أفكار مختلفة لأزياء احتفالية بعيد الحب

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
أفكار مختلفة لأزياء احتفالية بعيد الحب
مقالات ذات صلة
15 طريقة للإحتفال بعيد الحب بدون تكلفة
أفكار لأزياء حوامل على انستقرام
أفكار للاحتفال بعيد الأم في ظل أزمة فيروس كورونا

حان الوقت للاحتفال بعيد الحب Valentine"s Day، فاليوم هو اليوم الموعود، هل ما زلتِ تبحثين عن طرق للاحتفال بعيد الحب؟ هل اخترتِ إطلالتكِ الأنيقة من أجل هذه المناسبة:

فيما يلي بعض الأفكار البسيطة حول كيفية إعطاء تلميحات من الحب لملابسك من خلال خزانة ملابسك، لا داعي للتوتر إن كنتِ فكرتِ اليوم فقط في التعبير عن مشاعرك!

ارتداء ملابس باللون الأحمر

الأحمر هو اختيار عيد الحب الكلاسيكي. بالنسبة لأولئك الذين يخافون من التشتيت المفرط، ستبدو أيضاً لمسات قليلة من درجات اللون مثل شريط في شعرك وأحمر شفاه أو مانيكير ووشاح أحمر أنيقة أيضاً.

ارتداء ملابس باللون الوردي

اللون التقليدي الآخر للحب هو اللون الوردي. هناك الكثير من الظلال - من الباستيل الناعم إلى اللون الوردي الغني - لذا اختاري اللون المناسب لك، ولكن لا تخف أيضًا من الجمع بين عدة درجات مختلفة لإنشاء صورة أكثر مرحاً. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الأناقة إلى مظهرك، قومي بدمج اللمسات السوداء والتفاصيل المعدنية مع الملابس الوردية. تذكري أن اللون الوردي يتناسب مع اللون الأحمر الفاتح.

على طريقة سلسلة أفلام Sex and the City

نظرة واحدة من السلسلة الشهيرة التي دخلت تاريخ الموضة هي تنورة التول المتضخمة من Carrie Bradshaw. سيضيف هذا الزي المصمم على طراز الأميرة احتفالية على الفور إلى أي مجموعة، حتى لو جمعتها مع سترة أو سترة دافئة.

ارتداء ملابس لامعة

أدت القيود الاجتماعية التي تسبب بها الوباء العالمي إلى عطلات شتوية أكثر تواضعاً، لذلك بقيت الكثير من الملابس اللامعة في الخزانة انتظاراً لفرصة أخرى.

ابتكري صورة من ملابس براقة في السنة الجديدة من خلال ارتداء ملابس متوهجة أو ارتداء إكسسوارات لامعة. إلى جانب عيد الحب، يمكنك أيضًا الاحتفال بالعام الصيني الجديد!

إضافة تفاصيل رومانسية لإطلالتك

بالنسبة لأولئك الذين يريدون الرومانسية في يوم عيد الحب، فإن الأمر يستحق إخراج الكشكشة والدانتيل من الخزانة. سوف يعطون صورة الأنوثة والشهوانية. التفاصيل الرومانسية الأخرى للملابس هي شرائط. ستبدو البلوزة ذات الشريط الكبير المربوط بالرقبة أو حتى الفستان بشريط بدلاً من الشريط جميلًا.

شاهدي الصور أعلاه واستوحي إطلالتك منها: