أزياء الخريف: أفكار مختلفة وأنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أزياء الخريف: أفكار مختلفة وأنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة
مقالات ذات صلة
بناطيل الخريف: يمكنك تنسيقها مع إطلالات العمل بسهولة
قطع أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة
ملابس شتوية أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة

إذا كنت ستقتربين من مجموعة من النساء الرائعات وتسألين عن الموسم المفضل لديهم لارتداء الملابس، فمن المحتمل أن تقول الأغلبية، إن لم يكن كلهم، الخريف.

هذا لأن هناك جانباً إبداعياَ ممتعاً وراء تجميع ملابس مناسبة لدرجات الحرارة الباردة، بدلاً من مجرد ارتداء فستان خفيف الوزن في الصيف يومياً (نحصل عليه، يكون الجو حاراً جداً بحيث لا يمكنك ارتداء المزيد)، في الواقع، يدور هذا الموسم حول الشعور بالحماسة تجاه أسلوب الطقس البارد مرة أخرى، على عكس البدلات الرياضية التي عشناها العام الماضي، هذا هو السبب في أننا نبدأ في التخطيط لأزياء خريف 2021.

كيفية تنسيق زي الخريف

  • عندما يتعلق الأمر بموضة أزياء الخريف، فإن تعلم فن الطبقات هو المفتاح، هذه أخبار جيدة بشكل خاص إذا لم تكنوني مستعدة تماماً للتخلي عن قطع الصيف المفضلة لديكِ، على سبيل المثال، في أيام الخريف المنعشة، لا يزال بإمكانك ارتداء شورت برمودا من الجلد أو فستاناً متدفقاً، كل ما عليك فعله هو إضافة سترة جلدية وجوارب طويلة وأحذية كاحل أو بوت لجعلها مناسبة للخريف.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن أحد أفضل الأجزاء في أسلوب الخريف هو اللعب بأنسجة مختلفة، مثل الجلد والجلد المدبوغ والفرو (أو الصناعي) وسروال قصير والمخمل، كلما دمجت في مظهرك، كان ذلك أفضل.

وبينما تبدأين في تجهيز ملابس الخريف الخاصة بكِ، سترغبين في وضع الاتجاهات الصاعدة في الاعتبار أيضاً وفقاً لمدارج خريف وشتاء 2021، هناك عدد كبير من القطع الفاخرة التي يجب أن تضيفيها إلى مجموعتك، بالنسبة للمبتدئين، ستسود الخياطة الدقيقة في كل شيء من السترات إلى السراويل هذا الموسم، كما هو موضح في عروض مثل The Row و Peter Do و Tory Burch ومن ناحية الحذاء:  اليوت والقتالي وبلاتفورم كلها ستمر بلحظة كبيرة، أما بالنسبة للاكسسوارات الخاصة بكِ؟ قام جيل ساندر وفالنتينو بصنع حقائب التسوق المنظمة.

نقدم لكِ هنا مجموعة من ملابس الخريف التي لا تُصدق والتي ستبدو وتشعرك أنكِ في أفضل حالاتك ومضمونة.

موسم معاطف ترينش 

موسم معاطف ترينش 

  • معطف الخندق هو أفضل صديق لكِ، يكمن جمال القطعة في إمكانية إقرانها بأي شيء معلق في خزانتك.
  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على فكرة تنسيق بسيطة، فاجربي الجاكيت كفستان مع حذاء فاخر يصل إلى الركبة.
  • وإذا كان الجو بارداً، انزلق على زوج من الجوارب للحفاظ على رجليكِ ودافئتين.

سترة الطقس "الكارديغان"

سترة الطقس "الكارديغان"

احتضني قدوم طقس السترة مع سترة مخططة ملفتة للنظر، مثل كارديغان Marni"s Striped Ribbed Wool Cardigan مع بنطلون أبيض الأبيض في الواقع، تمنح السراويل المجموعة بأكملها إحساساً جديداً.

جمبسوت عملي

جمبسوت عملي

هل تبحثين عن ملابس مكتب سهلة لتنسيقها عندما تكون في مأزق، فإن إضافة جمبسوت عملي متعددة الاستخدامات أمر لا بد منه، اختاري لون أخضر داكن، على سبيل المثال والذي سينسق بسلاسة مع الملحقات المحايدة.

أزياء متطابقة

أزياء متطابقة

  • لا تزال مجموعات السترات والصدريات المطابقة قوية لخريف 2021، بفضل العلامات التجارية مثل For Love & Lemons و Callahan.
  • دوِّني ملاحظة من كتاب المؤثرة إيلي دلفين المقيمة في باريس وقومي بتزيين إطلالتك مع بنطلون جينز فضفاض عالي الخصر وحذاء بكعب عالي ليلتك القادمة أو تناول المشروبات مع الأصدقاء.
  • أو استبدلي حمالة الصدر بتوب تانك إذا كنتِ حريصة على ارتداء السترة المريحة في المكتب.

امزجي أزياء الخريف مع ملابس الصيف

امزجي أزياء الخريف مع ملابس الصيف

الصيف يلتقي الخريف، ليس عليكِ أن تقولي وداعاً لصنادلك ذات الأحزمة الضيقة، انقلي الحذاء إلى الموسم الجديد من خلال ارتدائه مع بنطلون جلدي رائع وقميص بأكمام طويلة وطبعات ملفتة للانتباه، كما عرضته المؤثرة فانيسا هونغ، أكملي الإطلالة بحقيبة من نفس لون الصندل لربط كل شيء معاً.

نسقي الـ Sweatsuit مع المعاطف

نسقي الـ Sweatsuit مع المعاطف

  • لا داعي لتوديع بدلة الحجر الصحي الـ Sweatsuit الخاصة بكِ، اجعليها مناسبة للأماكن الخارجية عن طريق خلطها في معطف ترنش أنيق وأقراط براقة.
  • بمجرد أن تنخفض درجات الحرارة، قومي بتبديل الخندق الخاص بكِ للحصول على سترة دافئة منفوخة لمواجهة البرد.

أزياء بنقش الأزهار في الخريف

أزياء بنقش الأزهار في الخريف

  • خبر سار: لا يزال بإمكانك ارتداء الفساتين المزينة بنفش الأزهار بلا أكمام لفترة طويلة، أولاً، استبدلي الصنادل بأحذية رياضية مكتنزة وجوارب.
  • ثم لمزيد من الدفء، ضعي طبقة من البلوزة الهاي كول بأكمام طويلة تحت الفستان الأنيق.
  • أكملي المظهر من خلال الانتهاء من سترة جلدية وستكونين جاهزة لأي مكان يأخذك إليه اليوم.

ارتدي ألوان الصيف في الخريف

ارتدي ألوان الصيف في الخريف

  • المفتاح لارتداء الألوان الصيفية الزاهية في الخريف هو إقرانها بألوان وملمس غني، أي سترة جلدية مبطنة باللون البني الداكن، ستحصل على أفضل ما في العالمين.
  • بالنسبة للاكسسوارات الخاصة بكِ، ضعي في اعتبارك التمسك بلوحة ألوان كريمية للسماح لبقية ملابسك.

التنورة الساتان 

التنورة الساتان 

إذا كنتِ على استعداد للانفصال أخيراً عن البناطيل، فإن تنورة ميدي حريرية مريحة بنفس القدر هي الحل، ادمجي سترة فاخرة وحذاء لامع في ملابسك وستكونين جاهزة تماماً لعودة التنزه ما بعد العمل.