كيفية اختيار ألوان العبايات الأنسب لكِ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
كيفية اختيار ألوان العبايات الأنسب لكِ
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار الملابس الرياضية المناسبة لكِ
كيفية اختيار التنورة الأنسب لشكل قوامك
كيفية اختيار الأقراط الأنسب لشكل الوجه

دائماً ما تقضين وقت طويل في البحث عن موديل العبايات المناسب لكِ ولكن هل فكرت في اختيار العبايات الملونة الأنسب لكِ؟ وذلك للحصول على مظهر رائع ومتناسق في كل وقت. لهذا قررت اليوم أن أخبرك بأفضل طريقة يمكن أن تساعدك في اختيار ألوان العبايات التي تتماشى مع بشرتك في أسرع وقت.

حيث يمكنك التعرف على ألوان العبايات الأساسية التي يمكن أن تتماشى مع بشرتك ثم معرفة درجة البشرة الصحيحة لضمان اختيار اللون الملائم لكِ. ويمكنك القيام بهذا من خلال بعض التجارب التي سوف تؤهلك لمعرفة الألوان المناسبة لكِ.

ألوان عبايات أساسية يمكن اختيارها

قبل البدء في البحث عن ألوان العبايات المناسبة لكِ يجب التعرف أن هناك درجات بعينها يمكن أن تتناسب مع بشرتك سواء كنت بيضاء أو حنطية أو سمراء. فهناك بعض ألوان  التي يمكن أن تختاريها في كل الحالات وسوف تمنحك مظهر رائع بدون الوقوع في أي خطأ.

حيث يمكنك اختيار عبايات باللون الأسود والأبيض والنود فجميع هذه الدرجات تناسب بشرتك. ولكن عندما يتعلق الأمر بدرجة النود يجب الحرص جيداً أن تكون متقاربة مع لون بشرتك لمظهر رائع وكي لا تجعلك شاحبة أو سمراء  بشكل مبالغ وتفسد إطلالتك بدلاً من منحك المظهر الرائع.

كيفية معرفة لون البشرة الصحيح

هناك بعض القواعد إن قمت باتباعها يمكن أن تساعدك في اختيار لون البشرة الصحيح بطريقة سهلة وبسيطة، فعند تطبيق الخطوات التالية سوف تتعرفين على اللون الباطني للبشرة الصحيح لضمان اختيار ألوان العبايات المناسبة لكِ.

  • يمكنك فعل هذا من خلال النظر إلى لون العروق فإن كانت خضراء إذاً اللون الباطني للبشرة دافئ.

  • إن كان لون العروق أرجوانية أو زرقاء فأنت تملكين لون بارد للبشرة.

  • إن كنت تجدين صعوبة في معرفة لون العروق سواء خضراء أم زرقاء إذا أنت تملكين بشرة محايدة اللون.

ألوان العبايات المناسبة للبشرة البيضاء أو الباردة 

تعد العبايات الملونة الباستيل من أفضل الدرجات التي يمكنك اللجوء إليها لأنها سوف تتناسب للغاية مع لون بشرتك. وسوف تمنحك إطلالة ناعمة للغاية إن كنت ترغبين في ارتداء عبايات ملونة في أي وقت بداية من الصباح وحتى المساء لأنها سوف تعكس مدى جمالك.

إن كنت تبحثين عن عبايات بألوان زاهية فيجب عليك تجربة درجات الأزرق أو السماوي أو درجات الأرجواني الفاتحة أو الفوشيا. لأنها سوف تضيف لإطلالتك مظهر رائع مليئ بالحيوية لهذا لا تترددي في أن تكون اختيارك سواء في فصل الصيف أو الشتاء للحصول على مظهر رائع.

ألوان العبايات المناسبة للبشرة الحنطية أو المحايدة 

هناك بعض ألوان الباستيل يمكن أن تتناسب معكِ ولكن الدرجات المثل الأخضر أو الأصفر فهي سوف تتماشى مع لون بشرتك وتمنحك مظهر ناعم. فهذه الدرجات سوف تمنحك مظهر رائع خاصة في الإطلالات الصباحية التي يمكن أن تبحثي فيها عن درجات هادئة.

يمكنك اختيار الدرجات الزاهية الأنسب لبشرتك الحنطية مثل البرتقالي والأزرق الزاهي والأصفر. كما تعد الدرجات الداكنة مثل الأرجواني الداكن والنبيتي والبني والزيتي لأنها سوف تظهر جمال بشرتك الحنطية بطريقة رائعة. لا تترددي أيضاً في اقتناء العبايات بألون ترابية مع البيج والرمادي.

ألوان عبايات لأصحاب البشرة السمراء أو الدافئة 

إن كنت تحلمين بارتداء العبايات الملونة فليس هناك أفضل من اختيار الدرجات زاهية التي سوف تعكس مظهر أناقتك مثل الأزرق الزاهي والأحمر والبرتقالي والنبيتي لأنه سوف يعكس جمال بشرتك في مختلف الأوقات. 

يمكنك اعتماد العبايات بألوان ترابية التي سوف تضيف لإطلالتك مظهر رائع وستكون مناسبة لكِ في مختلف الأوقات.