أفكار لتنسيق ألوان الملابس للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 04 ديسمبر 2021
أفكار لتنسيق ألوان الملابس للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي
مقالات ذات صلة
أفكار وطرق لتنسيق ألوان الباستيل في الملابس
أفكار لتطبيق مكياج عيون أخضر للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي
الحقائب الخضراء والحمراء اختيارك للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أجواء الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي عليك اختيار القطع الكلاسيكية أو العملية المتوفرة في خزانتك. ولضمان مظهر رائع احرصي على اختيار ألوان الملابس من وحي العلم الإماراتي التي يمكنك تنسيقها تبعاً لذوقك الخاص وشخصيتك بطريقة رائع تعكس إطلالة ساحرة لكِ في مختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ أفكار إطلالات أنيقة ومتنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات وطوال العام وحتى في يوم الوطني الإماراتي. وذلك بالاستعانة بأجمل إطلالات الفاشينيستا العرب والعالميين بأزياء بدرجات ألوان العلم الإماراتي لمظهر رائع يلفت الأنظار.

تنسيق اللون الأحمر مع الأخضر

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وعصرية تعبر عن شخصيتك الجريئة لا تترددي من تنسيق الملابس المتوفرة في خزانتك بدرجات الأخضر والأحمر معاً. أعلم أن هناك الكثير من الفتيات تعتقد أن الألوان الزاهية لا يمكنك تنسيقه مع بعضها ولكنها في الحقيقة تعد من أشهر الصيحات التي تتصدر قائمة موضة هذا العام.

حيث يمكنك اعتماد المعطف الملون باللون الأحمر مع كنزة أو تنورة أو بنطلون باللون الأخضر، أو العكس بارتداء المعطف الأحمر وتنورة خضراء. فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك إطلالة شتوية مفعمة بالحيوية بطريقة أكثر من رائعة. ولا تقلقي تنسيق الملابس بهذه الطريقة يمكنك اعتماده سواء باليوم الوطني الإماراتي أو حتى طوال العام.

تنسيق اللون الأحمر أو الأخضر مع الدرجات المحايدة

إن كنت تملكين شخصية هادئة ورقيقة لا تترددي من تنسيق اللون الأحمر مع الدرجات المحايدة مثل الأبيض والأسود والتي تعد من الألوان الموجودة بالعلم الإماراتي. وهذه الطريقة من السهل تنسيقها مع الملابس. فلست بحاجة سوى لارتداء كنزة حمراء أو خضراء مع بنطلون أسود أو أبيض لضمان إطلالة رائعة وأنيقة تلبي ذوقك وتعكس مظهر جذاب لكِ.

لكن احرصي على اختيار القطعة الملونة تبعاً لشكل قوامك فإن كنت نحيفة على الجزء العلوي وممتلئة بالسفلي اختاري كنزة حمراء مع بنطلون أسود لضمان الحصول على قوام ممشوق من خلال حيل بسيطة وسهلة التطبيق. وتحرص أغلب الفاشينيستا على اتباع هذه القاعدة لمظهر رائع وإطلالة متناسقة بطريقة ساحرة.

الإكسسوارات الملونة موضة عليك مواكبتها

تعد الحقائب الملونة من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والتي تحرص على اختيارها أغلب الفاشينيستا لمظهر أنيق. حيث يمكنك ارتداء إطلالة بسيطة بدرجات محايدة باللون الأبيض أو الأسود مع إضافة حقيبة باللون الأحمر أو الأخضر. وتعد هذه القطع من الإكسسوارات المميزة التي يمكنك اقتنائها لأنها سوف تتناسب معك في اليوم الوطني السعودي وطوال العام أيضاً.

وعندما نتحدث عن الإكسسوارات الملونة لا نقصد فقط الحقائب والأحذية بل هناك الإكسسوارات الملونة مثل القلادات والأقراط. فإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق ينافس الفاشينيستا اختاري فستان باللون الأسود أو الأبيض ونسقي معه أقراط وقلادة باللون الأخضر أو مرصعة بالفصوص الملونة لمظهر رائع يخطف الأنظار.

كيفية تنسيق إطلالة موحدة باللون الأخضر أو الأحمر

أهم قاعدة تحرص على تطبيقها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة أنيقة هي ارتداء إطلالة بلون موحد، لذلك لا تترددي من ارتداء إطلالة كاملة باللون الأخضر أو الأحمر فهذه الطريقة سوف تمنحك مظهر رائع ملفت للأنظار. لذلك اختيار الملابس العملية أو الكلاسيكية التي تتناسب مع ذوقك بدرجات الأخضر أو الأحمر من ألوان العلم الإماراتي.

أما إن كنت تشعرين بالتردد من تجربة هذه الطريقة وذلك بارتداء إطلالة كاملة بلون موحد يمكنك إضافة إكسسوار باللون الأسود أو الأبيض لضمان الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي بشكل رائع ومميز لا يشبه أحد. فهذه الطريقة دائماً ما تلجأ إليها أغلب الفاشينيستا حول العالم في إطلالات رأس السنة خاصة وأن الألوان متقاربة وتختارها دائماً الفاشينيستا العرب في إطلالات اليوم الوطني الإماراتي بكل عام.