كيفية اختيار القبعة المناسبة لكِ حسب شكل الوجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
كيفية اختيار القبعة المناسبة لكِ حسب شكل الوجه
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار الملابس الرياضية المناسبة لكِ
اكتشفي شكل الأظافر المناسب لكِ
كيفية شراء الحذاء المناسب لكِ

تعتبر القبعات من الإكسسوارات الأساسية والمهمة بخزانة ملابس كل امرأة، فلا يمكنك التخلي عنها في الإطلالات الصيفية أو الشتوية. ولأن ربما يدور بذهن هذا السؤال هل القبعة مناسبة لشكل وجهي؟ عليك قبل البدء في شراء القبعات قررنا اليوم مساعدتك في التعرف على شكل القبعة التي يمكنك اختيارها سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

حيث يمكن أن يساعدك اختيار القبعة التي تتماشى مع شكل وجهك في منحك إطلالة مثالية ومظهر متناسق. فهذه هي القاعدة التي تهتم باختيارها أي فتاة خاصة مع ظهور صيحات جديدة فلا يجب شراء القبعة لمجرد أنها رائجة فيجب أن تكون مناسبة لشكل وجهك في المقام الأول لضمان إطلالة رائعة تتناسب معك على مدار العام بمختلف الأوقات والمناسبات.

قبعات مناسبة للوجه المربع 

تتميز المرأة صاحبة الوجه المربع بفك عريض يتساوى مع الجبهة، لهذا يجب الحرص جيداً باختيار شكل القبعة التي تتماشى مع الوجه. لهذا يمكنك اختيار التصميمات التي تضيف بعض الاستدارة لكِ بحيلة بسيطة ورائعة للغاية.

حيث يمكنك الاختيار بين القبعة الـ Baseball Hat البيسبول التقليدية الشهيرة أو الـ Cowboy أو الـ Beret Hat بالبيريه الشهيرة وذلك لأنها تظهر الوجه بشكل أجمل. التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بشكل بسيط ومميزة. كما يفضل الابتعاد عن ارتداء القبعات التي تظهر الشكل المربع للوجه أي الضيقة والمحددة لرسمة الوجه.

قبعات مناسبة للوجه المستطيل والبيضاوي

تشتهر المرأة صاحبة الوجه المستطيل بشكل يشبه المربع ولكنه أكثر طولاً وذلك لأنها تتميز بفك عريض وذقن محددة. أما صاحبة الوجه البيضاوي فتملك نفس السمات ولكنها لا تملك فك عريض أو ذقن بارزة. لهذا يجب الحرص في جميع الحالات على اختيار شكل القبعة التي تساعدك في إظهار الوجه بشكل أصغر قليلاً من خلال إخفاء طوله بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق.

حيث يمكنك الاختيار بين أشكال العديد من القبعات الرائجة هذا العام. لهذا يمكنك اختيار القبعة البوكيت الـ Bucket Hat أو تجربة تصميم القبعة البريطانية القديمة الذكورية الـ NewsBoy Hat. أو حتى القبعات الصيفية الكبيرة أو الصغيرة لأنها ستكون مناسبة لكِ. ففي الحقيقة أنتِ الأكثر حظاً وذلك لأن جميع أشكال القبعات يمكن أن تتناسب معك.

قبعات مناسبة للوجه المستدير

تتميز المرأة صاحبة الوجه المستدير بوجنتين كبيرتين جبهة صغيرة وذقن غير بارزة لهذا يتخذ الشكل الدائري. لهذا يجب الحرص جيداً باختيار موديلات القبعات التي تظهر الوجه بشكل أطول قليلاً مع إضافة له بعض الزوايا. فهناك قبعات رأس بعينها يمكن أن تتناسب مع شكل وجهك وتمنحك مظهر رائع.

حيث يمكنك الاختيار بين القبعة الـ Panama Hat أو الـ Cowboy Hat أو الـ Fedora Hat من الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل وجهك. وذلك لأنها تقوم بإضافة بعض الزوايا للوجه بطريقة هندسية أو حتى انسيابية وبالتالي الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات.

قبعات مناسبة للوجه المثلث المقلوب

تتميز المرأة صاحبة الوجه المثلث المقلوب بجبهة عريضة مع ذقن مدببة، لهذا أنتِ بحاجة إلى اختيار القبعة التي تساعدك في إخفاء الجبهة وبتأكيد ستكون إطلالتك رائعة. كما يمكنك اختيار القبعات التي تعمل على تحديد الرأس دون أن تفسد إطلالتك. لهذا لا تترددي من اختيار القبعات المناسبة لكِ.

يمكنك الاختيار بين القبعة الشتوية الـ Beanie Hat التي تظهر شكل الرأس وبالتالي تمنحك مظهر رائع. وأيضاً يمكنك اختيار القبعة البيسبول الـ Baseball Hat أو الـ CowBoy Hat أو حتى البيريه Beret Hat. فجميع هذه الموديلات ستكون مناسبة لكِ عند اختيارها بمختلف الأوقات.