أفكار لتنسيق خزانة ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
أفكار لتنسيق خزانة ملابسك الصيفية
مقالات ذات صلة
أفكار سهلة لتنسيق التنورة مع أي قطعة في خزانة ملابسك
أفكار مميزة لتنسيق أزياء فصل الصيف بقطع متواجدة في خزانة ملابسك
أفكار لتنسيق إطلالات سهلة من أزياء متواجدة بالفعل في خزانة ملابسك

كل عام له أغنية خاصة به لموسم الصيف وأيضاً خزانة الملابس ولا نستطيع أن نكررها في هذه الأشهر، مثل المايوه الأسود، فساتين زهرية، سراويل الجينز والقمصان البيضاء، سلسلة كاملة من الأساسيات التي لا نستطيع أن نتخلى عنها إلا أن أيضاً تجعلنا نرغب في تغيير مظهرنا قليلاً، ماذا نفعل عندما نفتح خزانة الملابس ويبدو كل شيء رتيباً ومتكرراً؟ الذهاب إلى أسلوب ستريت ستايل هو دائماً فكرة جيدة لجمع العديد من القطع المثالية لمواجهة الملل الأسلوبي للصيف.

هنا نقدم لكِ أفكار لتنسيق خزانة الملابس الصيفية بسهولة.

ملابس مستوحاة من البيجامة

ملابس مستوحاة من البيجامةلا توجد قواعد أزياء بعد الآن منذ زمن طويل، قفزت البيجامات من السرير إلى الشارع، تجرأت كوكو شانيل على عرضها على شاطئ البحر ودعمتها أكثر النساء جرأة، نحن نتحدث عن العشرينات والثلاثينات من القرن الماضي، لقد مر الكثير من الوقت لعدم إزالة سياق هذا النوع من الملابس المثالية لبناء واحدة من أكثر إطلالات الاسترخاء فاعلية في الوقت الحالي، خاصة عندما يتعلق الأمر ببيجامة بألوان زاهية. 

لا تستغني عن الألوان

لا تستغني عن الألوان

تعمل عودة الكتلة الملونة إلى الاتجاهات على نفس المستوى كما فعلت في عام 2011 على إزالة الغبار عن الصيغ الأسلوبية القديمة وبالتالي، يمكننا الاستمتاع بألوان باردة ودافئة بنفس الأسلوب، مثال بسيط، هو الفستان الأزرق الرومانسي الذي يتناقض مع قوة اللون البرتقالي لهذه الأحذية من برادا والأصفر في حقيبة Balenciaga هذه.

ملحقات باللون الوردي 

ملحقات باللون الوردي من المحرمات الأخرى عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد استخدام الألوان المعتادة، هناك حياة خارج البني والأسود والأحمر: الصيف يجلب حتماً معه مجموعة أكثر من ذلك بكثير منعشة وفاتحة للشهية من الظلال الزاهية، لذلك هو الوقت المثالي لاختيار درجات ألوان مثل الوردي، واحدة من الاتجاهات اللون المطلقة، من الموسم الذي يلون كل شيئ.

الوشاح الحريري الملون

الوشاح الحريري الملون

بالإضافة إلى حماية الشعر أو تعليقه من الحقيبة، يمكن أن يبشر الوشاح بالعديد من الإطلالات المثالية هذا الصيف إذا كنتِ تميلين إللى الحنين إلى الماضي وتقتربين منه كما لو كان قمة مربوطة في قمة في الخلف، إنها الملاحظة الصيفية التي يمكن تحديثها، على سبيل المثال، هذا السرد الذي لا يهزم من الجينز وأحذية كونفيرس.

اللون الأخضر

اللون الأخضر

  • تم تحديث تكيف شعار بيل بلاس "عندما تكونين في شك، ارتدي اللون الأحمر" في عام 2021 من خلال درجات اللون الأخضر.
  •  لم يعد الأمر يتعلق فقط باللون الذي يصبغ أحد أكثر الحقائب المرغوبة لهذا العام: فقد أصبح ارتداء اللون الأخضر حكمة في أسلوب الشارع وعلى منصات العرض العام المقبل.
  • بدلًا من اختيار قميص أو بلوزة بيضاء لتلك السراويل السوداء، جربي بلوزة ذات لون أخضر نعناعي .