فيديو لأمينة العلي بالمايوه يشعل منصات التواصل ويعرضها لهجوم شديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
فيديو لأمينة العلي بالمايوه يشعل منصات التواصل ويعرضها لهجوم شديد
مقالات ذات صلة
التحرش بريان جيلر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه لهجوم واسع
مي العيدان تتغزل بعباس النوري وتعليقها على ابنته يعرضها لهجوم شديد
القبض على علي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات يشعل منصات التواصل الاجتماعي

استفزت أمينة العلي الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه بملابس البحر وتغطي جسمها بمنشفة كبير، كما تحدثت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية عن فوائد البحر لتتعرض بعدها لهجوم شديد بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بالصادمة.

وظهرت أمينة العلي وهي تلف جسمها بمنشفة عريضة تُظهر من أعلى ارتدائها للمايوه، وهو مااعتبره الجمهور تعمد من أمينة العلي لإثارة الجدل خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد مقطع آخر تحدثت فيه بجرأة شديدة عن شكل جسمها وصدرها.

أمينة العلي بالمايوه

ونشرت أمينة العلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيهوهي تتحدث عن فوائد السباحة قائلة: "نازلة أسبح في البحر شوفوا الفيو ورايا يجنن أعشق السباحة في البحر أكثر من البول البول ما بعرف بحس إن فيه ناس تنزل... البحر أنضف، الحياة السعيدة .. إذا لقيتوا فرصة تطبوا في البحر طبوا   ترا ولا السباحة جداً جميلة، إذا عندك مشاكل في الجلد، أو إذا عندك جيوب أنفية  مياه البحر المالحة بتداويها وراح تشعر إن جسمك أهدى وأكثر ريلاكس".

 وبعد نشر أمينة العلي لمقطع الفيديو تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصلالاجتماعي والصفحاتالمهتمة بالمشاهير لتتعرض بعدها الفنانة المغربية لانتقادات حادة، خاصة وان هذا الفيديو جاء بعد آخر ظهرت فيه وهي تتحدث عن شكل جسمها وصدرها، لتواجه الفنانة المقيمة في السعودية انتقادات حادة.

وظهرت أمينة العلي وهي تتحدث عن مواصفاتهاالشكلية ومواصفات جسدها، منتقدة فلاتر سناب شات، وهو ما استفز الجمهور الذي ربط حديثها بوزنها الحالي بعد أن ظهرت المغربية الشهيرة متخلصة من الوزن الزائد خلال الأيام الماضية.

وظهرت أمينة العلي بإطلالة شاطئية، وعبرت عن استيائها من فلاتر سناب شات قائلة: "الحقيقة إن فلاتر سناب شات ما تبين الحقيقة، أنا حبيت أطلع لكم بدون فلتر لأن الفالتر بتغير في الشكل تماماً، أنا فيه ناس لما بتشوفني كانت بتنصدم وما بتتعرف، خصوصاً في الجسم، لأن فلاتر سناب شات بتبين الجسم كأنه كبير وضخم.. أنا في الطبيعي صغيرة وجسمي صغير، بعترف آه إن صدري كبير، لا حياء في العلم والدين والطب، لكن عموما شكل جسمي صغير".

وأضافت العلي: "ناس كتير بيظهروا بسبب فلاتر سناب شات بأجسام ضخمة، أمس شوفت مشهورة سناب جسمها صغير جدا وفوجئت من ذلك، لأنها لما بتظهر بتظهر وكأنها ضخمة جدا، فياريت سناب شات زي ما هما عاملين فلاتر للوجه يعملوا كمان فلاتر للجسم".

أمينة العلي تستفز الجمهور

وبعد تداول مقطع الفيديو الذي  تحدثت فيه أمينة العلي عن فوائد السباحة انهالت عليهاالتعليقات التي انتقدت جرأتها، وكتب المتابعون في التعليقات: "لاوالله الحياة السعيده بمخافه الله عزوجل وانج تلجئين له وتتقربين من الله بكل شي يحبه وتتركين معاصيه وماالحياة الدنيا الا متاع الغرور"، "من جد معلومات مفيدة اول مره ادري منك السباحة في البحر مفيدة وجميلة تصدقي ما كنت ادري"، "دعوات غير مباشرة لأفساد المجتمعات وبطرق مختلفة ومن ناس مختلفين".

 وكتب عدد من المتابعين في تعليقهم على أمينة العلي: "ما كانت هيك، الخسسان بنسويه لنصير احلى مو لنصير أجرأ وأبجح، مرة تتحدثين عن صدرك واليوم مطلعالنا جسمك بحس إنها شاربة أو سكرانة طريقتها مو مريحة"، "الكل صار يعتقد إن العري هو وسيلة للشهرةة، وإنهم ما راح يجيبون مشاهدات إلا لو اتعروا ورقصوا فيه كتير ممكن يحققوا مشاهدات بالاحترام، وأمينة العلي تحديداً أنا مو بعرف إيش صايرلها ياريتها ما كانت خست، من وقتها وبحس إنه صار في شي غريب فيها الله يهديها ويهديهم كلهم الحقيقة.. لعنة وصابتهم".