أفكار لتنسيق التوب القصير هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق التوب القصير هذا الخريف
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التوب ذو الفتحات بموضة الـ Cutout
أفكار لتنسيق الكارديغان مع الجينز في الخريف
أفكار لتنسيق المعطف الترانشكوت هذا الخريف

يعد التوب القصير أو ما يطلق عليه الـ Crop Top واحد من أهم القطع الرائجة والتي دائماً ما تكون اختيار المشاهير بأغلب الإطلالات العملية. لكن ربما تواجه بعض الفتيات صعوبة في اختيارها وتنسيقها بفصل الخريف أو الشتاء، لهذا حرصت على اختياره أغلب الفاشينيستا بعدة طرق من أجل إلهام كل امرأة أفكار لارتداء وتنسيقه بشكل رائع.

لهذا قررنا أن نجمع لكِ أهم الأفكار والنصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع عند اختيار التوب القصير في الخريف بشكل مميز وغير تقليدي. لذلك كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية أفكار لتنسيق التوب القصير هذا الخريف.

موضة التوب القصير

تصدر التوب القصير صيحات الموضة منذ أكثر من عام ومن وقتها لم يختفي من منصات عروض الأزياء وأصبح القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا بأغلب الإطلالات الأنيقة أو العملية البسيطة. لهذا حرصت على اختياره وتنسيقه بعدة طرق من أجل مساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة وجذابة.

نصائح لاختيار وتنسيق التوب القصير

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك بطريقة تجنبك الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب عليك اتباع بعض القواعد التي سوف تمكنك من الحصول على مظهر رائع بالشكل الذي تفضلينه.

  • احرصي على اختيار التوب القصير بخامة سميكة لضمان تجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر عصري جذاب وغير تقليدي مقارنة بموديل التوب القصير الموجود بخزانتك طوال العام.

  • يمكنك اعتماد التوب القصير مع المعاطف أو السترات وذلك تبعاً لستايلك الخاص وإطلالتك التي قمت باختيارها. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة بدون أي أخطاء بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

  • اختاري تصميم التوب القصير بالشكل الذي يتناسب مع ملابسك سواء باقتناء السويت شيرت الرياضي القصير أو البلوفر القصير أو التوب القصير العملي ويتم اختيار الموديل تبعاً لستايل ملابسك لضمان إطلالة تنافس الفاشينيستا.

تنسيق التوب القصير بشكل أنيق

حرصت الكثير من الفاشينيستا على تنسيق التوب القصير وذلك باختيار الكنزة القصيرة من الأنسجة المحبوكة بشكل عصري جذاب ليتم تنسيقه مع التنورة الـ A Line أو التي تتميز بقصة مستقيمة أو البنطلون مرتفع الخصر. فهذه الطريقة منحت أغلبهن مظهر رائع بشكل بسيط ومميز للغاية.

اهتمي أيضاً باختيار الأزياء الأنيقة بألوان محايدة تتناسب مع الأجواء الشتوية والخريفية بطريقة مميزة، أو بتجربة الألوان الزاهية إن كنت تشعرين بالملل سريعاً من الدرجات المحايدة الهادئة. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر رائع لكِ عند تجربة ارتدائها.

يمكنك الاهتمام بتنسيق التوب أو الكنزة القصيرة مع المعاطف الكلاسيكية أو العصرية الأنيقة للحصول على مظهر مميز يتناسب مع الأجواء الخريفية والشتوية بشكل رائع. أما إن كنت تريدين الحصول على مظهر أكثر تميزاً اختاري البليزر الكلاسيكي البسيطة أو الجلد أو الذي يتميز بتصميم فضفاض لإطلالة غير تقليدية وجذابة.

تنسيق التوب القصير بشكل عصري 

ليس هناك أفضل من الحصول على إطلالة عصرية سريعة بالتوب القصير وذلك بتنسيقه مع البنطلون الرياضي الـ Sweatpants أو البنطلون الجينز مرتفع الخصر أو الموديل الكلاسيكي البسيط. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة بسيطة ومميزة

يمكنك تجربة إضافة الجاكيت الجينز أو أي سترة عملية متوفرة لديك من أجل تنسيقها مع التوب القصير بشكل عصري يتناسب معكِ في فصل الخريف لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

تنسيق التوب القصير بشكل محتشم

إن كنت تبحثين عن طريقة محتشمة لتنسيق التوب القصير بطريقة تتناسب مع الأجواء الخريفية. يمكنك اختيار الكنزة القصيرة واعتماد أسفلها قميص أبيض أو سماوي مثلما فعلت الفاشينيستا للحصول على إطلالة أنيقة بشكل عصري جذاب.