أفكار ونصائح لارتداء الملابس الجلد هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
أفكار ونصائح لارتداء الملابس الجلد هذا الصيف
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الملابس الكاروهات في الخريف
أفكار لارتداء الملابس الشتوية للرجال
4 أفكار لارتداء الفستان فوق البنطال في هذا الصيف

تعد الملابس من الجلدية من القطع الأساسية في خزانة ملابس أي امرأة، ولكن هل تعلمي أنكِ يمكنك ارتدائها في فصل الصيف؟ نعم يمكنك القيام بهذه الخطوة ولكن من خلال بعض القواعد. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومثالية مع الحرص على تجنب الشعور بالحر والتعرق عند ارتدائها.

فهناك قطع بعينها يمكنك اللجوء إليها لضمان الحصول على مظهر رائع دون الشعور بالحر. لهذا كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة والتعرف في السطور التالية على أفكار ونصائح متنوعة لارتداء الملابس الجلد بفصل الصيف.

نصائح لارتداء الجلود في فصل الصيف

هناك بعض القواعد يجب عليك تطبيقها إن كنت ترغبين في ارتداء الملابس الجلد بفصل الصيف، وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق وتجنب الشعور بالحر والتعرق. فهذه النصائح سوف تساعدك كثيراً في أن تكون إطلالتك راقية ومثالية على طريقة الفاشينيستا.

  • احرصي على اختيار الملابس المصنع من الجلد المتوسط لأن الجلد الثقيل سيجعلك عرضة للتعرق بشكل أكبر.

  • اختاري القطع التي تضمن لكِ الحصول على مظهر أنيق دون أن تكون عرضة للشعور بالحر عند ارتدائها.

  • يفضل ألا تكون الملابس الجلد ضيقة وتسمح بمرور الهواء لضمان تجنب الشعور بالحر.

  • اعتمدي الملابس الجلد بمختلف أنواعها في إطلالات بعد الظهيرة والمساء، لأن عند اعتمادها في الصباح سوف تشعرين بالحر بشكل أكبر.

تنسيق البنطلون الجلد

يعد البنطلون الجلد من القطع الرائعة التي يمكن اختيارها للحصول على مظهر أنيق في إطلالات بعد الظهيرة والسهرة. وذلك لما يمنحه من مظهر راقي للمرأة، حيث يمكنك تنسيقه بعدة طرق سواء بطريقة عملية من خلال ارتداء تي شيرت بسيط أو باعتماد بلوزة كلاسيكية بألوان محايدة بشكل راقي.

حيث يمكنك الاختيار بين ارتداء البنطلون الجلد الضيق وذلك إن كنت تريدين الحصول على مظهر أنيق. ولكن من الأفضل اعتماد التصميم الـ Culotte Pants وذلك لأنه لن يشعر بالحر أبداً، كما يمكنك اللجوء إلى البنطلون الرياضي الجلد الـ SweatPants.

تنسيق التنورة الجلد 

تعد التنورة الجلد من القطع الأساسية التي يمكن اختيارها في العمل أو بإطلالات بعد الظهيرة وذلك لأنها تتميز بتصميم كلاسيكي أنيق يخطف أنظار جميع من حولك. حيث يمكنك الاختيار بين التنورة بالقصة المستقيمة أو التنورة البليسيه الجلد، فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات.

حيث يمكنك اعتماد التنورة بالقصة المستقيمة القصيرة مع التي شيرت لمظهر عملي بسيط والتي لن تشعرك بالحر أبداً. أو تجربة اعتماد الموديل الذي يصل للركبة في إطلالة العمل مع بلوزة أنيقة بتصميم كلاسيكي. أما التنورة البليسيه بإمكانك تنسيقها مع أي قطعة علوية وستكون إطلالتك رائعة.

تنسيق الفيست الجلد

يعد الفيست من القطع الرائعة التي يمكنك اختيارها في فصل الصيف بدون تردد وذلك لأنه لن يشعرك بالحر مثل أي قطعة أخرى. لهذا احرصي على اقتنائه وتنسيقه مع بنطلون أسود بسيط وتي شيرت أبيض لضمان الحصول على مظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك بطريقة بسيطة.

لكن يجب عليك تجنب الموديل الذي يتميز بأكمام متوسطة الطول وذلك لأنها سوف تزيد من شعورك بالتعرق بشكل أكبر. خاصة وأن أغلب موديلات الجواكيت والفيست التي إنتاجها تتميز بخامة ثقيلة، لهذا احرصي على اختيار موديل بسيط وخفيف يتناسبك معكِ في فصل الصيف واهتمي بتركه مفتوح كي لا يشعرك بالحر عند ارتدائه.

اعتماد الجاكيت الجلد

هناك بعض القواعد يجب عليك اتباعها عند ارتداء الجاكيت الجلد، فهو يمكن أن يكون اختيارك ولكن في حالات الطقس المتقلب. فإن كنت ترتدي فستان عملي بسيط مفتوح وتتخوفين من فكرة الشعور بالبرد في المساء لا تترددي في تنسيقه مع جاكيت جلد بسيط وذلك للحصول على إطلالة عصرية غير تقليدية وجذابة تتناسب مع ذوقك.