دليلك لصيحات الخريف والشتاء المناسبة للصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
دليلك لصيحات الخريف والشتاء المناسبة للصيف
مقالات ذات صلة
دليلك لصيحات حقائب اليد الأنيقة للخريف والشتاء
دليلك لصيحات اكسسوارات ربيع وصيف 2021
دليلك لصيحات ألوان 2021

هذا العام موضة خريف 2021 قد يكون تأهيلها بهذه الطريقة مفرطاً، لكن من خلال الانطباع يتم إعطائه من مجموعة طويلة من الأنماط المدهشة والألوان التي تنتقل من الألوان المشبعة إلى الباستيل معدني، الزينة وفساتين محبوكة، اكسسوارات جذابة وقوام منمق.

هذه مجرد بعض القطع التي يسهل ارتدائها من مقترحات الموسم المقبل وكلها ترسل رسالة واضحة جداً، لموضة خريف 2021 مصنوعة من أجل المتعة وهذا بحث لا ينبغي إهماله، خاصة بعد الأشهر القليلة الماضية حتى في الصيف، لأن ما الذي يهم السياق عندما يكون لديكِ مظهر مذهل بين يديك يتحدث عن الاستمتاع بالموضة في الشركة مرة أخرى؟

أزياء مزينة بشعار العلامة أو اللوجو

  • إنها إحدى صيحات الموضة العظيمة لهذا الموسم وواحدة من أكثر الصيحات تجدداً هذا الخريف، تم تذوق الشعارات في شكل كامل، لكنها مخفية في القماش بفضل إستراتيجية أحادية اللون، مما يعطي انطباعاً بإنشاء نقوش بارزة على القماش.
  • لا يتعلق هذا الاتجاه بالملابس فقط: فإدراج الشعارات والعلامات في الاكسسوارات مثل الأحذية والحقائب هو أمر كلاسيكي لا يمكن التخلي عنه ولا حتى في المسبح.

اللون الفضي

  • لا يوجد قماش يقاوم اللمسات النهائية المعدنية ولكن إذا كنتِ ستتحدث عن انعكاس الضوء، فلا شيء مثل الترتر والحبيبات التي تتلألأ، القاعدة هي الاستسلام للتطرف.
  • صُنع اللون من العديد من الملابس، لكن الفئة التي اتسعت فيها أكثر وأفضل كانت من بين الفساتين، إنه يلخص جيداً الروح الاحتفالية التي ستسود خلال موضة الخريف والشتاء والتي تمتد أيضاً إلى فترات بعد الظهر والليالي في الصيف. 

الجينز بجميع إصداراته

إنه كلاسيكي يبدو وأنه يتجاوز مجرد الاتجاه وهذه هي الطريقة، في الواقع، هذا الموسم، الجينز الداكن وغير مغسول، بينما في شكل فستان يمكنك اللعب مع ظلال أخرى من اللون الأزرق والإلهام من العقود الماضية.

سترة البيسبول

كانت هناك العديد من مجموعات ما قبل الخريف والشتاء التي شملت سترة البيسبول الكلاسيكية بين رهاناتهم لتغيير الموسم وقطعة تحالف وثيق مع بعض أسلوب المدارس من وحي الإطلالات التي ظهرت في مختلف العلامات التجارية، في نهاية اليوم، يتعلق الأمر بالبدء من جديد بكل الطرق.

تنورة المدارس الكاروهات

كوني جماعية بينما تتجلى قليلاً : هذا هو الانطباع الذي يعطيه نقش الكاروهات الترتان عادةً وهو آخر من الطبعات الرئيسية للموسم الجديد، يتم تعزيز هذا الإلهام بشكل أكبر إذا كانت هناك جوارب عالية في المعادلة.

مطبوعات كبيرة الحجم 

جنباً إلى جنب مع إعادة النظر على مدى عقود من الشعور بالتقارب الجمالي، تعد المطبوعات المنمقة المتوافقة مع التطرف أحد تلك الاتجاهات التي على الرغم من أنها ليست في الطليعة، إلا أنها تُصنع بمظهر خاص. 

