صيحات للموضة ستنتشر بقوة الفترة القادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
صيحات للموضة ستنتشر بقوة الفترة القادمة
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة الأحذية التي لن تنتهي خلال الفترة القادمة
صيحات الموضة الأساسية التي ستهيمن على الأشهر القادمة
صيحات للموضة "قبيحة" لكن مميزة ظهرت خلال الفترة الأخيرة

صيحات الموضة التي كنا نتوقعها قبل عام أو عامين فقط نظراً لأننا نميل إلى البقاء في أجزاء أكثر هدوءً، نادراً ما نصادف مثل هذا الحشد الكبير وكان عقلنا التحليلي في صيحات الموضة يقوم بمسح ضوئي، شعرنا بالتذكير بقوة اكتشاف الاتجاهات من الممتع مشاهدة شيء ما ينزل على المدرج ثم إلقاء نظرة على المطلعين على الموضة يرتدونها، ثم أخيراً غارقة في حشود يرتدون ملابس تبدو مستوحاة من جاكيموس وخياطة على مستوى سيلين.

حتى قبل أن يكسر الوباء نظام الموضة، كان موسم أسابيع الموضة من أغرب المواسم، تمتد الأشهر والجماليات، ملابس السباحة والمعاطف التي غالباً ما تتقاسم على المنصة، كانت مجموعات الأزياء بمثابة المنصة للعديد من العلامات التجارية، حيث تضم عناصر مخصصة للبيع بسبب العمر الافتراضي الطويل للموسم والوصول خلال العطلات.

سترة السائق

سترة السائق

لقد شاهدنا عدداً كبيراً من اتجاهات المرافق تتفجر وخمني من التالي؟ سترة سائق الشاحنة بالطبع، شيء ما يتعلق ببساطته غير الرسمية يجعل أي مظهر تقرنينه به يشعرك بالراحة.

ربطة العنق

ربطة العنق

كانت ربطة العنق تبحث عن طريق عودتها إلى الثقافة السائدة لصيحات الموضة وأبرمت بعض لحظات المدرج الجيدة.

 

القفازات

القفازات

نحن لسنا غرباء على القفازات الجلدية ولكن عادةً ما يتم ربطها كإكسسوار لا معنى له ولا يحظى بالكثير من التفكير، حسناً، استعدي لتغيير كل ذلك من خلال استكشاف قفازات البيان التي ستضيعها في اعتبارك الآن صانعي الأزياء، يضعون  هذه اللمسة الأخيرة ستجعل أي مظهر يبدو رائعاً على الفور.

 

ارتدي البناطيل أسفل الفساتين 

ارتدي البناطيل أسفل الفساتين 
ليست هناك حاجة للتخلص من الفساتين المفضلة لديكِ في فصل الشتاء (أو الابتعاد عن الأنماط الشفافة)، فقط أضيفي البنطلون تحته! هذا الاختراق في التصميم أسهل بكثير مما يبدو، هذه طريقة جديدة لارتداء بنطلون وسع الساق لن تندمي على تجربته صيحات الموضة هذه.
 
 

البناطيل العسكري

البناطيل العسكري

تهتم جميع صيحات الموضة بهذا الاتجاه ولسبب وجيه، فهو يجمع بين حبنا للبنطلونات المريحة وخصر الخصر المنخفض في قطعة واحدة تمنحك رونقاً فورياً نحن مستعدون جداً لإقران هذا الاتجاه مع معطف منفوخ جيد.

 

موضة التسعينات

موضة التسعينات

شاهدنا مؤخراً هذا الاتجاه وشعرنا أننا أطفال في العمر 12 عاماً نقوم برقصة النصر، نشعرنا وكأننا الفتاة الرائعة المطلقة عندما نقوم بإقران نظارتنا الشمسية بدون إطار بالمجوهرات الذهبية وأخرجي من الباب. 

 

الأزياء المريحة

الأزياء المريحةينتقل المصممون من بساطة السراويل الرياضية إلى أقصى درجات ارتداء خزانة ملابس كاملة مرة واحدة، يتم ارتداء القمصان فوق القمصان فوق الفساتين والسترات الصوفية المربوطة حول الخصر والأوشحة من العنق معاً، مما يجعل نوعاً جديداً من الصور الظلية الانتقائية والجريئة.