الصور الأولى لفاليري أبو شقرا مع توأمها من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
الصور الأولى لفاليري أبو شقرا مع توأمها من داخل المستشفى
مقالات ذات صلة
صورة جديدة لفاليري أبو شقرا مع توأمها ورشاقتها الملحوظة تلفت الأنظار
الصور الأولى لديانا كرزون من داخل المستشفى
الصور الأولى لأنابيلا هلال ومولودها الجديد من داخل المستشفى

فاجأت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا جمهورها بوضعها وإنجابها لتوأم  مساء الأربعاء 28 يوليو وأعلنت الخبر السعيد بفيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

فاليري تنشر أول صور لتوأمها

نشرت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا صورا لها بصحبة توأمها الذي وضعتهما مؤخرا.

وعلقت فاليري بو شقرا على الصورة كاتبة: "نعمتين صغيرتين".

الصور الأولى لفاليري أبو شقرا مع توأمها من داخل المستشفى

الصور الأولى لفاليري أبو شقرا مع توأمها من داخل المستشفى

فاليري أبو شقرا تستقبل توأمها بالورود

واستقبلت ملكة جمال لبنان السابقة عام 2015 فاليري أبو شقر توأمها بالورود الجميلة، إذ أظهر الفيديو ورودا باللون الزهري، كما تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تبين زهوراً وبالونات مكتوب عليها: "Baby Girl".
وكانت شوّقت فاليري متابعيها ليوم إنجابها طفلها الأول، وبدأت العد العكسي حينها من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إعلان فاليري أبو شقرا عن حملها

وكانت أعلنت فاليري أبو شقرا عن حملها منذ عدة أشهر من خلال ظهورها مقطع الفيديو حاملة معاها كوب من الماء، وتأتي إلى الكاميرا، ثم فجأة تستدير ليظهر للمشاهدين شكل بطنها المنتفخ، وظهرت فاليري في الفيديو على طبيعتها بدون مكياج أو فلتر، حيث يعتبر هو الإعلان الأول والرسمي لها عن الحمل، واكتفت معلقة على الفيديو بايموجي لقلوب حمراء.

وبعد إعلان حملها تفاعل معاها الكثير من محبيها ومتابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، حيث جاءت الكثير من التعليقات المباركة لها والتعاني الخاصة، التي عبر بها الجمهور ونجوم الفن عن فرحتهم بهذا الخبر السعيد، ونموا لها ولطفها الصحة والسلامة.

زفاف فاليري أبو شقرا بفستان ملكي فاخر

احتفلت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015 فاليري أبو شقرا بزواجها من رجل الأعمال زياد عمار في أغسطس عام 2020، وذلك بإختيارها فستاناً ملكياً فاخراً يشبه فساتين أميرات القصص الأسطورية، ليكون واحد من أهم الإطلالات الخاصة بموسم الزفاف في هذا الوقت، فهو من توقيع المصمم ماريا غراتسيا شيوري المديرة الإبداعية لدار Dior العريق، والتي صممت خصيصاً من أجل ملكة جمال لبنان.

وتزوّجت أبو شقرا من رجل الأعمال زياد عمّار في حفل وصف بالأسطوري، إذ خطفت إطلالتها بالأبيض الأنظار وحازت تفاصيل احتفالها بمراسم زواجها متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.