كيفية اختيار البوت المناسب لشكل قوامك

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
كيفية اختيار البوت المناسب لشكل قوامك
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار التنورة الأنسب لشكل قوامك
كيفية اختيار الحقائب اليد تبعاً لشكل قوامك
كيفية اختيار القلادة المناسبة لشكل ياقة الملابس

هناك الكثير من الفتيات تجد صعوبة في اختيار تصميم البوت وطوله الذي يتناسب مع شكل قوامها. ولكن الأمر بسيطة للغاية فهناك قواعد بسيطة إن قمت باتباعها سيكون من السهل عليك اختيار موديل البوت الذي يمنحك إطلالة رائعة ويتماشى مع شكل قوامك للحصول على مظهر جيد يجعلك تنافسين الفاشينيستا.

كل ما أنتِ بحاجة فعله هو متابعة القراءة والتعرف في السطور التالية على موديلات البوت والأحذية الشتوية التي تتناسب مع قوامك. ولكن يجب قبل كل هذا تحديد شكل قوامك ومميزاته وعيوبه وبالتالي اختيار الحذاء والبوت المناسب لكِ في مختلف الأوقات والإطلالات.

موديلات بوت تناسب الجسم الكمثرى

تتميز المرأة بجسم الكمثرى بإمتلاء في الجزء السفلي من القوام مقارنة بالجزء العلوي، لهذا يجب الحرص على اختيار تصميم البوت الذي يتماشى مع شكل قوامك دون أن يفسده. لهذا يجب تجنب في البداية البوت الطويل الذي يتخطى الركبة الـ Over Knee.

حيث يمكنك الاختيار بين البوت مرتفع الكاحل أو الذي يصل إلى منتصف الساق بشكل. فهذه الموديلات سوف تكون رائعة بالنسبة لكِ بشكل كبير. ولكن احرصي على ألا يكون التصميم الطويل الذي يصل منتصف الساق ألا يتميز بالأربطة ذات التفاصيل المعدنية الضخمة كي لا يزيد من حجم الساق بطريقة تفسد إطلالتك وتظهرك بشكل ممتلئ.

موديلات بوت تناسب الجسم التفاحة 

تمتلك المرأة صاحبة جسم التفاحة قوام متناسق بين الجزء السفلي مع العلوي ولكن تتميز بإمتلاء في الصدر والبطن. لذلك يجب أن تنتبهي لاختيار موديلات البوت والأحذية التي تضمن لكِ إطلالة رائعة ومظهر متناسق. 

حيث تعد موديلات البوت مرتفع الكاحل من أكثر التصميمات التي تمنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة وجذاب، ويمكنك أيضاً اعتماد البوت بتصميمه البسيط وطوله التقليدي فهو سيكون مناسب لكِ ولكن ليس بطريقة الهاف بوت. 

موديلات بوت تناسب الجسم المستطيل

معروف عن المرأة صاحبة جسم المستطيل إمتلاك أكتاف عريضة متماشية مع حجم الأرداف ولكن دون أن يكون هناك خصر محدد. لهذا يجب اختيار موديلات الأحذية أو البوت الذي يتميز بتصميم رائع يضيف لك بعض المنحنيات بالقوام بطريقة رائعة ومظهر جذاب.

حيث يمكنك الاختيار بين صيحات البوت الرائجة بشكل كبير هذا العام مثل البوت الفضفاض الـ Slouchy Boot أو البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over The Knee Boots. كما يمكنك اختيار أيضاً البوت القصير الذي يصل للكاحل أو البوت متوسط الطول بتصميمه التقليدي.

موديلات بوت تناسب الجسم المثلث المقلوب

تشتهر المرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب أكتاف عريضة وصدر ممتلئ مقارنة بحجم الأرداف، لهذا يجب اللجوء إلى اختيار موديلات الأحذية والبوت الذي يزيد من حجم الجزء السفلي بحيل بسيطة بشكل رائع بدون أي مبالغة.

يمكنك الاختيار بين العديد من موديلات البوت الرائجة هذا العام مثل التصميم الفضفاض الـ Slouchy Boot أو البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over The Knee Boots. كما يمكنك اختيار أيضاً البوت القصير الذي يصل للكاحل.  وبإمكانك أيضاً اعتماد موديلات البوت التي تتميز بأربطة وتفاصيل بارزة فهي سوف تظهر الساق بشكل ممتلئ.

موديلات بوت تناسب الجسم الساعة الرملية

تشتهر المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بتناسق في القوام بين الجزء العلوي والسفلي مع خصر محدد. لهذا أنتِ شخصية محظوظة للغاية حيث يمكن اختيار مختلف موديلات الأحذية والبوت الشتوي التي تتناسب مع ذوقك ويمكنك التأكد من هذا من النجمات المفضلين لكِ أصحاب جسم الساعة الرملية.

حيث يمكنك اختيار البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over The Knee Boots. أيضاً يمكنك اختيار الموديلات البسيطة التي تصل إلى منتصف الساق التي تعد القطعة الأساسية في خزانة كل امرأة. كما يمكنك اعتماد البوت مرتفع الكاحل الذي سوف يكشف عن منحنيات قوامك بطريقة رائعة ومبهرة.