مكياج المرأة العاملة بلمسة عصرية

لا تدعي الملل يطاردك في العمل وأنعشي إطلالتك بلمسات ناعمة من المكياج تعكس ثقتك بنفسك واهتمامك بأناقتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 مارس 2018 آخر تحديث: الخميس، 08 مارس 2018
مكياج المرأة العاملة بلمسة عصرية
مقالات ذات صلة
لفات حجاب عصرية للمرأة العاملة
مكياج ب 5 دقائق للمرأة العصرية
مكياج المرأة العاملة بالخطوات والصور

يتميز مكياج المرأة العاملة بسرعة تطبيقه ونعومته، فهنا لا تسعى المرأة إلى مكياج ثقيل بل كل ما هنالك بأنها ترغب بإعطاء بشرتها رونقاً وانتعاشاً يعكسان ثقتها بنفسها وعدم إهمالها لمظهرها الخارجي في الوقت نفسه، لذا دعينا نعرفك على خطوات تطبيق مكياج المرأة العاملة  عبر السطور القادمة..

خطوات مكياج المرأة العاملة بلمسة عصرية

يتميز مكياج المرأة العاملة بألوان الباستيل الهادئة أو النيود، وكما يجب أن يكون لون أحمر الشفاه ناعم  كالزهري بكافة تدرجاته أو الأحمر الفاتح والبني الفاتح ويفضل أن لا يكون لامعاً إما مات أو نصف لامع.  وهذه هي خطوات تطبيق مكياج المرأة العاملة خطوة خطوة:

تنظيف البشرة بغسول لطيف يعمل على إزالة الشوائب من بشرتك دون أن يسبب لها أي احمرار هو بداية موقفة.
طبقي المرطب المناسب لبشرتك حسب نوعها وذلك قبل تطبيق أي برايمر أو كريم أساس، لتجنب ظهور أي خطوط عند تطبيق كريم الأساس والبودرة واتركيه ليجف قبل تطبيق أي مستحضر.

اقرئي أيضاً عن مكياج ب 5 دقائق للمرأة العصرية

طبقي سيروم مرطب للشفايف إذا كانت شفاهك جافة ومتشققة قبل تطبيق أي أحمر شفاه لكي يدوم أحمر الشفاه طوال النهار. واتركيه ليجف.

يجب إخفاء الهالات السوداء باستخدام الكونسيلر حول منطقة العينين وامزجيه بسلاسة مع كريم الأساس.
طبقي الواقي الشمسي بعيار عامل حماية 30 ويجب أن يناسب الواقي الشمسي نوع ولون بشرتك.

وزعي كريم الأساس باللون المناسب لبشرتك على  كامل وجهك ورقبتك.، ويجب أن يكون كريم الأساس سلساً وناعماً ويخفي كافة العيوب وفي الوقت نفسه يطابق لون بشرتك فهو أساس مكياج المراة العاملة. 

مكياج عيون المرأة العاملة

رتبي حاجبيك واملئي الفراغات بقلم الحواجب المناسب ومن ثم مشطيهم بماسكرة الحواجب حصراً.

 ابدأي بتطبيق الآيلاينر على الجفن العلوي عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش تماماً وابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً للزاوية الخارجية.
طبقي ظلال عيون ناعم بلون البيج الفاتح على الجهة الداخلية للعيون ولون باستيل ناعم على الجهة الخارجية للعين لتكتمل الإطلالة الناعمة. 

مشطي رموشك بفرشاة الماسكرا السوداء ابتداء من الجذور باتجاه أطراف الرموش لتكون رموشك أطول وأكثر كثافة وتمنحك نظرة ساحرة في ليلة العمر.

مكياج شفاه للمرأة العاملة
اختاري أحمر الشفاه باللون اللزهري الفاتح أو البني الفاتح أيضاً لمنحك إطلالة بسيطة وناعمة. 

وزعي أحمر خدود ناعم على وجنتيك وأنفك وجبهتك، واختاري الألوان الترابية الناعمة والمشمشي إذا كانت بشرتك حنطية أو سمراء والزهري الفاتح لذوات البشرة البيضاء.
بعد أن تعرفت على مكياج المرأة العاملة العصري، لا بد أنك بت متحمسة لتطبيقه، وهذا المكياج لن يتطلب منك أكثر من 10 دقائق فقط ولكنه سوف يحكي عنك الكثير ويعكس اهتمامك بأدق التفاصيل وفي الوقت نفسه يمنحك ثقة داخلية تجعلك تنطلقين ليوم عمل حافل بالإنجاز.