أفكار لتنسيق ملابس محجبات باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق ملابس محجبات باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي
مقالات ذات صلة
غرف معيشة مودرن باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي
أفكار لتنسيق اللون الوردي هذا الخريف لدعم مرضى سرطان الثدي
المناكير الوردي بدرجاته دعماً منكِ لمرضى سرطان الثدي

هناك الكثير من الفتيات تبحث عن أفكار متنوعة لتنسيق الملابس للمحجبات ولأننا أصبحنا الآن في شهر أكتوبر الخاص بالتوعية بمرض سرطان الثدي. لهذا قررنا اليوم تقديم لكِ بعض الأفكار لتنسيق الملابس باللون الوردي بحيث يمكنك اختيارها هذا الشهر أو طوال الخاص إن كنت من محبي اللون الوردي.

حيث يعد اللون الوردي من الدرجات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وناعمة تعكس جزء من شخصيتك. وفي الحقيقة يمكنك تنسيق اللون الوردي مع ملابس المحجبات بعدة طرق بحيث تتناسب مع إطلالتك اليومية بمختلف الأوقات.

أفكار ملابس رسمية للمحجبات باللون الوردي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية مناسبة لكِ بالحجاب باللون الوردي يجب الاهتمام جيداً باختيارها بعناية وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. فإن كنت تريدين الحصول على إطلالة رسمية سهلة باللون الوردي اختاري بدلة بسيطة باللون الوردي مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا وذلك بتنسيقها مع حجاب وأحذية باللون الأبيض بطريقة هادئة.

أما إن كان لديك بليزر وردي وترغبين في تنسيقه بطريقة رسمية أنيقة يمكنك اعتماده مع البنطلون الكلاسيكي البسيط باللون البيج أو الأبيض أو الأسود. وإن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية اختياري البليزر الوردي مع البنطلون الجينز التقليدي وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة. أما الحجاب فيفضل أن يكون بلون محايد مثل الأبيض أو البيج لضمان إطلالة مثالية.

ملابس محجبات عملية باللون الوردي

اختيار ملابس عملية للمحجبات باللون الوردي ليس أمر صعب فهناك الكثير من القطع يمكنك اللجوء إليها. فليس هناك أفضل من اختيار البلوزات أو القمصان الوردية البسيطة واعتماد مع البنطلون الجينز فهي سوف تعكس مظهر رائع لكِ دون بذل الكثير من المجهود في تنسيقها لهذا كانت اختيار أغلب الفاشينيستا بمختلف الإطلالات العملية.

يمكنك أيضاً تجربة اعتماد الكنزات أو البلوزات الطويلة مع التنورة الـ Wrap أو البنطلونات الملونة سواء بدرجات زاهية أو محايدة وذلك تبعاً لذوقك الخاص وشخصيتك. كما يمكنك تجربة اعتماد البنطلون الرياضي الوردي مع التوب البسيط أو التي شيرت لضمان الحصول على إطلالة عصرية تتناسب مع ذوقك الخاص.

ألوان ملابس اختاريها مع الوردي

يعد اللون الوردي من الدرجات الرائعة التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رقيق طوال العام أو حتى باختياره في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي أو لدعم المرضى عند زيارة المستشفيات. حيث تعد الدرجات المحايدة هي أسهل حل يمكنك اللجوء إليها مثل اختيار تنسيق الوردي مع اللون الرمادي أو الأبيض أو الأسود أو البيج.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة وجذابة تلفت الأنظار لا تترددي من تجربة تنسيق اللون الوردي مع الدرجات الزاهية مثلما تفعل دائماً الفاشينيستا. حيث اختارت دلال الدوب تنسيق إطلالتها الوردية مع حقيبة خضراء، أما فاطمة العوضي فاختارت تنسيق البدلة الوردي مع اللون البرتقالي الباستيل، بينما فضلت سهى اعتماد القميص الوردي مع بنطلون أزرق مطبوع.

إطلالة موحدة باللون الوردي

إن كنت ترغبين في أن تكون إطلالتك منافسة للفاشينيستا فعليك تجربة اعتماد إطلالة موحدة باللون الوردي وهذه الطريقة تعد من أشهر صيحات الموضة هذا العام. لهذا يمكنك اعتمادها بعدة طرق سواء باختيار إطلالة موحدة مع اختيار حجاب باللون البيج أو الأبيض مثلما تفعل دائماً الفاشينيستا بأغلب الإطلالات.

يمكنك أيضاً تنسيق اللون الوردي بإطلالة موحدة ولكن مع إضافة حذاء أو حقيبة بلون مختلف وذلك إن كنت تتخوفين من ارتداء إطلالة بلون واحد فقط. وتعد هذه الطريقة هي الأنسب للمحجبات بشكل أكبر خاصة وأن المحجبات بحاجة إلى تغطية الجسم وهو الأمر الذي من الصعب تحقيقه بأزياء بلون واحد لأنه يمكن أن يجعل الإطلالة باهتة بعض الشيء.