أزياء نسائية مستوحاة من ملابس الرجال راقية وعملية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 02 يونيو 2021
أزياء نسائية مستوحاة من ملابس الرجال راقية وعملية
مقالات ذات صلة
صيحات مستوحاة من الملابس الرجالية ارتديها في 2021
أزياء واكسسوارات أنيقة مستوحاة من ملابس المنزل
أزياء Giambattista Valli مستوحاة من الملابس الداخلية

كانت كوكو شانيل هي التي جلبت ملابس الرجال إلى خزانة الأزياء النسائية لأول مرة وكانت هي نفسها من عشاق البنطلونات وربطات العنق والشعر القصير وبإسلوبها المميز ساعدت في نشر هذه الموضة الجديدة، لكن عالم السينما في هوليوود هو الذي أظهرها أكثر، تتصدر مارلين ديتريش الطريق، مما تسبب في ضجة كبيرة، حيث ترتدي في فيلم The Blue Angel معطفاً باللون الأبيض أبيض مع قبعة، كان ذلك في عام 1930 ومنذ ذلك الحين، أصبحت ملابس الرجال هي القاعدة في مظهر النساء. 

لربيع وصيف 2021، أصبحت الملابس الرجالية، قطع أساسية في خزانة الملاس النسائية وإذا سادت الخطوط الرمادية، فإن التركيز ينصب من ناحية أخرى على اللون المكثف على التصاميم الكبيرة والمرتاحة.

الأزياء النسائية الأساسية المستوحاة من ملابس الرجال 

  • السراويل الواسعة بشكل أساسي ولكن إلى جانب الموديلات الكلاسيكية، هناك أيضاً شورت برمودا، يمكن ارتدائه في نسخة متباينة، في إصدار منفصل.
  • هناك حرية مطلقة للاكسسوارات: يمكنك التأكيد على الأسلوب رجوليمن خلال اللعب مع التناقضات وإكمال المظهر بحقيبة وحذاء عالي الكعب.
  • الطريقة الثالثة هي الطريقة المريحة: التركيز على أحذية لوفرز والصنادل المسطحة.
  • أسلوبنا كثيراً من القمصان الكبيرة إلى السترات الرجالية، إذا كانت ذات حافة، فنحن نريدها.
  • البلوزات الكشميرية أو السترات ذات الأزرار من قسم الملابس الرجالية لم تكن أبداً سيئة.
  • سواء كان مظهراً شاملاً أو مصمماً بفساتين، لا يمكننا مقاومة السترات المصممة والأحذية الطويلة والحياكة كبيرة الحجم.

نحن نحب اللعب بالنسب والرفع من خزانة الملابس الكلاسيكية الذكورية هو الطريقة المثلى للقيام بذلك، أصبحت حدود أزياء الرجال والنساء أكثر غموضاً من أي وقت مضى، لذلك من السهل حقاً التقاط نوع القطع التي تريديها في أي، قسم، أصبحت جزءً طبيعياً حقاً من خزانة الملابس التي تعمل بجد، نوضح لكِ أدناه كيفية دمج جمالية ملابس الرجال البسيطة في أسلوبك بقطع "مستعارة من الأولاد" على الموضة.

استمري في القراءة للتعرف على قطع الأزياء الرجالية التي تعمل بشكل جيد مع النساء أيضاً:

بدلة رجالية مخططة 

البدلة المخططة هي ملابس رائعة دون عناء عند تنسيقها مع الأحذية الرياضية أو أحذية لوفرز، المظهر الناتج ذكي بما يكفي للاجتماعات، اختاري مقاساً مريحاً مستوحى من الثمانينات أيضاً.

قمصان كلاسيكية واسعة

جزء أساسي من خزانة الأزياء النسائية، القميص الأبيض الخاص هو كلاسيكي بسيط ولكنه أنيق (كلما كان الحجم أكبر، كان ذلك أفضل)، ارتديها فوق حمالة صدر من الدانتيل لإضافة لمسة من الجاذبية ونسقيها مع الجينز وحذاء عالي الكعب.

سترة توكسيدو 

لا تعتقدين أن البدلات الرسمية مخصصة فقط للون الأسود! نحب أن نجمع سترة توكسيدو مع الجينز وفقاً لقواعد الأزياء الأنيقة غير الرسمية، التي نفضلها دائماً، ارتدي مقاس كبير قليلاً بحيث يتم تنسيقه بشكل مميز.

كنزة هاي كول كبيرة الحجم

غلفي نفسك بالكشمير أو الصوف لارتداء مريح، هذا عنصر يمكنك سرقته مباشرة من الرجال في حياتك أو التوجه إلى أقسام الرجال في Uniqlo أو Zara أو M&S للحصول على ملاءمة أكثر استرخاءً، يتطلب هذا الاتجاه، أحذية تشيلسي، أعظم أحذية هذا الموسم لأحذية الكاحل.

جاكيت كبير الحجم 

سترة الموسم والسترات المربّعة موجودة في كل مكان الآن، القطعة المثالية التي يمكن وضعها فوق كل شيء، قد تجدين أن عمليات التحقق من التراث هذه تجعلك تفكرين في شيء كان جدك يرتديه ولكن لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك، يمكنك ارتدائه بسهولة مع الفساتين أو التنانير الحريرية.

سترة فيست

من القطع المفضلة لدينا لكل المواسم، لا شيء كلاسيكي رائع مثل الفيست، هذا النمط من الموسم القديم، لكننا نبحث عن صورة تصاميم مختلفة، حافظي على المظهر من خلال ارتدائها مع بنطلونات وأحذية لوفر.