دليلك لصيحات المكياج من مجموعات هوت كوتور 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
دليلك لصيحات المكياج من مجموعات هوت كوتور 2022
مقالات ذات صلة
اللون الوردي يسيطر على مجموعة Valentino هوت كوتور 2022
دليلك لأجمل إطلالات عروض هوت كوتور 2021-2022
دليلك لصيحات ألوان 2021

يمكن أن يستغرق تصميم فساتين الأميرة المزخرفة والعناصر النحتية والقطع الرائعة التي تشتهر بها مجموعات هوت كوتور مئات الساعات، عندما يتعلق الأمر بالجمال خلال أسبوع الموضة في Haute Couture، فإن المصممون مكلفون بتنسيق مظهر جريء بما يكفي للارتباط مع ملابس السهرة المعقدة ، ولكن مع تصفيفة الشعر والمكياج الذي لا يطغى على المظهر غير المكتمل بعناية، من قبل المبدعين.

في أسبوع أزياء الهوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022 في باريس، بذل مصففو الشعر وفناني الماكياج قصارى جهدهم للتأكد من أن كل زي تم عرضه كان مكملاً بالبريق المطبق بمهارة، من محدد العيون الدخاني في Dior و Chanel إلى الألوان الرجعية والمكياج العصري لـ Giambattista Valli، اكتشف أفضل صيجات المكياج التي تم رصدها على منصات عروض أسبوع الأزياء الراقية.

كحل العين

كان محدد العيون الدخاني هو السائد في أسبوع الأزياء الراقية لهذا الموسم، اختار خبير فساتين السهرة زهير مراد العين الدخانية الكلاسيكية المنتشرة، في حين اتجهت ديور وشانيل إلى الجرأة من خلال وضع ضربات كثيفة من محدد العيون باللونين الأسود والأزرق فوق وتحت العين لإلقاء نظرة خاطفة.

الهايلايتر

سلط Viktor & Rolf وإيلي صعب الأضواء على البريق هذا الأسبوع، راهنت العلامتان التجاريتان على إطلالات رويال كوتور التي أبرزتها عظام الوجنتين والجفون الذهبية.

أيلاينر ملون

يتميز محدد العيون الرسومي بلمسة مسرحية لطيفة في أسبوع الموضة في باريس. استمتع جورجيو أرماني بخطوط بألوان الباستيل وكانت مجموعة Balenciaga النحتية سوداء بمهارة تقابلها ضربات مبالغ فيها. كان Avant-garde Schiaparelli جريئاً بنفس القدر مع خطوط سميكة من كحل العيون.

مكياج طبيعي 

تركت Fendi و Iris Van Herpen الاكسسوارات الجريئة تتحدث عن نفسها، حيث تجمع بين الأقراط والأظافر الفخمة مع المكياج البسيط، يسمح الشعر الذي يتم سحبه إلى الوجه بأحدث التحديثات الأنيقة للزينة المعقدة أن تأخذ مركز الصدارة.

مكياج مستوحى من الستينات

المكياج الحديث موجود في كل مكان هذا العام وعروض الأزياء ليست استثناءً، أصبح Giambattisa Valli رجعياً هذا الموسم، مع كحل صوفيا لورين وتصفيفات شعر مستوحاة من الستينات، بينما اختار جورج حبيقة كحل العيون الأيقوني المطبق على الجفن العلوي.

الرسم على الوجه

على الرغم من أن معظم الإطلالات في جان بول غوتييه كانت توصف بالماكياج البسيط، إلا أن ديان كيندال، فنانة المكياج الرائدة في المعرض، رسمت أحد وجوه العارضين بالوشم المؤقتة التي رددت التصاميم على الفستان الذي رسمه فنان الوشم المحبوب الدكتور وو، تم تأطير فن الوجه من خلال شعر مملس من قبل المصمم جويدو بالاو.