ملابس رياضية

  • إن بقاء الملابس الرياضية أو القطع الرياضية في خزائننا إلى الأبد حقيقة يصعب تجنبها وبالتالي يتم تجديده موساً بعد موسم وبالتالي هناك عدد من الكلاسيكيات التي تعمل دائماً.
  • مثل القمصان ذات الأكتاف المستديرة المزخرفة والجوارب العالية والأحذية الرياضية .
  • كما هو الحال مع جميع الملابس المستوحاة من الرياضة، ستستمر البدلة الرياضية في احتلال مكانة بارزة في الخزانات، خاصة تلك التي تشبه إلى حد كبير نمط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بعد الفكرة السابقة.

تنانير قصيرة

كنوع من الدفاع عن الحرية والمرح (هناك القليل من الأشياء الممتعة في الموضة)، يتم تقصير طول التنانير في الغالب للخريف لذا يمكننا ببساطة ارتدائها الإطلالات الصيفية.

الليجينز

ها هم بجوار تنورة وأحذية شتوي، لكنهةم يظهرون أيضاً بمفردهم، أصبح الليجينز قطعة أساسية في العديد من الخزائن في أعقاب الوباء ولكنه حصل أيضاً على الحق في الخروج ليس فقط للخارج.

مجوهرات كبيرة الحجم 

سواء من حيث الحجم أو المهنة إن قطع المجوهرات والمجوهرات التي بدأت بالظهور كبيرة ومذهلة وبعيدة كل البعد عن تلك التي كانت تتمتع بأدنى حد من الروح التي غزت جيلاً كاملاً ولا يقتصر الأمر على وقت الاحتفال فحسب، بل إنها طريقة يسهل الوصول إليها (ومربحة على المدى الطويل) لإضفاء لمسة على الملابس الموجودة بالفعل في خزانتك.

اللون الأسود والأبيض 

يستمر الثنائي الأيقوني في المطالبة بمساحته في الملابس الأكثر تفصيلاً، على الرغم من حقيقة أنه يتعين عليهما هذا العام التعايش مع ألوان أخرى أكثر استفزازاً من خلال مزج اللونين و نقش Houndstooth ومربعات الشطرنج والبولكا دوت.

البلوزات القصيرة

بعد موجة من صيحة الـ"Bralettes" وحمالات الصدر والبلوزات القصيرة، فلا عجب القطع صغيرة ترغب في مواصلة التمتع في مكانها المميز، للخريف، ما عليكِ سوى إضافة الأكمام واللعب بإلهام مختلف، مثل الملابس الجاهزة. 

الزينة الذهبية

الجلد الأسود كان له حضور مهم في الصيف وذلك خلال المجموعات الأولى للخريف، انها ستواصل بين الرهانات من المصممين والشركات ويبدو أنها مسألة عدالة شعرية أنها تظهر بتفاصيل ذهبية، أحد ألوان الخريف المميزة وشريك الرقص بلا منازع للمادة.

موضة الألفينات

  • من الواضح إنه في موضة الخريف والشتاء سيبدو الأمر مثل عام 2000 وليس أكثر من الجمالية التي سادت خلال أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. 
  • أقمشة من الساتان تقطع الملابس الرياضية والجلد المكشوف والجلد الأسود والأزرار، ستكون إحداثيات مذاق البوب هذه أكثر من موجودة للفترة المتبقية من عام 2021 (والكثير من عام 2022).

ملابس من المخمل

إنه اتجاه مشتق مباشرة من الاتجاه السابق ويمكن، بالإضافة إلى ذلك، الانضمام إلى هذا البحث عن المتعة وهذا واضح ليس فقط في اختيار ألوان النيون ولكن أيضاً في الالتزام بالملحقات المدهشة وغير المضمونة.