أفكار لتنسيق الفستان المحبوك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق الفستان المحبوك
مقالات ذات صلة
الطرق الصحيحة لارتداء الفستان المحبوك في الشتاء
أفكار لتنسيق أزيائك بلون واحد
أفكار لتنسيق البنطلونات الواسعة

كان الفستان المحبوك موجوداً في خزانة ملابسنا لعدة مواسم بحد ذاته ولكن الموسم المقبل سيفعل ذلك أيضاً لأسباب أقل خطورة من الراحة: ارتقت به العلامات التجارية الفاخرة الكبرى كواحد من الاتجاهات العظيمة لخريف وشتاء 2021 - 2022، من كلوي إلى غابرييلا هيرست التي تشارك المدير الإبداعي من خلال Proenza Schouler و Fendi و Miu Miu ، الحياكة هي ملك الموسم والملابس هي الرهان الأكثر أماناً.

على الرغم من أن الملابس المكونة من قطعتين والتي تتكون من التنانير أو البنطلونات والقمصان، فضلاً عن السترات والسترات الصوفية، ستظل مناسبة للغاية، إلا أن القليل من القطع تكون سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات وجذابة مثل الفستان المحبوك.

ومن ثم، فقد أعددنا دليل مستخدم بمظهر يتضمن اكسسوارات كلاسيكية وملابس عصرية وأنواع مختلفة من الأحذية التي تتضمن جماليات مختلفة للغاية، القاسم المشترك هنا هو قدرتها على أن تصبح لوحة قماشية فارغة مثالية، تتحد مع كل شيء وتناسب جميع الأذواق، هكذا يبدأ الفصل الأول من الموضة الناعمة التي تم تعميدها مؤخراً.

فساتين محبوكة بتصميم بسيط

فساتين محبوكة بتصميم بسيط

في بعض الأحيان، ليس من الضروري التغلب على بساطتها في الفستان المحبوك، بل احتضانه باكسسوارات بسيطة لا تزيل ذرة من البروز من الثوب، على الرغم من أن المجموعة قد تبدو سرية للغاية، إلا أن هذا موصوف جيداً بكلمتين مفضلتين لدينا: الرفاهية الهادئة، إذا كنتِ ترغبين في إضفاء مزيد من الحيوية على المظهر، فحاولي مزج درجتين مثل البني والأسود.

فساتين محبوكة مع اكسسوارات مميزة

فساتين محبوكة مع اكسسوارات مميزة

اكسسوارات البيان: قيل عن تلك الملحقات التي تمثل إعلاناً عن النوايا، بحيث يمكن التعرف عليها لتكون قادرة على التألق في مظهر بمجرد وجودها، حوّلي فستانك المحبوك إلى قماش فارغ وراهني بكل شيء على حذائك ومحفظتك وغيرها من الزخارف.

فستان محبوك مع سترة

فستان محبوك مع سترة

تعتبر الفساتين المحبوكة السرية مثالية لتجربة اتجاهات جديدة والجمع بينها دون خوف من الوقوع في الخطأ، هذا هو الحال بالنسبة للسترة الانتحارية، الثوب الذي سينتصر في الخريف المقبل وليس من السهل دائماً دمجه في المظهر، امزجيها بتصميم متماسك وسترين كيف ستفاجئك النتيجة (للأبد).

تنسيق الفستان المحبوك بشكل عصري

تنسيق الفستان المحبوك بشكل عصري

على الرغم من أنه من المغري جداً، الجمع بين الفستان المحبوك مع المزيد من الملابس الحضرية أو الرياضية، إلا أن إبراز الجانب الأكثر تطوراً لديكِ له مزايا أيضاً، ابدأي بالبقاء بصورة مريحة دون التخلي عن الأناقة وانتهاء بإتاحة الفرصة لإعطاء كل الأهمية لتلك الأحذية ذات الكعب العالي التي لا ترتديها كثيراً أو تلك الحقيبة الفاخرة.

فساتين محبوكة مع الألوان الزاهية والامعة

فساتين محبوكة مع الألوان الزاهية والامعة

نحن لا نتحدث عن التخلي عن مجموعة الألوان المحايدة ولكن عن الجمع بين الفستان المحبوك مع الاكسسوارات المصبوغة بألوان نابضة بالحياة وغير متوقعة مثل تلك الأكثر عصرية بين الخبراء، افعلي مثل المطلعين الذين يملأون الجدول الزمني الخاص بكِ على Instagram ويحصلون على حقيبة ذهبية تمنح هواءً آخر لملابسك الأكثر سرية.

الفساتين المحبوكة مع أحذية لوفرز

الفساتين المحبوكة مع أحذية لوفرز

يمكن أن تكون أحذية مكتنزة برباط أو أحذية بدون كعب، سواء كانت كلاسيكية أو ملونة وستظل النتيجة مثيرة للاهتمام بسبب تباين العناصر الجمالية المتعارضة، راهني على تضمين بعض الجوارب في المعادلة لمنحها لمسة جامعية مخصصة للغاية مع اتجاهات الموسم.

فساتين محبوكة مع أحذية البوت 

فساتين محبوكة مع أحذية البوت 

أحذية رياضية أو مسطحة أو بكعب وبالطبع أحذية البوت عالية الركبة، يتم تحقيق الجانب الشتوي من الفستان المحبوك بارتفاع الأحذية التي تمنحه، بالإضافة إلى ذلك، لمسة أقل رسمية ولكن مريحة ومتعددة الاستخدامات، فالسنتيمتر من كعب الحذاء متروك لكِ بالفعل.