أفكار لتنسيق البليزر وكيفية اختياره حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق البليزر وكيفية اختياره حسب قوامك
مقالات ذات صلة
أفكار وطرق لتنسيق البليزر للمحجبات
أفكار لتنسيق البليزر على طريقة الأميرات والملكات
كيفية اختيار البوت المناسب لشكل قوامك

يعد البليزر من القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة وذلك لما يضيفه للمرأة من مظهر رائع عند اختياره بمختلف الأوقات. وقد حرصت على اعتماده أغلب الفاشينيستا حول العالم بعدة طرق، وذلك من أجل إلهام كل امرأة أفكار لتنسيق البليزر للحصول على إطلالة موفقة في كل مرة بطريقة مميزة وغير تقليدية.

اختيار البليزر الأنسب لشكل قوامك

قبل البدء في البحث عن تنسيق البليزر يجب الحرص جيداً باختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. لأن سوف يساعد كثيراً التصميم المناسب لقوامك في إظهار مميزات القوام وإخفاء أي عيوب من خلال حيل بسيطة وسهلة التطبيق.

  • جسم الكمثرى: تعد موديلات البليزر التي تتميز بأكتاف بارزة أو بأكمام منفوخة من التصميمات الرائعة التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. كما يمكنك اللجوء إلى اعتماد البليزر المطبوع بنقوش الكارو لأنه سوف يزيد من حجم الجزء العلوي من الجسم وهذا ما تبحثين عنه.

  • جسم التفاحة: يمكنك اختيار موديلات البليزر الطويل بقصة فضفاضة أو التصميم البسيط بأقمشة خفيفة كي لا يساهم في زيادة وزنك. كما يمكنك تجربة اعتماد التصميم الذي يتميز بياقة ذات خط مستقيمة لتظهر القوام بشكل أنحف. 

  • جسم المستطيل: اختيار البليزر البسيط الذي يعمل على تحديد الأكتاف من التصميمات التي سوف تتناسب معك وذلك لأنها سوف يزيد من حجم الجزء العلوي مقارنة بالسفلي. كما يمكنك اللجوء إلى البليزر المطبوع لمظهر أكثر تميزاً.

  • جسم المثلث المقلوب: اختيار البليزر الطويل الذي يتميز بقصة فضفاضة من أفضل الموديلات التي يمكنك اللجوء إليها. وذلك لأنه سوف يعمل على إخفاء الأكتاف العريضة. وتجنبي اختيار البليزر التي يتميز بجزء مبطن على الأكتاف.

  • جسم الساعة الرملية: يعد البليزر الذي يتميز بقصة بسيطة محددة للخصر أو بقصة البيبلوم من الموديلات التي تتناسب معك بشكل كبير. ولكن تجنبي اختيار التصميم الأشبه بالصندوق بطريقة مربعة الشكل مع إخفاء الخصر لأنه سيكون غير مناسب لكِ.

تنسيق البليزر مع الفساتين 

فضلت الكثير من الفاشينيستا اعتماد الفساتين العملية الكاجوال أو حتى السهرة ذات التصميم العصري وتنسيقها مع البليزر الملون بشكل جذاب. وفي الحقيقة كانت هذه الطريقة هي الأجمل خاصة للمرأة التي تبحث عن قطعة أخرى تجنبها الشعور بالبرد في الطقس المتقلب.

حيث يمكنك اختيار البليزر بتصميمه البسيط مع موديل الفستان سواء المطبوع أو البسيط. ولكن انتبهي جيداً إلى تنسيق ألوان البليزر مع الفستان بشكل صحيح مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا حول العالم للحصول على مظهر رائع وجذاب.

تنسيق البليزر بشكل عصري

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وسريعة لتنسيق البليزر يمكنك اختياره مع البنطلون الرياضي البسيط مثلما فعلت الفاشينيستا العنود بدر. أو تجربة اعتماده مع البنطلون الجينز الذي دائماً ما يعكس مظهر جذاب للمرأة خاصة في الإطلالات الصباحية. 

أفضل اختيارك يمكنك اللجوء إليه عند تنسيق البليزر بطريقة عصرية هو اللجوء إلى الموديلات الملونة بدرجات زاهية. فهي بالتأكيد سوف تمنحك مظهر رائع وملفت للأنظار، وحينها يمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي أو الـ Mule الذي أصبح اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

تنسيق البليزر بطريقة كلاسيكية

يمكنك تنسيق البليزر بطريقة كلاسيكية تتناسب مع ملابسك بعد الظهيرة أو في الإطلالات الرسمية مثل الفاشينيستا. وذلك بتنسيق البليزر مع التنورة البليسيه أو مع البنطلون الكلاسيكي البسيط الذي يتميز بدرجات محايدة. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر جذاب لكِ عند اختيارها في أي وقت.

لكن اهتمي بتنسيق معها الأحذية والحقائب الكلاسيكية بتصميمها المميز لأنها سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يناسب البليزر والملابس الكلاسيكية الأخرى.