خلطات طبيعية لتبيض الأسنان قبل العيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
خلطات طبيعية لتفتيح الأسنان قبل العيد
مقالات ذات صلة
خلطات تبييض الأسنان من الأعشاب الطبيعية
وصفة سريعة وفعالة لتبيض الأسنان
أفضل الطرق لتبيض الأسنان

يحتاج الكثير منا إلى مجموعة من الخلطات الطبيعية السريعة لتبيض الأسنان، التي تساعدنا في الحصول على أسنان بيضاء قبل العيد، وهذا من أجل الظهور بمظهر أكثر جمالًا للإنسان من قبل، فهناك الكثير من مستحضرات التجميل على الرغم من فعاليتها، فهي باهظة الثمن ويمكن أن تسبب حساسية للأسنان أو تعطي نتيجة باهتة، و لتوفير الوقت والمال، يمكنك تطبيق مجموعة من الوصفات الطبيعية لتبيض الأسنان قبل العيد من أجل الحصول على ابتسامة طبيعية صافية.

معجون تبييض صودا الخبز وعصير الليمون

يبدو أنه يمكن استخدام صودا الخبز لتبيض الأسنان، لذلك لا ينبغي أن تكون مفاجأة، هذا المنتج الرائع هو فقط ما تحتاجه لتحقيق ظل أكثر إشراقًا للابتسامة. إنها طبيعة قلوية وخشنة ستزيل بقع العفن عن أسنانك وتعيد PH فمك إلى مستوياته الطبيعية. علاوة على ذلك، سوف يأخذ أيضًا الحموضة القاسية لعصير الليمون المضاف.

لصنع معجون التبييض هنا ما سوف تحتاجه

  • 2إلى 4 ملاعق صغيرة من صودا الخبز 
  • ما يكفي من عصير الليمون أو الماء لعمل معجون 
  • فرشاة أسنان ناعمة الشعيرات 

في وعاء صغير أو برطمان صبي الكمية المرغوبة من صودا الخبز فيها. ثم أضف عصير الليمون أو الماء ببطء مع التحريك. اعتمادًا على كمية صودا الخبز ، سيختلف السائل المضاف. بمجرد الحصول على القوام المطلوب ، ضع كمية كبيرة على فرشاة أسنانك وافركها لمدة 2-3 دقائق. كرر العملية عدة مرات في الأسبوع أو حتى تتحقق النتائج المرجوة.

شطف زيت جوز الهند لتفتيح الاسنان

تستمر فوائد زيت جوز الهند في النمو ، والآن تنطبق على ابتسامتك، مصطلح "سحب الزيت" حقيقي جدًا وفعال جدًا. هذا التكتيك الخالد هو علاج مثبت إذا كنت تستطيع تحمل الذوق. يساعد حمض اللوريك في زيت جوز الهند على محاربة البكتيريا الصفراء في البلاك. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا الزيت الرائع على تحسين صحة اللثة والتخلص من رائحة الفم الكريهة.

ولكن شطف فمك بزيت جوز الهند يسمى سحب الزيت ، هو علاج فريد وقديم يقسم به الناس للمساعدة في تبييض الأسنان. لا يبدو أنه أكثر الأشياء متعة في العالم، وأعتقد أنه يحدث فرقًا في لون أسنانك. لن يحدث فرقًا عن طريق "التبييض" في القول ، لكن حمض اللوريك في زيت جوز الهند يمكن أن يخلص أسنانك من البكتيريا الموجودة في البلاك والتي يمكن أن تجعلها صفراء. من المفترض أيضًا أن تعزز صحة اللثة وتساعد في الحفاظ على أنفاسك منتعشة.

طريقة صنع المعجون

1.5 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة ، استخدم ملعقة لتجميع كمية مناسبة من زيت جوز الهند. خذ جوز الهند وضعه في فمك ليذوب. ثم ، تمامًا مثل غسول الفم ، قم بمضمض السائل حول فمك لمدة عشر إلى خمس عشرة دقيقة. تأكد من تغطية الجزء الداخلي من فمك بالكامل عدة مرات ، وابصق زيت جوز الهند ، وانتهي بغسل أسنانك بالفرشاة. كرر حسب الضرورة سواء كان ذلك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا، فلن يؤلمك.

خل حمض التفاح لتبيض الأسنان

من المعروف أن خل التفاح يحتوي على العديد من الصفات العلاجية. هذا المضاد الحيوي الطبيعي مفيد أيضًا لفمك، فـ خل التفاح ينظيف أسنانك ولثتك، ويزيل البقع والبكتيريا. كيف تعمل بشكل جيد، يحتوي خل التفاح على حمض الخليك والبوتاسيوم والمغنيسيوم والبروبيوتيك والإنزيمات. يقضي هؤلاء العمال الصغار على البكتيريا الضارة مع تعزيز نمو البكتيريا المفيدة. نظرًا لأنها حمضية بشكل طبيعي ، فهي تساعد في تكسير البلاك أو المواد الأخرى الملتصقة بالأسنان. يمكن أن يزيل الرقم الهيدروجيني لخل التفاح البقع من أسنانك ، مما يساعد على تبييض أسنانك بشكل طبيعي.

كيفية استخدامه بشكل صحيح

من 1 إلى 2 ملاعق صغيرة من خل التفاح ، حيث يتطلب خل التفاح لتبييض الأسنان الاتساق. في الواقع ستحتاج إلى تكرار العملية لمدة شهر تقريبًا لرؤية نتائج حقيقية. باستخدام إصبع ، افرك خل التفاح على أسنانك لمدة دقيقة إلى دقيقتين، ثم اشطف فمك جيدًا بالماء. مع وضع الأحماض في الاعتبار ، ننصحك بتوخي الحذر مع الاستخدام المتكرر للأحماض على أسنانك يمكن أن يكون ضارًا على أسنانك ، لذلك قم دائمًا بشطفها وتنظيفها بعد ذلك مباشرة. 

خلطة تبيض الأسنان فراولة وملح وبيكنج صودا 

تعتبر الفراولة مصدرًا رئيسيًا لفيتامين سي ، وهي في الواقع أداة تبييض رائعة. تحمل الفراولة إنزيمًا يُعرف باسم حمض الماليك الذي يعمل على تكسير البكتيريا المسببة للصفراء الموجودة في البلاك. مع إضافة "الحبيبات" الموجودة في الملح وصودا الخبز ، فإن هذا التبييض الثلاثي يحزم تمامًا.

  • 3 حبات فراولة جيدة الحجم .
  • رشة ملح .
  • 12 ملعقة صغيرة من صودا الخبز.

كيفية صنع العجين

خذ الفراولة والملح وصودا الخبز إلى جرة أو وعاء للخلط. استمر في الهرس وخلط المكونات حتى تتماسك العجينة. قبل وضع المعجون على أسنانك ، نظف أسنانك المذكورة من أي لعاب باستخدام منشفة ورقية. استخدم كمية وفيرة واتركها لمدة خمس دقائق. كرر العملية كل ليلة للحصول على أفضل النتائج.