أميرة الناصر ترتدي النقاب وهذا هو السبب وراء قرارها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
أميرة الناصر ترتدي النقاب وهذا هو السبب وراء قرارها
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر ترتدي النقاب والسبب شقيقها المتوفى
أميرة الناصر تعتذر بعد اتهامها بالإساءة للنقاب وتكشف سبب خلعه
أميرة الناصر تخلع النقاب وتكشف رد فعل مشعل الخالدي

قررت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر، ارتداء النقاب بعد رؤية شقيقها المتوفى في المنام، وهو الأمر الذي جعلها تفسر الحلم على أن الستر هو رغبة شقيقها لها.

وأوضحت أميرة الناصر أن هذه رغبتها الحالية، في ارتداء النقاب وغطاء الوجه، حتى أثناء تصوير الفيديوهات المختلفة عبر سناب شات وتيك توك.

أميرة الناصر ترتدي النقاب

وأثارت أميرة الناصر الجدل بعد ظهورها مع زوجها مشعل الخالدي، في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه إقدامها على خطوة ارتداء النقاب.

وحكت أميرة الناصر الرؤية التي دفعتها لاتخاذ هذه الخطوة بحسب قولها، وتابعت: "طبعا حبايب قلبي، أنا شفت أخوي المتوفى في المنام، ومشينا أنا وياه للسوق، طبعا السوق ما طلع السوق، طلع غيوم بكل المكان".

تابعت مشهورة سناب شات: "كنت ماشية معاه مغطية، ولذلك أنا الحين خلاص قررت أغطي، نفس ما كنت مع أخوي في المنام الله يرحمه، بس اتعود عليه ما أقلعه، وأكيد هذه كانت أمنية أخوي الله يرحمه".

الجمهور ينتقد أميرة الناصر بعد ارتداء النقاب

التواجد على السوشيال ميديا له ضريبة، يدفعها المشاهير، إذ يعتمد عملهم على التواصل مع الجمهور، ومن هنا تبدأ التراشقات والاتهامات والتعليقات المتبادلة على الفيديوهات التي ينشرها المشاهير.

وتعرضت أميرة الناصر أيضاً لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو الذي قدمته، إعلاناً منها بارتداء النقاب، حيث شكك كثيرون في صدق نيتها وتركوا تعليقاتهم.

"طيب ليه المعتوهة كشفته ببداية المقطع وربي بديت اشك ان فيهم شي صدق"، "مو هذا الشي اللي قاعد يجيب لهم فلوس ياحظي كلهم معاتيه"، "وصلت المهزلة بأنه عادي الشخص يتمهزل بالموتى ويستخدم وسيلة (الحلم بهم) للترويج عنهم وزيادة شهرتهم, الله يعافيهم مما ابتلاهم"، "تتغطي بينها وبين ربها احنا وش دخلنا مسويه اثاره جدل على غيير سنع".

"مش عاوزه أشوفهم دول الأتنين أبداً دول بيطلعولي بكل حته بليز بليز"، "الحين مافيه طبيب نفسي يعلمنا ايش علتهم ؟ اشك ان تصرفاتهم طبيعية"، "ياليت يحلم ان ابوها الله يرحمه يجي يقولها اعتزلي السوشال ميديا ..دعواتكم"، "هذا ثقيل الدم ما يدري كيف يظهر زوجته مره طلقها ومره ضربها ومره يسلمون على بعض ومره فسخت حجابها الله يكرم الحجاب عنها قال يمكن لو اغطيها يكون عليها اعجاب اكثر  والله يعينا على هذي المناظر المحسوبه علينا".

أميرة الناصر ترتدي النقاب وهذا هو السبب وراء قرارها

"استغفرالله زوجها من وجهه تحسه من المعْضوب عليهم وجهه غير مرىِح وتحس مليان شـ ر وىْفاق والعياذ بالله ترهقها قترة"، "الحين صايرة موضة عند مشاهير الفلس إللي يبون يصيرون ترند أنهم يتنقبون والله سالفتها ولا تنباع بربع ريال"، "الحجاب صاير حسب المزاج كرمو الحجاب وكرمو الدين عن أهوائكم اقرفتونا ب حركاتكم اللي كل يوم تدورون من وراها اثاره"، "هذا مرض ولا ايش ممكن دكتور نفسي يحلل هذه الشخصية يلي اقل م يقال عليها ضعيفة و هزيله الاخلاق"، "طيب كان طلعتي وانتي متغطيه مو تقررين ب النص الفيديو طبعا عارفين السيناريو بكره تشيلينه".

أميرة الناصر ترتدي النقاب وهذا هو السبب وراء قرارها

انهيار وبكاء أمير بسبب تحطم سيارتها

ونشرت أميرة الناصر قبل أيام قليلة عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات فيديو وهي تبكي على تفجير وتحطم السيارة الخاصة بها وزوجها مؤكدة أن كل من كان بالسيارة نجى لكن العربة تحطمت بالكامل.

وقالت أميرة في الفيديو:"الحمدلله عملنا حادثة وطلعنا سالمين منه لكن السيارة راحت السيارة انعدمت".