أفكار لتنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الملابس هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الملابس هذا الخريف
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق اللون الأخضر الداكن مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق اللون الخردلي مع الملابس
أفكار لتنسيق اللون الأصفر مع الملابس

يعد اللون الأخضر الزيتي من الدرجات التي تتصدر صيحات الموضة باستمرار في فصل الخريف وتجد الكثير من الفتيات صعوبة في اختيار ألوان الملابس المناسبة له. لهذا تميل إلى تنسيقه دائماً مع اللون الأسود خوفاً من الحصول على إطلالة سيئة عند اعتماده مع درجات أخرى لكن اليوم جمعنا لكِ أفكار لتنسيق اللون الأخضر الزيتي بشكل رائع في الخريف.

موضة درجات اللون الزيتي اختيارك هذا العام

تصدرت موضة درجات اللون الزيتي أو ما يطلق عليها الـ Olive Branch Color سواء درجات الأقرب للشجر أو المائلة إلى الزيتي. فجميع هذه الدرجات تصدرت منصات عروض الأزياء موسم خريف وشتاء 2021-2022. لهذا بالتأكيد ستكون اختيار أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات لضمان الحصول على إطلالة رائعة باستمرار.

يعد اللون الأخضر الزيتي من الدرجات الرائعة التي يمكن اختيارها وستمنحك مظهر رائع. فهي يمكن أن تتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء والحنطية والسمراء. لهذا لا تترددي من اختيار اللون الأخضر الزيتي وتنسيقه مع مختلف أنواع الملابس سواء العملية أو الكلاسيكية المناسبة لذوقك بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل مبهر وجذاب يتناسب مع ستايلك الخاص.

تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الملابس

هناك درجات بعينها يمكن أن تختاريها مع الملابس باللون الأخضر الزيتي، فإن كنت تبحثين عن درجات بسيطة يمكنك اللجوء إلى الأسود أو الأبيض أو البيج. فهو سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع وفي نفس الوقت سوف تمنحك إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. لكن يمكنك اللجوء أيضاً إلى الدرجات الزاهية إن كنت تبحثين عن التميز.

تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الفوشيا 

يمكنك تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الفوشيا في ملابس وذلك بإضافة قطعة واحدة باللون الفوشيا على إطلالة موحدة باللون الأخضر الزيتي. أيضاً يمكنك ارتداء بلوفر باللون الأخضر الزيتي منسق مع تنورة أو بنطلون باللون الفوشيا بشكل عصري يعكس مظهر جذاب لكِ.

تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الأحمر 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وغير تقليدية لا تترددي في تجربة تنسيق الأخضر الزيتي مع الأحمر، خاصة إن كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة تلفت الأنظار حولك. فيمكنك ارتداء سترة باللون الأخضر الزيتي مع تنورة حمراء للحصول على مظهر أنيق.

أما إن كنت شخصية خجولة يمكنك تجربة إضافة اللون الأحمر إلى الملابس باللون الأخضر الزيتي من خلال إضافة حقيبة أو حذاء أو وشاح باللون الأحمر. فهذه الطريقة سوف تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.

تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الأصفر 

يعد اللون الأخضر الزيتي والأصفر من الدرجات المميزة للغاية والتي تتماشى بشكل كبير عند تنسيقهم معاً. حيث يمكنك اعتماد جاكيت أخضر زيتي مع تنورة أو بنطلون باللون الأصفر وسوف تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات.

حيث يمكنك الاختيار بين تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع الأصفر الزاهي أو الخردلي، فجميع درجات الأصفر يمكن أن تتناسب مع ملابس وتعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل جذاب يلبي ذوقك.

تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع البرتقالي

يمكنك تجربة تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع البرتقالي الزاهي، فهو سوف يعكس مظهر رائع لكِ مع مختلف أنواع الملابس الخريفية والشتوية. فمثلاً يمكنك اعتماد بلوفر باللون الأخضر الزيتي منسق مع تنورة ستان باللون البرتقالي وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة.

تنسيق اللون الأخضر الزيتي مع السماوي

يعد اللون الأخضر الزيتي من الدرجات التي يمكن أن تتناسب مع اللون السماوي بشكل كبير، لكن احرصي على اختيار درجات السماوي وليس الأزرق الكلاسيك. وذلك لضمان إطلالة موفقة بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس.