أميرة الناصر تستثمر ابنها من أجل المال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
أميرة الناصر تستثمر ابنها من أجل المال
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تتقدم لخطبة ابنة هند القحطاني لابنها وتثير الجدل بشروطها
أول ظهور لابنة أميرة الناصر الشابة
أميرة الناصر تشبه زوجها بالهنود

فيما يمكن وصفه بعرض عفوي ومغري لمتابعيها، قررت مشهورة سناب شات أميرة الناصر، الاستثمار في ابنها الصغير من أجل جي بعض من الأموال.

حيث نشرت مشهورة سناب شات، أميرة الناصر، صورة لابنها يرتدي فيها ملابس داخلية للأطفال، ووضعت عليها تسعيرة مقابل تقبيله أو حضنه أو عضه، بشرط أن يكون الدفع مقدمًا.

وعلى ملابس الصبي الصغير، كتبت أميرة الناصر: "البوسة بـ10.. الحضنة بـ20.. العضة بـ30.. والدفع مقدمًا". وتفاعل عدد كبير من متابعي أميرة الناصر، مع صورة الطفل الصغير.

أميرة الناصر تستثمر ابنها من أجل المال

حمل أميرة الناصر وأول ظهور لابنها:

كانت أميرة الناصر أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بإعلان حمها، وقالت أميرة الناصر أنها أعلنت عن حملها كي لا يجرحها أحد بعد أن تظهر ملامح الحمل عليها بعد فترة مشيرة إلى أنها فضلت إعلان الخبر بعد انفصالها مباشرة.

وفي فيديو نشرته أميرة الناصر عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "هلا والله حبايبي، كيفكم كويسين وحشتكم، آه منكم ذبحتوني على الخاص بكلامكم اللي ما له داعي الصراحة".

وتعجبت أميرة الناصر من الانتقادات الموجهة لها مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد إعلانها خبر الحمل، قائلة: "ليش  كل الكلام هذا ليش يعني أنا أفتح الخاص ألاقي أميرة ليش تتكلمين  عن حملك وتقولي إنك حامل".

وتابعت أميرة الناصر: "طيب دقيقة أنا بسألكم سؤال بذمتكم بالله عليكم لو ما قلت إني أنا حامل وبعد 3 شهور راح تبين بطني إن أنا حامل، راح تقولون يا أميرة أنتي كيف حامل وأنتي مطلقة".

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.