أفكار لتنسيق الملابس المخططة للمحجبات بشكل محتشم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق الملابس المخططة للمحجبات بشكل محتشم
مقالات ذات صلة
أفكار وطرق لتنسيق البليزر للمحجبات
أفكار رائعة ومتنوعة لتنسيق البلوزات المخططة "Stripe"
أفكار لتنسيق ملابس محجبات باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي

تعتبر الملابس المخططة من القطع التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع خاصة إن تم التركيز على تقديمها بالحيل التي تتماشى مع شكل قوام. حيث كانت الملابس المخططة اختيار الكثير من الفاشينيستا المحجبات وذلك للحصول على مظهر رائع خاصة وأنه يمكن أن يتناسب مع الملابس الكلاسيكية أو العملية بمختلف الأوقات.

لماذا عليك اقتناء ملابس المخططة؟

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تجعلك تقومي باقتناء ملابس مخططة في خزانتك. وذلك لأنها تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر مثالي. إلى جانب أنك يمكن استعمالها لعمل خدع بصرية لإخفاء عيوب القوام وإظهار مميزاته.

  • يمكن أن تساعدك الملابس المخططة بشكل رأسي في الحصول على قامة أطول من خلال حيلة بسيطة سواء من خلال اختيارها على الجزء العلوي أو السفلي بالقوام.

  • يمكن أن تساهم الملابس المخططة بشكل أفقي في أن تقلل من طول قامتك إن كنت طويلة القامة بطريقة بسيطة.

  • اختيار الملابس المخططة بشكل أفقي يمكن أن يساهم في إظهار الجسم ممتلئ وذلك في حالة أنكِ نحيفة. أما إن كنت ممتلئة اختاري الملابس المطبوعة بشكل رأسي.

البلوزات والقمصان المخططة للمحجبات 

تعتبر البلوزات أو القمصان المخططة للمحجبات من القطع الأساسية التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع وسريع بطريقة بسيطة. فهي من القطع التي تميل لاختيارها أغلب الفاشينيستا المحجبات وذلك لأنها من السهل تنسيقها. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه اعتماد البنطلون الكلاسيكي أو الجينز وذلك تبعاً لتصميم البلوزة أو القميص.

لكن عليك اتباع القاعدة الأساسية في اختيار البلوزات المخططة وذلك إن كنت نحيفة على الجزء العلوي من القوام اختاري الموديل المخطط بشكل أفقي. أما إن كنت عريضة الأكتاف أو ممتلئة يفضل ارتداء الملابس العلوي المخططة بشكل رأسي لضمان تنحيف قوامك قدر الإمكان.

البنطلونات المخططة للمحجبات بشكل محتشم

دائماً تتجنب أغلب الفتيات وبالأخص المحجبات من اعتماد البنطلون المخطط وذلك إعتقاداً من أنه يمكن أن يزيد من حجم الجسم ولا يناسب المحجبات. ولكن كل هذا غير صحيح، حيث يمكنك اختيار البنطلون المخطط سواء بشكل رأسي أو أفقي تبعاً لشكل قوامك وذوقك الخاص لكن احرصي على تنسيقه مع بلوزة طويلة بلون محايد مثلما فعلت الفاشينيستا.

يفضل التركيز على اختيار البنطلون الذي يتميز بقصة واسعة أو مستقيمة إذا كان البنطلون مخطط، وذلك لتجنب إظهارك بشكل ممتلئ أو بطريقة لا تناسب حجابك. ولا تنسي باختيار البنطلون المخطط للمحجبات مع قطعة علوية فضفاضة وطويلة بحيث تتناسب مع ملابس المحجبات وتمنحك المظهر المحتشم الذي تبحثين عنه.

التنورة المخططة للمحجبات اختيارك الأفضل

إن كنت ترغبين في الاستعانة بالتنورة المخططة يجب الحرص على اختيارها بالقصة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع ولا تظهر عيوب القوام. وأفضل تصميم يمكن اختياره التنورة البليسيه أو الـ A Line وذلك لأنها سوف تخفي نحافة أو إمتلاء الجزء السفلي من الجسم.

احرصي على تنسيق التنورة مع الملابس العلوية البسيطة مثل توب أو قميص بشكل عملي أو كلاسيكي يتناسب مع ذوقك الخاص وستايل ملابسك مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا. حيث تم اختيار التنورة بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية.

الملابس المخططة للمحجبات اختيارك لإطلالة رسمية

تعتبر الملابس المخططة اختيار أغلب الفاشينيستا المحجبات خاصة في الإطلالات الرسمية. حيث يمكنك الاختيار بين اعتماد بدلة كاملة مخططة بشكل أنيق وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق. أما إن كنت تبحثين عن مظهر أنيق بطريقة بسيطة يمكنك اعتماد القميص الكلاسيكي المخطط المنسق مع البنطلون الكلاسيكي بقصة الشارلستون لمظهر رائع. 

لكن احرصي في النهاية على اختيار الملابس المخططة للمحجبات بالشكل الذي يتماشى مع قوامك لضمان مظهر متناسق سواء مع البدل أو القمصان. وانتبهي جيداً باختيار البليزر والقمصان الطويلة التي تضمن لكِ إطلالة محتشمة بطريقة جذابة.