نجمات جميلات سيقضين ليلة عيد الحب بقلب مفطور بقصص حب لم تعرف الأبدية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2020
نجمات جميلات سيقضين ليلة عيد الحب بقلب مفطور بقصص حب لم تعرف الأبدية
مقالات ذات صلة
هل سيقضي تامر حسني يوم عيد الحب بعيداً عن بسمة؟
صور مشاهير عرب وعالميين سيقضون عيد الحب وحيدين
صور مشاهير كان عيد الحب لهم هذا العام ذكرى مميزة إلى الأبد

تعرفي على نجمات جميلات سيقضين ليلة عيد الحب بقلب مفطور بعد قصص حب لم تعرف الأبدية وانتهت بالانفصال أو الطلاق وتركت صاحباتها لشهور تحت تأثير الألم النفسي بسبب آلام الفراق ووجع البعاد.

وتعتبر النجمة السورية أصالة نصري في قمة قائمة النجمات اللاتي تأثرن بشدة من انفصالهن، حيث أصبحت تعيش حالة نفسية سيئة أدت لفقدانها بعض الوزن فضلاً عن تعبيرها عن آلامها بشكل متكرر من خلال تغريداتها على حسابها الرسمي عبر "تويتر".

كما أن النجمة الأمريكية صاحبة الأصول اللاتينية سيلينا غوميز عانت أيضاً من آلام انفصالها عن جاستن بيبر الذي سارع بالزواج من هايلي بلدوين التي كانت صديقتهما المشتركة، مما جعل الأخيرة تمر بأزمات صحية متتابعة.

وبالمثل، فإن النجمة البريطانية أديل تعيش حالياً آلام الانفصال عن زوجها سايمون كونيكي، حيث أجلت العديد من مشروعاتها الفنية وألغت حفلاتها وفضلت التركيز على العمل على إنقاص وزنها الزائد حتى تتحسن حالتها النفسية.

ومن خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، نستعرض معكم قائمة طويلة بنجمات يتمتعن بالجمال والأنوثة لكنهن سيقضين ليلة عيد الحب بقلب مفطور بسبب النهاية الحزينة لقصص حب عقدن عليها الأمال لتستمر للأبد.