الأصفر مع الملابس

تجد بعض الفتيات صعوبة في تنسيق الملابس المطبوعة معاً بشكل أنيق، وتميل أكثر إلى اختيار هذه القطع مع الملابس البسيطة. ولكن ما رأيك اليوم بكسر رتابة إطلالتك التقليدية وتجربة اعتماد الملابس المطبوعة معاً بشكل رائع وذلك بمساعدة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

فهناك العديد من الأفكار التي يمكن اللجوء إليها من أجل تنسيق الملابس المطبوعة مع بعضها بشكل أنيق وبطريقة تتناسب مع ذوقك وشخصيتك. فإن كنت فتاة خجولة أو جريئة يمكنك تجربة الأفكار التي نقدمها لكِ اليوم.

نصائح لاختيار الملابس المطبوعة معاً بأناقة

هناك قواعد أساسية اهتمت باتباعها أغلب الفاشينيستا من أجل الحصول على إطلالة رائعة عند تنسيق الملابس المطبوعة معاً. لهذا وإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة احرصي على متابعة القراءة والتعرف في السطور التالية على كيفية تنسيقها بشكل رائع.

  • احرصي على اختيار الملابس الكاجوال مع بعضها والكلاسيكية مع بعضها وذلك لضمان مظهر متناسق وأنيق.

  • اختاري الملابس المطبوعة بنقوش غير متشابهة معاً ولكن احرصي على أن تكون ألوانها متناسقة أو متقاربة.

  • إن كنت ترغبين في اعتماد النقوش المتشابهة معاً يمكنك الاختيار بين تنسيقها بألوان موحدة أو مختلف وذلك حسب ذوقك وستايلك الخاص.

  • أما إن كنت فتاة خجولة يمكنك تجربة تنسيق الملابس المطبوعة بنقوش وألوان موحدة بإضافة لها إكسسوار مطبوع ولكن بألوان مختلف لكسر رتابة إطلالتك التقليدية.

طرق تنسيق الملابس بنقوش موحدة 

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية بسيطة وسهلة يمكنك تجربة تنسيق الملابس المطبوعة بنقوش موحدة معاً وذلك مع الحرص على أن تكون ألوانها متقاربة. فإن كان لديك ملابس منقطة أو مخططة اختاري اعتماد كل قطعة مع النقوش المشابهة لها.

لكن انتبهي جيداً بألا يتم تنسيق أكثر من قطعتين من الملابس المطبوعة معاً وذلك كي لا تكون إطلالتك مبالغة. فهذه هي القاعدة التي اهتمت بتطبيقها أغلب الفاشينيستا وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية أنيقة وجذابة.

كيفية التجديد بملابس المطبوعة

إن كانت لديك ملابس مطبوعة وترغبين في التجديد بها لست بحاجة سوى لارتداء حقيبة أو حذاء مطبوع بنفس نقوش الملابس ولكن بلون مختلف كي تكون واضحة. وبالتأكيد سوف تحدث التغيير الذي تبحثين عنه في إطلالتك وكل هذا من خلال قطعة واحدة فقط بشكل أنيق وجذاب.

أما إن كنت لا ترغبين في اعتماد إكسسوارات مطبوعة اختاري الموديلات التي تتميز بألوان زاهية متقاربة مع ألوان الملابس المطبوعة. وذلك من أجل الحصول على إطلالة عصرية جذابة وأنيقة مناسبة لذوقك ومعبرة عن ستايلك الخاص بطريقة رائعة لا مثيل لها.

طرق تنسيق الملابس المطبوعاً غير المتشابهة

تعد هذه الطريقة هي الأجمل والأفضل لأن تختارها دائماً الفاشينيستا من أجل الحصول على مظهر أنيق. ولكن القاعدة أساسية لتطبيقها تعتمد على ارتداء ملابس بنقوش مختلف ولكن بألوان موحدة أو حتى متقاربة وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق ومتناسق.

فمثلاً يمكنك ارتداء بليزر كارو مع تنورة بنقوش الزهور مع الحرص على أن يكون الاثنين باللون الأرجواني وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مواكبة لأحدث صيحات الموضة. فهذه الطريقة قامت بتطبيقها الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة حتى أصبحت من أشهر صيحات الموضة لهذا العام.

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة تنسيق الملابس المطبوعة معاً احرصي على مشاهدة الصور وتعلم طرق تنسيق الملابس المطبوعة بشكل رائع معاً بمساعدة إطلالات الفاشينيستا الأجمل. وذلك لأنها سوف تساعدك كثيراً في الحصول على المظهر العصري الرائع الذي تحلمين به.