أحلام تستعرض رشاقتها في أحدث إطلالاتها وتتغزل في جمالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
أحلام تستعرض رشاقتها في أحدث إطلالاتها وتتغزل في جمالها
مقالات ذات صلة
في إطلالة كشفت عن بطنها: جومانا مراد تستعرض رشاقتها بعد الولادة
صور ملكة جمال مصر لارا دبانة تستعرض رشاقتها بـ"شورت" على انستغرام
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها على شواطئ المالديف

لاحظ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام، الملقبة بالملكة، رشاقتها الملفتة في أحدث إطلالاتها التي بدت فيها مختلفة عما كانت عليه طوال السنوات السابقة.

وتألقت أحلام بفستان باللون الأزرق السماوي من قماش الشيفون، نسقته مع حزام بنفس اللون من كريستيان ديور.

أحلام تستعرض رشاقتها في أحدث إطلالاتها وتتغزل في جمالها

وعمدت أحلام في عدة مقاطع فيديو وجلسة تصوير وثقتها في حسابها في موقع التواصل ”سناب شات“، إلى إبراز رشاقتها اللافتة، وقد خسرت نصف وزنها على الأقل.

وتغزلت المطربة الإماراتية بإطلالتها اللافتة، حيث وضعت على صورة لها في حسابها، تعليقا جاء فيه: ”عذرا يا أحلام، لا يوجد كاميرا في العالم تستطيع تصوير جمالك“.

أحلام تستعرض رشاقتها في أحدث إطلالاتها وتتغزل في جمالها

وحظيت هذه الصورة بتعليقات واسعة بين الجمهور، بعدما ظهرت الفنانة الإماراتية برشاقة ملفتة عقب خسارتها الكثير من وزنها، حيث شبهها الجمهور بالفنانة اللبنانية ليلى اسكندر.

الجدير بالذكر أن أحلام أحيت حفل زفاف خاص إلى جانب الفنان محمد عبده، ونشرت عبر “الستوري” بحسابها في إنستغرام صورا من الإطلالة التي اختارتها لإحياء هذه المناسبة.

ووثقت أحلام إحياءها حفل الزفاف إلى جانب مطرب العرب محمد عبده، دون أن تدلي بالمزيد من التفاصيل بشأنه، فيما خضعت لجلسة تصوير، بفستان على الطراز الخليجي سماوي اللون، وقد استعرضت من خلالها رشاقتها.

‏الصور التي تداولها الجمهور كانت من إحياء أحلام حفل زفاف، حيث ظهر عليها النحافة والرشاقة بصورة واضحة بعد خسارتها عدة كيلوغرامات من وزنها.

انقسم الجمهور ال قسمين بعضهم أشاد بجمالها ورشاقتها من خلال اعادة نشر هذه المقاطع مع كتابة تعليقات مثل “فديتها فنانة العرب وملكة الفن والاناقه بلا منافس تهبل بكل حالاتها احبها الملكه” و”تجنن” وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Muna Abdu (@o5jjm)

والبعض الاخر انتقد اطلالتها وشبهوها بعدد من النجوم مثل الفنانة اللبنانية مايا دياب أو الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود والفنانة اللبنانية إليسا.

وكانت أحلام قد خضعت قبل عدة أشهر لعملية نحت الوجه والذقن؛ ما أدى إلى تغير ملحوظ في وجهها.

ولا تخفي المطربة الإماراتية حقيقة إجرائها عمليات تجميل، فهي غالبا ما توثق سفرها إلى الخارج، وأثناء وجودها في عيادة التجميل، وتفاصيل العملية، في مقاطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل.

هذه ليست المرة الأولى التي يلاحظ فيها الجمهور خسارة أحلام الكبيرة في الوزن، فمنذ عدة أشهر تقريباً نشرت صورة لها من على شاطئ البحر، كشفت بوضوح عن الخسارة اللافتة في وزنها مؤخراً حيث بدت رشيقة للغاية، خاصة وأنها رفعت شعرها بالكامل كعكعة لأعلى فظهر وجهها نحيفاً.

وكانت أحلام بدأت تخسر وزنها الزائد بشكل ملفت من العام الماضي، كاشفة أنها تتبع حمية غذائية صحية مع ممارستها للرياضة بشكل منتظم.

وظن الجمهور في البداية أن نحافة أحلام فوتوشوب، إلا أن ظهورها المتكرر في الحفلات برشاقة ملحوظة مع إطلالاتها المتنوعة في برنامج "ذا فويس" الموسم الخامس، أكدت للجميع أنها خسرت حقاً الوزن الزائد.

أحلام تستعرض رشاقتها في أحدث إطلالاتها وتتغزل في جمالها

وقبل شهر، كانت أحلام قد أعلنت عن قرارها بالتوقف عن النشاط الفني حتى مطلع هذا الشهر، في تغريدة عبر حسابها على تويتر.

وكتبت آنذاك على صفحتها تقول: ”مساء الخير حبايبي… قررت آخذ إجازة قصيرة لمدة شهر راحة واستجمام، قبل بدء موسم حافل بإذن الله أول شهر تسعة…. اللهم إني استودعتك نفسي وذرّيتي ومن معي فاحفظنا بحفظك وأمانك… استودعتكم الله“.