أفكار مختلفة لتنسيق الألوان المحايدة لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
أفكار مختلفة لتنسيق الألوان المحايدة لمظهر أنيق
مقالات ذات صلة
تعلمي كيفية تنسيق الألوان المحايدة لإطلالة أنيقة
أفكار لتنسيق الملابس المطبوعة معاً بشكل أنيق
أفكار سريعة لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة

برغم أن صيحات الألوان لهذا العام تميل كلها إلى الدرجات الزاهية، لكن هذا لا يعني إننا لا نستطيع أن نرتدي الألوان المحايدة الأنيقة والتي تتضمن اللون البيج بدرجاته المختلفة والبني والأبيض والرمادي والكشمير والتي في الغالب ما يطلق عليها اسم الألوان الطبيعية Natural Colors.

السبب وراء نجاح أي إطلالة أحادية اللون هو ارتدائه من خلال قطع بسيطة ولكن يفضل أن تكون مختلفة قليلاً، من وجهة نظرنا، هذا الأسلوب يساعد على الحصول على راحة بصرية، بدلاً من مزج كل شيء في إطلالة واحدة. 

في هذا المقال ندعوكِ لتتعرفي على طرق مختلفة لتنسيق الألوان المحايدة.

نسقي درجات ألوان مختلفة من البيج

درجات ألوان مختلفة من البيج

نسقي إطلالة كاملة باللون البيج من خلال مزج الدرجات الداكنة بالفتحة، جربي فستان مميز مع سترة أو معطف وحذاء بدرجة لون أفتح. 

استخدمي الخداع البصري

أزياء بألوان احادية

هذا المظهر هو مثال رائع على ما نقوله عن فكرة مزج درجات مختلفة من الألوان المحايدة التي تتكون من قطع تبدو وكأنها كلها تقريباً بنفس اللون حتى تنظري عن كثب وتدركين أنها ليست كذلك، إن الظلال المختلفة للأبيض الفاتح في الكارديجان والتنورة المصنوعة من الجلد الصناعي الأبيض والأحذية القتالية، تبدو أنيقة للغاية.

جربي إطلالة مختلفة ومميزة باللون الأبيض

أزياء باللون الأبيض

لم نكن نعلم أبداً إننا بحاجة إلى جوارب باللون الأبيض حتى رأينا فتيات الموضة وهن يرتدونها، جربيها مع فستان قصير باللون الأبيض أيضاً وسوف تحصلين على لإطلالة ساحرة ومميزة، ننصحك بتجربة الجوارب المزينة. 

اضيفي بعض الألوان الامعة

اضيفي بعض الألوان الامعة

لون قشر البيض Eggshell Color ستكون رائعة خصوصاً إذا جربتيها من خلال سترة مع بنطال جينز أبيض ومن أجل إطلالة أنيقة رائعة انهي هذا المظهر الكريمي مع لمسة لامعة من خلال حذاء باللون الذهبي. 

جربي تصميمات مميزة مع الألوان المحايدة

تصميمات مميزة مع الألوان الأحادية

الألوان المحايدة هي طريقة مثالية لترتدي بها التصميمات المختلفة والملفتة للنظر، جربي البلوزات ذات الأكمام الضخمة بتصميمات مختلفة مع الجينز الأزرق أو الأسود، لكن السراويل البيضاء البسيطة والأحذية القتالية Combat Boots من الأبيض تبدو رائعة.