يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يقضيان شهر العسل في فرنسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يقضيان شهر العسل في فرنسا
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تعاتب يعقوب بوشهري في شهر العسل: والأخير يتراجع
فاطمة الأنصاري تستعرض هدية ثمينة من زوجها يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري يشكو فاطمة الأنصاري للجمهور والاخيرة تعلق

كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، عن قضائه شهر العسل مع زوجته المدونة السعودية فاطمة الأنصاري في فرنسا.

يعقوب بوشهري يقضي شهر العسل في فرنسا

ونشر يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقاطع ظهر فيها يحمل حقائب السفر متجهاً إلى المطار وركوب الطائرة.

وشارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي جمهوره مكان إقامته لقضاء شهر العسل مع زوجته، حيث كتب "فرنسا"، كما أظهر بطاقة ترحيب من الفندق المقيم فيه مع باقة من الزهور البيضاء، وذلك فور وصوله إلى الفندق.

وشاركت فاطمة الأنصاري الجمهور كواليس رحلتاها في فرنسا عبر الطائرة دون إظهار زوجها معها

وشاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في وقت سابق، جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة لزوجها داخل الطائرة.

زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

واحتفلت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري منذ أيام بعقد قرانها رسمياً على مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.

وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بوشهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بوشهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وكشف يعقوب بو شهري، عن تلقيه عدد كبير من الرسائل منذ إعلان عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، والتي تلقى فيها التبريكات والتهاني.

كما أشار إلى أن البعض يحسده على أنه يمكث بالسعودية ويخرج مع زوجته بحريتهما، إلا أنه نفى هذا الأمر، مؤكداً أن الزواج في المملكة العربية السعودية له شروط ويخضع لقيود معينة.

وقال يعقوب بو شهري: "الناس تقول لي بو خالد.. معرس وقاعد شو أنت وياه النظام بالسعودية غير، لازم تنتظر ما أدري كم شهر، وتسوي عرس، ويقولون يون زوجتك؟ أحيانا نطلع ويطلع ورانا الوالد بالسيارة".