إليك أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
إليك أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
حقائب خريف وشتاء 2021-2022 ستكون موضة أساسية
تعرفي على أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2015/2016
أهم صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022

هل تبحثين عن أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022؟ يمكنك الاختيار بين العديد من موديلات الحقائب المتنوعة التي تصدرت صيحات الموضة العالمية على منصات عروض الأزياء. وبالتأكيد ستكون هذه الحقائب اختيار الفاشينيستا بمختلف الأوقات، فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة والتعرف على أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022.

موضة الحقائب الفرو

ظهرت موضة الحقائب الفرو بشكل كبير هذا العام على منصات عروض الأزياء بموسم خريف وشتاء 2021-2022. حيث ظهرت الحقائب الفرو بموديلات متنوعة سواء بشكل كلاسيكي بسيط أو بتصميم عصري جذاب وبأحجام مختلف كي تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

موضة الحقائب الضخمة

عادت من جديدة موضة الحقائب الضخمة للظهور على منصات عروض الأزياء بشكلها العصري الجذاب. فلا تميل إلى اختيارها سوى المرأة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي وعصري مميز. كما يمكنك اختيارك إن كنت تبحثين عن موديل حقائب يساعدك في جمع مقتنياتك عند الذهاب للعمل أو حتى للجامعة.

موضة الحقائب الـ Slouchy Bag

لازالت موضة الحقائب الـ Slouchy Bag متصدرة صيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022 وذلك بعد أن كانت اختيار الفاشينيستا هذا الصيف. فهي من أكثر القطع التي حرص على تقديمها بموديلات متنوعة كي تتناسب مع أذواق مختلف السيدات والفتيات بمختلف الأوقات.

موضة الحقائب الميتاليك 

تعد الحقائب الميتاليك سواء بدرجات الذهبي أو الفضي من الصيحات الرائعة والتي تصدرت منصات عروض الأزياء موضة خريف وشتاء 2021-2022 بتصميمات متنوعة كي تتناسب مع إطلالتك بشكل مميز. فهي جاءت متناسبة مع ظهور الأحذية الميتاليك للخريف القادم.

موضة الحقائب بنقوش جلود الحيوانات

تصدرت موضة الحقائب بنقوش جلود الحيوانات موضة خريف وشتاء 2021-2022. فهي من الصيحات التي لازالت مستمرة معنا خاصة وأنها كانت اختيار الفاشينيستا في أغلب الإطلالات الصيفية. فقد تنوع ظهور الحقائب بنقوش جلد الثعبان والنمر والزيبرا zebra لهذا اختاريها بالنقوش المناسبة لذوقك. 

موضة حقائب القمر

عادت من جديدة موضة الحقائب القمر في نهاية فصل الصيف وأصبحت متصدرة صيحات حقائب موسم خريف وشتاء 2021-2022. فبعد أن ظهرت هذه الحقائب مع دار Staud انتقلت ليتم تقدي شكل النصف شكل نصف القمر بطريقة مميزة وساحرة والتي تحدثنا عنها من قبل.

موضة الحقائب الجليتر

حان الوقت لاستعادة أناقتك الخريف القادم وذلك بمواكبة موضة الحقائب الجليتر التي تصدرت صيحات خريف وشتاء 2021-2022. فقد تنوع ظهورها مع الحقائب صغيرة الحجم من أجل أن تكون اختيارك للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة مناسبة لذوقك. وقد ظهرت الحقائب المزينة بالجليتر أو التي تتميز بالفصوص البراقة اللامعة.

موضة الحقائب الهندسية غير المنتظمة

هل تبحثين عن موضة حقائب جديدة بشكل غير تقليدي؟ إذاً عليك تجربة مواكبة صيحة الحقائب الهندسية بشكل غير منتظم. حيث يمكنك اختيار التصميم وحجم الحقيبة التي تتماشى مع قوامك سواء المثلثة أو المربعة بطريقة غير منتظمة.

موضة الحقائب المنفوخة 

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة هذا العام باعتماد موضة الحقائب المنفوخة التي تسمى بالـ Puffy Bags. فهي تعد من الحقائب الرائعة التي ظهرت الشتاء الماضي ولكنها لازالت مستمرة هذا العام بموديلات متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك عند اختارها في الإطلالات العملية بالتحديد.

موضة حقائب ساعي البريد

تعد موضة حقائب ساعي البريد أو ما يطلق عليها الـ Messenger Bags من أشهر صيحات خريف وشتاء 2021-2022. وهي تتميز بموديل كروس وتصميم مستطيل الشكل والتي تعد من القطع الأساسية التي يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات والمناسبات بطريقة أكثر من رائعة.

حقائب الـ Hobo Bags

تعتبر الحقائب الـ Hobo Bags من أشهر الموديلات البسيطة التي شهرت في فترة الألفينات والتي تتميز بتصميم صغير الحجم وذراع قصير. والتي عادت اليوم لتكون من أهم موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022 التي يمكن اختيارها للحصول على مظهر رائع يناسبك في مختلف الأوقات.

الحقائب الصغيرة

ظهرت الحقائب صغيرة الحجم هذا العام بعدة أشكال سواء الموديل الصغير الذي يتم ارتداؤه حول الرقبة أو الحقيبة الصغيرة التي يمكن حملها بالاصابع بشكل مميز. فجميع هذه الموديلات تحرص على اختيارها أغلب الفاشينيستا في مختلف الأوقات.