صيحات للموضة بارزة وأنيقة ستمنحك إطلالة عصرية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
صيحات  للموضة بارزة وأنيقة ستمنحك إطلالة عصرية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الموضة الأنيقة التي ظهرت هذا الموسم
أسرار الحواجب البارزة والعصرية لهذا الموسم من Benefit
4 إطلالات عروس جديدة لتواكبي صيحات الموضة هذا الموسم

عرض شهر الموضة عالماً جديداً شجاعاً من المؤسسات الرقمية وإصدارات انستجرام، إلى العروض التي يتم بثها مباشرةً ومقاطع الفيديو الفنية وعمالقة الصناعة في محادثة على الـYouTube والمدارج الشخصية المتباعدة اجتماعياً، لقد كان المصممون يتأقلمون مع اللحظة وترجمت هذه الفكرة مباشرة إلى المجموعات، حيث يلخص مجموعة من من  صيحات الموضة البارزة والأنيقة ستمنحك إطلالة عصرية في هذا الموسم للمزاج الحالي.  

هل أنتِ مستعدة لإطلالات مميزة بعد الحجر الصحي؟ تريدين أن تبرزي في معاطف أنيقة؟ أم إبقاء الأشياء بسيطة في الجينز الضخم؟ أم تريدين بدأ 2021 في شيء جميل وأنيق؟ لم تعد القواعد القديمة سارية.  

تعرفي على ما سترتديه من أجل التألق وتسوق قطعة رئيسية من صيحات الموضة المميزة، ستجدد مظهرك بالكامل. 

معاطف ترنش  "Trench Coats"

معاطف ترنش  "Trench Coats"

إن التقليل إلى الأساسيات هو أحد الأساليب لحل معضلة الموضة الحالية لدينا والتي تنبع من سؤال بسيط، ما الذي نريد أن نرتديه الآن؟ قد تستند معاطف الخنادق المبتكرة المعروضة لفصل الربيع إلى فكرة الطراز الكلاسيكي، لكنها ليست نموذجية.  

  • من طية صدر السترة الدرامية إلى الشقوق المثيرة للاهتمام والخصر المتدلي والأكمام الجريئة، يبدو أنه يمكنك الحصول على الخندق وقطعة البيان الخاصة بكِ في وقت واحد.

قميص كبير الحجم 

قطع كبيرة الحجم 

كم من الوقت تحتاجين له حتى تصدقي أن قميصك الضخم يمكن أن يكون "قميص زوجك" أو "قميص والدك" أو "مستعار من الأولاد"، اجعلي حجم XL المزدوج لكِ وحدك.  

  • يدور المظهر حول التصاميم المتدفقة المستوحاة من البوبلين القياسي الذي أعيد تخيله في ظلال زاهية من اللونين الوردي والبرتقالي ومُصمم كفساتين وتظهر بطول إضافي وعريض جداً. 


فساتين بنقش الورود

فساتين بنقش الورودكيف تنمو الحديقة الخاصة بكِ؟ يبدو أن الطريقة الوحيدة للمضي قدماً في فصل الربيع هي أكثر جرأة وإشراقاً وتأثيراً. 

  • مصممو الأزياء ليسوا هنا بالتأكيد من أجل ذبول الإقحوانات، بدلاً من ذلك، يجلبون الزخارف الزهرية في اللون، على فساتين التوليب النيون وعلى فساتين الكرة الجديرة بالاحتفال بدرجات اللون الوردي المتوهجة، لذا ستحتاجين إلى ظلال للنظر إليها مباشرة.

معطف مزخرف

معطف مزخرف

بينما كان عام 2020 يدور حول العزلة حرفياً ، فإن الفكرة السائدة هي أن الوقت قد حان لتبرزين وسط حشد من الناس. 

  • ما هي أفضل طريقة للتعامل مع ذلك من ارتداء معطف بيان ملون زاهي؟ سيكون لديك اختيارك من الزخارف والترقيع والنقشاط.


ملابس رياضية أنيقة 

ملابس رياضية أنيقة لم نعتقد أبداً أننا سنقع بشدة في سبيل عنصر رياضي أساسي مثل سترة واقية، لكن العجائب لا تتوقف أبداً عندما يتم وضع مفهوم ما في اليد اليمنى ويكون المزاج الرياضي في الروح. 

  • متوفرة بألوان أساسية، أسود وأبيض والبني، في الإصدارات الطويلة جداً والقصيرة والمقلصة والمتضخمة، هناك نسخة للجميع.


ألوان البيج الأنيقة 

ألوان البيج الأنيقة

امزجي كل إطلالات الدنيم مع درجات الكاكي الفاتحة.

  • القماش قطني داكن née chinos، غالباً ما يكون مخصصاً للأولاد في المدارس الثانوية والآباء في الضواحي، يحصل على أحدث صيحات الموضة بأشكال متضخمة ومترهلة مقترنة بقمصان علوية نسائية أنيقة وسترات مصممة خصيصاً وسترات صوفية والمزيد من الترتر أكثر مما قد تتوقعين. 

الخصر المحدد

الخصر المحدد

على الرغم من أن الأحزمة ليست جديدة إلا أن هذا التكرار الجديد لا يتدلى على الإطلاق.

  • كل شيء يتعلق بإنشاء شكل على الجسم، سواء كانت تدور حول الأقواس أو شيء أكثر خطورة مثل المعادن الثقيلة، فلن تجدي صعوبة في إيجاد أرضية وسطى.


ألوان الـ Tie Dye

ألوان الـ Tie Dyeلنكن صادقين، لم نكن أبداً من الأشخاص الذين يعملون في الموضة وهذا هو الغرض من متابعة صيحات الموضة.  
لذلك بينما نقدر الشعور المتمثل في تنسق إطلالات ملونة الخاصة بنا، فإننا نفضل الطريقة التي يقوم بها الخبراء بترجمة الدعامة الأساسية للثقافة المضادة.  

  • من القفطان إلى الفساتين الطويلة والبدلات الرياضية والجينز، تضرب هذه الأنماط المستوحاة من الشيبوري كل لون من ألوان قوس قزح وهي بالتأكيد خالدة.

أزياء بتصميم شباك الصيد 

أزياء بتصميم شباك الصيد 

  • هذه الشباك ليست هنا لتدفئتك، أنها لا تخدم أي غرض أعلى من وجودها كحلوى للعين، كحداثة، مثل هذا التي تظهر في الصورة هنا. 

أكمام ضخمة

أكمام ضخمةما بدأ كإيماءة إلى الثمانينات من القرن الماضي قد اتخذ حياة خاصة به، حيث أصبح المحصول الأخير من الأكتاف الضخمة أقل ارتباطاً بما يتعلق بصيحات الموضة المتغيرة.

  • مع البلوزات غير الدقيقة وأكمام البالون والعبايات وتي شيرتات غير بسيطة ولحظة أوريغامي، هذه الأكتاف الكبيرة تناسب الجميع.

بناطيل جينز واسعة 

بناطيل جينز واسعة 
جادل البعض من أجل البنطلون الرياضي لا يُستبدل بأي قطعة أخرى فيما يتعلق بالراحة، لكن لا يمكن مطلقاً فصل الفتاة تماماً عن الجينز.

  • احصلي على أفضل ما في العالمين مع الجينز الضخم الذي يتميز بالحيوية والراحة بقدر ما هو مريح، تمتد الدرجات المختلفة من اللون الأزرق الداكن إلى الخفيفة الباهتة.
  • ما عليك سوى إضافة بعض القمصان والسترات الكبيرة الحجم وستحصلين على زيك الجديد.