أفكار لتنسيق حقائب الميتاليك موضة هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق حقائب الميتاليك موضة هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الحقائب الباستيل هذا الشتاء
أفكار لتنسيق موضة البوت الأبيض مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق موضة الملابس متعددة الطبقات الشتاء القادم

تعد الحقائب الميتاليك واحدة من أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021 لهذا أصبحت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. وبرغم أنها من الإكسسوارات الرائعة التي من السهل تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس، إلا أن لازال هناك العديد من الفتيات تتخوف من اقتنائها كي لا تكون إطلالتها مبالغة.

لهذا قررنا اليوم أن نساعدك باختيار وتنسيق الحقائب الميتاليك بمختلف أشكالها للحصول على إطلالة رائعة تعكس مظهر جذاب لكِ. فتابعي معنا القراءة في السطور التالية وشاهدي الصور لاتسلهام بعض الأفكار من إطلالات الفاشينيستا المفضلين لكِ.

موضة الحقائب الميتاليك

تم التركيز على تقديم الحقائب الميتاليك بعدة أشكال وذلك من خلال منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021. فظهرت الحقائب الدلو والكروس والكلاسيكية الكبيرة والموديلات الصغيرة الكلاتش إلى جانب الحقائب المطوية. وقد حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم الحقائب الميتاليك بعدة أشكال كي تتناسب مع المرأة بمختلف الأوقات والمناسبات.

وقد ظهرت موضة الحقائب الميتاليك بالتزامن مع ظهور موضة الأحذية والبوت الميتاليك هذا الموسم أيضاً. وقد تنوعت ألوان الحقائب الميتاليك بين الذهبي والفضي بشكل أساسي إلى جانب تقديم بعض الدرجات اللامعة مثل الفوشيا وذلك من أجل التجديد من إطلالتك التقليدية بشكل رائع ومميز.

نصائح لاختيار الحقائب الميتاليك الأنسب لكِ

هناك قواعد يجب أن تضعيها في اعتبارك إن كنت ترغبين في مواكبة موضة الحقائب الميتاليك، وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك. ودائماً ما تتبع هذه القواعد أغلب المشاهير ومدوني الموضة وذلك من أجل أن تكون إطلالتهن موفقة بدون أي خطأ في تنسيق الإكسسوارات مع الملابس.

  • احرصي على اختيار اللون الذهبي إن كنت من أصحاب البشرة القمحية أما أصحاب البشرة البيضاء يمكن أن تتناسب معهن اللون الفضي الميتاليك، أما الذهبي الوردي فهو مناسب لصاحبات البشرة الحنطية أو القمحية بشكل أكبر.

  • انتبهي جيداً باختيار حجم الحقيبة الذي يتناسب مع شكل قوامك، فمثلاً إن كنتِ نحيفة اختاري الحقيبة الصغيرة. ويمكنك للممتلئة اختيار الحقائب المتوسطة أو الكبيرة التي تتناسب مع قوامها. وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق في النهاية بطريقة سهلة وبسيطة مثل الفاشينيستا.

  • اهتمي جيداً عند تنسيق الحقائب الميتاليك مع الملابس سواء الكلاسيكية أو العملية وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتماشى مع ستايل ملابسك الخاص.

  • اختيار الحقائب مع الأحذية الميتاليك ليست قاعدة أساسية يجب عليك تطبيقها يمكنك أن تتماشى ألوان الحقائب مع الأحذية ويمكنك كسر هذه القاعدة حسب ما تفضلين.

أفكار لتنسيق الحقائب الميتاليك العصرية 

يجب عليك الانتباه جيداً باختيار الحقائب الميتاليك التي تتميز بتصميمات عصرية وعملية بسيطة بحيث تتناسب مع الملابس العملية بمختلف أنواعها وألوانها. حيث يفضل اختيار الحقائب ذات التصميم الكروس أو الدلو بألوان الذهبي أو الفضي. كما يمكنك تجربة مختلف الألوان الزاهية المختلفة التي الموجودة لديك فهي يمكن أن تتناسب مع الملابس العملية بشكل أكبر.

تعد الحقائب الميتاليك الذهبية أو الفضية من الدرجات التي يمكن أن تتناسب مع الملابس العملية والكلاسيكية بمختلف الأوقات. ولكن الأمر كله يتوقف حسب تصميم الحقائب سواء كانت بسيطة أو الكلاسيكية أنيقة. لهذا يجب أن تنتبهي لاختيار التصميم الصحيح المناسب لذوقك وستايل ملابسك.

أفكار لتنسيق الحقائب الميتاليك الكلاسيكية

اختاري الحقائب الكلاسيكية التي تتميز بذراع قصير وتتميز بألوان الميتاليك الذهبية أو الفضية فقط. وذلك لأن هذه الدرجات قادرة أن تعكس مظهر أنيق وجذاب لكِ في إطلالات بعد الظهيرة والمساء، ويفضل تجنب الموديلات بألوان زاهية ميتاليك. 

يمكن أن تتناسب الحقائب الميتاليك مع الملابس الرسمية والكلاسيكية بشكل كبير لهذا لا تترددي من اعتمادها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.