أفكار لتنسيق اللون النبيذي مع الملابس هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق اللون النبيذي مع الملابس هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق اللون الكحلي مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق اللون الأخضر الداكن مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق اللون البرتقالي الداكن مع الملابس هذا الشتاء

يعد اللون النبيذي أو النبيتي واحد من الدرجات الأساسية في فصل الخريف والشتاء وذلك لما يعكسه من مظهر أنيق للمرأة عند ارتدائه. لهذا تميل أغلب الفتيات والسيدات إلى البحث عن أفكار لتنسيق اللون النبيتي مع الملابس مثل أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية أو حتى الرسمية.

لهذا قررنا اليوم أن نقدم لكِ بعض الأفكار التي سوف تساعدك كثيراً في تنسيق اللون النبيتي مع الملابس في فصل الشتاء، إلى جانب تقديم لكِ الألوان التي يمكن أن تناسب درجات النبيتي المتنوعة. فتابعي معنا القراءة وسنخبرك عن كافة المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها عند تنسيق اللون النبيتي.

درجات اللون النبيتي الرائجة

يعد اللون النبيتي من أكثر الدرجات الرائجة هذا العام ضمن موضة ألوان خريف وشتاء 2021-202. وقد تنوعت الدرجات التي تم تقديمها من النبيتي بين اللون النبيتي التقليدي البسيط والبرغندي الداكن. وفي الحقيقة جميع هذه الدرجات هي المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات حول العالم.

تعد درجات اللون النبيتي المختلف من أروع الألوان التي يمكنك اقتنائه وذلك لأنه من السهل تنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات. وأيضاً يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية أو السمراء لأنها تمنح الجميع مظهر ساحر.

إطلالة موحدة باللون النبيتي 

فضلت الغالبية العظمى من الفاشينيستا ارتداء اللون النبيتي بإطلالة موحدة بشكل رائع وفي الحقيقة كانت هذه هي الطريقة الأروع بين إطلالات مدوني الموضة التي اخترناها لكِ. لكن يمكنك مواكبة هذه الصيحة وذلك بارتداء إطلالة كاملة بنفس الدرجة مع أكثر من قطعة بشكل أنيق وجذاب أو تجربة إضافة إكسسوار بلون مختلف مثل الأسود أو الأصفر.

ألوان اختاريها مع اللون النبيتي

هناك الكثير من الدرجات التي يمكنك الاستعانة بها وذلك لتنسيقها مع اللون النبيتي للحصول على مظهر رائع ومتناسق. فإن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وبسيطة يمكنك اللجوء إلى اللون الأسود أو البيج أو الأبيض وذلك لضمان إطلالة أنيقة وسريعة. أما إن كنت تبحثين عن درجات زاهية يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ هناك الكثير من الخيارات أمامك.

تنسيق اللون النبيتي مع الكشمير 

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة ناعمة ورقيقة فعليك تجربة تنسيق اللون النبيتي مع الكشمير أو الوردي فهذه الدرجات عند مزجها تضيف مظهر رائع للمرأة. حيث يمكنك ارتداء إطلالة كاملة باللون النبيتي منسق مع معطف وردي أو كشمير ناعم لمظهر أنيق. 

يمكنك أن تنسيق اللون النبيتي مع الكشمير أو الوردي سواء مع الملابس العملية أو الكلاسيكية لهذا لا تترددي في تجربة تنسيق هذه الألوان لإطلالة رائعة تنافس الفاشينيستا المفضلين لكِ.

تنسيق اللون النبيتي مع السماوي

إن كنت تبحثين عن التميز يمكنك تجربة تنسيق اللون النبيتي مع السماوي أو حتى بدرجات الباستيل فهو سيكون مناسب لكِ بشكل كبير. حيث كانت اختيار فيكتوريا بيكهام بالملابس الشتوية الكلاسيكية لهذا منحها إطلالة أنيقة ومميزة للغاية.

تنسيق اللون النبيتي مع الأرجواني

إن كنت تملكين شخصية جريئة أو تبحثين عن ألوان لتنسيق اللون النبيتي عليك تجربة اعتماد قطعة واحدة باللون الأرجواني. وذلك سواء بإضافة قميص أرجواني مع بنطلون نبيتي أو باعتماد أزياء باللون النبيتي مع حذاء باللون الأرجواني.

تنسيق اللون النبيتي مع الأصفر

يمكنك تنسيق اللون النبيتي مع الأصفر الزاهي أو الخردلي فهذه الدرجات سوف تمنحك مظهر عصري جذاب يخطف الأنظار. حيث يمكنك تنسيق بنطلون باللون النبيتي مع كنزة أو توب باللون الأصفر وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة بشكل بسيط ومميز.