أفكار لتنسيق الجاكيت التويد مع الملابس

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق الجاكيت التويد مع الملابس
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الجاكيت الجينز مع الملابس بالخريف والشتاء
أفكار لتنسيق الجاكيت الجلد مع أزيائك في الخريف
أفكار لتنسيق الكارديجان مع الملابس هذا الشتاء

إن كنت تملكين بخزانتك الجاكيت التويد وترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وغير تقليدية عند اعتماده، يمكنك تحقيق هذا من خلال الاستعانة ببعض الأفكار التي حرصت على تقديمها أغلب الفاشينيستا. فقد ركزت أغلبهن على تنسيقه بأفكار مميزة يمكن أن تلبي ذوق كل فتاة في مختلف الأوقات والمناسبات.

لهذا جمعنا لكِ أفكار متنوعة ورائعة لتنسيق الجاكيت التويد من أجل الإبداع في تنسيقه للحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك. فلست بحاجة سوى لمتابعة القراءة واكتشاف في السطور التالية كيفية تنسيق الجاكيت التويد الكلاسيكي على طريقة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

الجاكيت التويد مع البنطلون الجينز 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية جذابة يمكنك تجربة ارتداء الجاكيت التويد مع البنطلون الجينز سواء الأزرق أو الأسود أو الرمادي وذلك تبعاً لذوقك الخاص وتصميم الجاكيت التويد. حيث كانت هذه الطريقة هي المفضلة لدى الغالبية العظمى من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة خاصة وأن نجح أغلبهن في الإبداع بتنسيق الجاكيت التويد مع مختلف أنواع البنطلونات الجينز.

احرص على تنسيق الجاكيت التويد مع تي شيرت بسيط أو مخطط بطريقة تتماشى مع موديله. ويمكنك ارتدائه بالطريقة التقليدية، أو بوضع على الأكتاف مثل المشاهير. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر عصري أنيق وراقي لكِ بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

يمكنك الاختيار بين تنسيق الجاكيت التويد بتصميمه الكلاسيكي مع البنطلون الجينز المتوفر لديك سواء الموديل الضيق أو الممزق أو ذو القصة المستقيمة أو الشارلستون أو الـ Culottes Pants القصير. لهذا لا تترددي من تجربة الجاكيت التويد مع أي موديل بنطلون جينز لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

الجاكيت التويد مع الفساتين 

إن كنت ترغبين في استغلال الجاكيت التويد المتوفر لديك يمكنك تجربة اعتماده مع الفستان القصير الكلاسيك. فهو قادر أن يعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف السهرات والمناسبات وبالتحديد في هذا الوقت من العام، لتجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب الذي نمر به في الوقت الحالي.

لكن انتبهي جيداً بتنسيق الجاكيت التويد باللون الذي يتناسب مع الفساتين وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ. أما إن كان الجاكيت بدرجات محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج بالتأكيد سيكون مناسب لكِ ويعكس مظهر رائع لكِ بطريقة مبهرة وأنيقة.

الجاكيت التويد مع التنانير

اختارت الكثير من الفاشينيستا اعتماد الجاكيت التويد مع التنورة سواء بطريقة كلاسيكية أو عملية. فإن كنت تفضلين المظهر الكلاسيكي اختاري الجاكيت مع التنورة الطويلة الماكسي التي تتميز بتصميم أنيق يمكن أن يتناسبك بعد الظهيرة أو اختيار التنورة بالقصة المستقيمة بطريقة تتناسب مع في إطلالات العمل الرسمية.

أما إن كنت تبحثين عن أفكار عملية وعصرية بسيطة يمكنك تنسيق التنورة الجينز القصيرة مع الجاكيت التويد البسيطة، ولا تترددي في اختياره مع البوت الطويل لمظهر جذاب وغير تقليدي. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة بسيطة ومميزة يمكن أن تتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص بمختلف الأوقات.

الجاكيت التويد مع البنطلون الجلد

كان من الواضح مدى إبداع الفاشينيستا في تنسيق الجاكيت التويد وذلك مع البنطلون الجلد بالتحديد. حيث يمكنك اعتماده بطريقة أنيقة في إطلالات بعد الظهيرة والمساء وذلك باختيار البنطلون الجلد الأسود البسيط مع الجاكيت التويد الكلاسيكي الأنيق الذي يمكن أن يعكس مظهر راقي لكِ.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيق اختاري البنطلون الجلد بنقوش الثعبان مثلما فعلت الفاشينيستا عند تنسيق الجاكيت التويد الأنيق. الذي منحهن مظهر رائع بطريقة عصرية غير تقليدية خاصة مع الموديلات التي ليست محددة للقوام بشكل مبالغ.