أفكار لتنسيق البليزر على طريقة الأميرات والملكات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس 2021
أفكار لتنسيق البليزر على طريقة الأميرات والملكات
مقالات ذات صلة
أفكار وطرق لتنسيق البليزر للمحجبات
أفكار لتنسيق البليزر وكيفية اختياره حسب قوامك
طرق مختلفة لتنسيق البليزر Blazer الأسود

يعد البليزر واحد من القطع المهمة التي يمكن أن تمنح المرأة مظهر راقي وأنيق لا مثيل له، لهذا تعتمد عليه أغلب الملكات والأميرات حول العالم في أغلب إطلالتهن. وقد نجح أغلبهن في الإبداع في تنسيق البليزر بعدة طرق يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع يعبر عن ذوقك الخاص.

حيث يمكنك الاستعانة بالأفكار الكلاسيكية إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في الإطلالات الرسمية أو العمل. كما يمكنك اختيار البليزر وتعلم طرق تنسيقه بطريقة عصرية مثلما فعلت البعض منهن بشكل مميز وغير تقليدي.

إطلالات الملكة رانيا العبد لله

كان البليزر بتصميمه التقليدي الرسمي من القطع المفضلة لدى الملكة رانيا، حيث قامت بتنسيقه بعدة طرق. ولكن كانت فكرة ارتداء بليزر مع بنطلون بألوان محايدة مختلفة هي الطريقة المفضلة لديها. حيث اختارت بليزر أسود منسق مع بنطلون كلاسيكي أبيض الواسع، وبليزر رمادي منسق مع بنطلون أبيض واسع.

وقد عكس هذه الإطلالة مظهر راقي لها مناسب خلال زيارتها الرسمية سواء بالأردن أو خارجها. لهذا دائماً ما تنجح الملكة رانيا في الحصول على مظهر راقي وأنيق عند اعتماد وتنسيق البليزر الكلاسيكي مع ملابسها.

إطلالات الملكة اليزابيث

رغم أن الملكة اليزابيث الثانية Queen Elizabeth تعودنا على رؤيتها باستمرار بالمعاطف الملونة، إلا أن البليزر كان من القطع التي كانت تظهر بها في الماضي. حيث كانت تقوم بتنسيقه مع التنورة الكلاسيكية الميدي بشكل أنيق وراقي مناسب لذوقها.

إطلالات الأميرة ديانا

اشتهرت الأميرة ديانا Princess Diana باعتماد البليزر بعدة طرق خاصة بشكل عصري. فرغم أن إطلالتها مر عليها سنوات طويلة إلا أنها أيقونية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة لهذا العام. حيث يمكنك استلهام بعض الأفكار لتنسيق البليزر مع ملابسك بشكل راقي منها.

حيث يمكنك أن تختاري البليزر الفضفاض الـ Oversized مع البنطلون الرياضي أو البنطلون الجينز الـ Mom Jean الذي يعد من صيحات الموضة الأكثر رواجاً. أما إن كنت تفضلين أكثر اعتماد البليزر بالطريقة الكلاسيكية اختاريه مع البنطلون الكلاسيكي باللون الأبيض بشكل راقي.

إطلالة الملكة ليتيزيا

الحصول على مظهر أنيق يمكن أن يكتمل من خلال تجربة تنسيق البليزر على طريقة ليتيزيا ملكة إسبانيا Queen Letizia Ortiz. حيث أنها تشتهر بالحصول على المظهر الكلاسيكي الراقي وذلك باعتماد البدل الرسمية الكاملة أو بتجربة البليزر مع البنطلون الكلاسيكي.

إطلالات الدوقة كيت ميدلتون

تتميز الدوقة كيت ميدلتون Duchess kate Middleton باهتمتها بالتجديد بإطلالتها باستمرار. لهذا فهي تعد أفضل اختيار لكِ لاستلهام بعض الأفكار، وذلك لأنها تقوم بتنسيقه القطعة الواحدة عدة مرات. حيث اختارت البليزر أكثر من مرة مع مختلف الملابس.

فقد اعتمدت البليزر مع البنطلون الجينز الأزرق والنبيتي لمظهر غير تقليدي والحصول على طابع عصري. كما اختارت ارتداء البليزر مع الفستان الكلاسيكي بالقصة المستقيمة لإضافة مظهر راقي لها عند الظهور بشكل رسمي.

إطلالات الملكة ماكسيما

برغم أن البليزر لم يكن القطعة المفضلة لدى ماكسيما ملكة هولندا Queen Máxim إلا أنها قامت باختياره بشكل أنيق ورسمي جاء مناسب لها. حيث اختارت تنسيق البليزر مع الفستان بشكل كلاسيكي راقي وأنيق.

إطلالات ميغان ماركل

دائماً ما تظهر ميغان ماركل Meghan Markle إبداعها في تنسيق الملابس، سواء خلال فترة تواجدها بالقصر الملكي أو بعد خروجها. حيث نسقت البليزر الرسمي بعدة طرق وبشكل رائع مناسب لها.

فقد كان البليزر اختيارها مع الفساتين بقصة الـ A Line والفساتين المحددة للقوام لهذا منحها مظهر أكثر من رائع بمختلف الأوقات. كما قامت بتنسيق البليزر مع البنطلون الأسود الضيق أكثر من مرة الذي منها المظهر الراقي بطريقة بسيطة ومميزة