أفكار لتنسيق التنورة الميدي بمختلف الأوقات على طريقة الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق التنورة الميدي بمختلف الأوقات على طريقة الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الكارديجان للمحجبات بمختلف الأوقات
أفكار لتنسيق الملابس أسفل العبايات بمختلف الأوقات
أفكار وطرق لتنسيق البلوزات بكرانيش بمختلف الأوقات

تعد التنورة الميدي واحدة من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة وذلك لأنها تمنحنا مظهر أنيق لا مثيل له. ولأن أن التنورة الميدي تتميز بتصميم جذاب وسهل التنسيق تميل بعض الفتيات إلى ارتدائها بطريقة واحدة وبسيطة، ولكن بعد مشاهدة إطلالات الفاشينيستا بالتأكيد سوف ترغبين في تجربة أفكار جديدة تمنحك مظهر رائع بمختلف الأوقات.

حيث حرص أغلب الفاشينيستا على تنسيق التنورة الميدي بعدة أشكال من أجل مساعدة كل فتاة في الحصول على مظهر عصري أو كلاسيكي أنيق يتناسب معها. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية أفكار لتنسيق التنورة الميدي بمختلف أشكالها.

نصائح لاختيار التنورة الميدي

تحدثنا من قبل حول كيفية اختيار التنورة الميدي حسب شكل القوام، فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك اتبها لضمان إطلالة موفقة. لكن هناك قواعد يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار وتنسيق التنورة الميدي.

  • يجب الاهتمام باختيار التنورة الميدي بالقصة التي تتناسب مع شكل قوامك سواء كنت من أصحاب الجسم الكمثرى أو التفاحة أو المستطيل أو المثلث المقلوب أو الساعة الرملية.

  • تعد التنورة الميدي من التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع الطويلات والقصيرات بشكل كبير لهذا يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك.

  • اهتمي جيداً باختيار قصة التنورة التي تتماشى مع المكان الذي سوف تذهبين له سواء لإطلالة صباحية أو بعد الظهيرة أو رسمية.

تنسيق التنورة الميدي بطريقة عملية

إن كنت ترغبين في تنسيق التنورة الميدي البسيطة بشكل عملي يمنحك مظهر عصري جذاب. فهناك العديد من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها سواء في فصل الصيف أو الخريف. فيمكنك تجربة تنسيق التنورة مع التي شيرت أو السويت شيرت أو تجربة اعتماد التوب الكاجوال البسيط.

لكن اهتمي جيداً باختيار موديل التنورة البليسيه أو الكاجوال التي تزينها الزهور بطريقة عصرية. فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالتك العملية بشكل كبير لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على إطلالة رائعة. وإن كنت تشعرين بالبرد سريعاً في الإطلالات الخريفية يمكنك إضافة الجاكيت الجينز لإطلاتك التي ستكون رائعة للغاية.

تنسيق التنورة الميدي مع الملابس الرسمية

تعد التنورة الميدي من القطع الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها مع الأزياء الرسمية خاصة وأنا قادرة أن تعكس مظهر أنيق لكِ بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. فلست بحاجة سوى لاختيار التنورة البليسيه أو بالقصة المستقيمة أو الكلوش بتصميمها البسيط وتنسيقه مع البليزر أو القميص الكلاسيكي البسيط وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة.

اهتمي جيداً بتنسيق ألوان الملابس مع التنورة الميدي بشكل رسمي أنيق. وذلك باختيار الدرجات المحايدة مثل الرمادي والبيج والأسود والأبيض. وكل هذا من أجل الحصول على إطلالة رسمية موفقة بدون الوقوع في أي خطأ عند تنسيق الملابس.

تنسيق التنورة الميدي بشكل أنيق

يمكنك اعتماد التنورة الميدي بعدة طرق بالشكل الذي يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع. حيث يمكنك الاختيار بين التنورة الستان الميدي أو موديلات المطبوع بنقوش النمر أو تجربة الموديل اللف بقصة الـ Wrap. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر أنيق وراقي بشكل بسيط.

يمكنك تنسيق التنورة الميدي مع البلوزات الكلاسيكية أو القمصان التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل عصري أنيق. ويمكنك اختيار أيضاً البلوزة اللف بقصة الـ Wrap التي تضمن لكِ الحصول على مظهر كلاسيكي أنيقة مثل الفاشينيستا في السهرات أو حتى بإطلالات بعد الظهيرة.

تنسيق التنورة الميدي في الخريف

إن كنت تشعرين بالبرد بسبب تقلب طقس خاصة في الإطلالات المسائية أو الصباحية. لهذا يمكنك تنسيق التنورة الميدي مع البوت مرتفع الكاحل الهاف بوت الذي بالتأكيد سوف يمنحك مظهر أنيق ويقلل من شعورك بالبرد قدر الإمكان بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.