أميرة الناصر ومشعل الخالدي متهمان بالسخرية من العنف ضد النساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
أميرة الناصر ومشعل الخالدي متهمان بالسخرية من العنف ضد النساء
مقالات ذات صلة
مشعل الخالدي يكشف شرطه للزواج بعد انفصاله عن أميرة الناصر
مشعل الخالدي في أول تعليق له بعد أن خلعت أميرة الناصر الحجاب وهي ترد
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما

تعرضت مشهورة موقع سناب شات السعودية أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي لهجوم شديد بعد أن ظهرت في مقطع فيديو ساخر اعتبره المتابعين سخرية من معاناة النساء المعنفات.

هجوم على أميرة الناصر وزوجها بسبب النساء المعنفات

وبث الثنائي أميرة الناصر ومشعل الخالدي فيديو عبر حسابهما الشخصي على تطبيق سناب شات أطلا فيه من خلال أحد الفلاتر بالتطبيق بعينين باكيتين وهما يؤديان إشارة الاستغاثة بكف اليد، التي ترمز إلى وجود خطر يحيط بمن يؤدي هذه الإشارة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بعد نشره ووجهوا الهجوم والانتقادات إلى الثنائي خاصة أنهم كانوا يقصدان السخرية بهذا المقطع.

ربط البعض بين سخرية أميرة الناصر ومشعل الخالدي وفيديو المشهورة السعودية "أثير الحلوة" التي ظهرت قبل أيام بمقطع فيديو وهي في حالة انهيار من البكاء وتشير بحركة استغاثة مشابهة بيدها، حيث توقع البعض أنها "ربما تكون في خطر"

انتقد المتابعون تصرفات الثنائي خاصة اميرة الناصر لأنها تعرضت من قبل أشهر إلى عنف ضدها ونشرت صوراً صادمة لأجزاء من جسدها توضح فيها تعرضها للتعذيب، وحلق شعرها من قِبل زوجها، حيث زعمت آنذاك تعرضها للتعنيف من قبل زوجها الذي انفصلت عنه قبل أن تعلن عودتها إليه، في أبريل الماضي.

وجاءت التعليقات متهمة أميرة الناصر بالاستهزاء من معاناة النساء المدونات، حيث قال المتابعون: "أميرة الناصر وزوجها مستحيل أصدق أنك أم وأنك أب، من شدة الوقاحة أنكم تستهزئون بمعاناة الغير، "أنتوا عارفين أن فيه كثير ناس تتعنف بينما أنتم في نعيم وأمان، أثير الحلوة صارت أكبر منكم عقلا، مشاهير الفلس صدق"

أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح

الاتهامات ضد   أميرة الناصر، لم يكن سببها مقطع الفيديو السابق فقط ولكن حديثها منذ أيام بعد نشرها فيديو في صفحتها الخاصة على تطبيق "سناب شات" تهدد ابنتها بالذبح لهذا السبب!

وأثارت أميرة الناصر، وهي إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، جدلاً بعد حديثها عن حجب ابنتها عن الشهرة كونها تنتمي إلى عائلة محافظة جدا“.

وكتبت أميرة الناصر في سلسلة من الردود على حسابها في ”سناب شات“ أن ”ابنتها خط أحمر“ وممنوعة من كل شيء، لأن ”البنت يجب المحافظة عليها حتى تتزوج

ووصل الأمر بأميرة الناصر زوجة مشعل الخالدي، وهو أحد مشاهير مواقع التواصل أيضاً، إلى القول إنها يمكن أن ”تقص رأس ابنتها“ إن ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إن ”ابنتها تبلغ 12 عاما من عمرها، ولا يسمح لها والدها باستخدام الهاتف الجوال، كما أنها لا تستخدم الآيباد إلا في حدود ضيقة جدا“.

وأكدت أنها ”لن تسمح لابنتها مطلقا بحرية التصرف واستخدام مواقع التواصل، وأنها لا تسمح لها أبدا بالخروج من المنزل أو إقامة صداقات، أو ارتداء العباءات الملونة، أو كشف وجهها“.

وبررت أن هذه هي ”العادات والتقاليد“، وأن ”أفراد العائلة محافظون ويتبعون عبارات (العيب والحرام)“.