أفكار لديكور دولاب ملابس شفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
أفكار لديكور دولاب ملابس شفاف
مقالات ذات صلة
افكار مميزة لديكور غرفة تخزين الملابس ستتمنين إحداها
أفكار صيفية لديكور المنزل
أفكار لديكورات ورمزيات عيد الفطر

يمكن أن تكون خزانة الملابس رفاهية في المنزل. من منا لا يحب الخزائن الجميلة ، ومساحة تخزين كبيرة مع مساحة معلقة وجزيرة في منتصف مساحة الخزانة، أحب خزانة الملابس لأنها تتيح لك حرفياً الوقوف في خزانة ملابسك والحصول على منظر بانورامي لجميع ملابسك. هذا رائع إذا كنت مثلي وتحتاج إلى نظرة شاملة قبل اتخاذ قرار بشأن ما سترتديه في ذلك اليوم.

ديكورات خزانة ملابس شفاف

خزانة ملابس ثلاثي الأبعاد غامق ولامع

يعتبر لون الخزانة الداكن والمتطور مع الإضاءة الخلفية فكرة إبداعية تمامًا. تأتي مع الكثير من الأرفف المعلقة لعرض ملابسك وأدراج متعددة. ومع ذلك ، إذا شعرت أن وسط منطقة الخزانة فارغ ، يمكنك وضع سجادة بلون مطابق على الأرضية.

خزانة ملابس باب زجاج

إذا كنت تحب التصميمات الداخلية الحديثة ، فقد يناسب نمط خزانة الملابس هذا ذوقك. إنه بسيط ولكنه أنيق مع إطار الباب الزجاجي الأسود مع الخزائن الخشبية المدمجة. ربما يكون هذا النوع من الخزانات هو المكان الأكثر فخامة في غرفة نومك.

خزانة ملابس بني وبيضاء

خزانة ملابس مذهلة مع عناصر بيضاء وبنية. إذا كنت تريد أن تكون هذه المساحة أكثر إشراقًا ، فما عليك سوى إضافة المزيد من الأضواء على السقف وخلف سكة تعليق الملابس. أيضًا ، يحتوي تصميم خزانة الملابس هذا على الكثير من مساحات الرفوف العلوية والسفلية لتخزين الأشياء أيضًا.

خزانة ملابس مغلقة

يعتبر مفهوم خزانة الملابس للبنات المغلقة أمرًا رائعًا أيضًا إذا كنت تريد أن تبدو خالية من الفوضى. يمكنك أيضًا إضافة تفاصيل خشبية في منتصف أبواب الخزانة بحيث لا تبدو بسيطة للغاية.

إلى جانب ذلك ، ضع جزيرة في وسط الغرفة لإظهار ساعاتك وإكسسواراتك. ومن ثم ، لجعل خزانة ملابسك الداخلية أكثر جاذبية ، قم بتعليق ثريا على السقف.

خزانة ملابس ثلاثي الأبعاد

خزانة الملابس هذه مخصصة لشخص يحب أي شيء أنيق ومثير. هناك الكثير من الإبداع في مفهوم المشي هذا. تلك المرآة التي تنزل من السقف فريدة من نوعها! بشكل عام ، لديك الكثير من مساحة التخزين من خزانة الجزيرة ، وسكة تعليق الملابس ، والأرفف والأدراج.

خزانة ملابس بيضاء بالكامل

فكرة تصميم خزانة الملابس هذه منعشة للغاية بسبب لونها الأبيض النظيف بالكامل. كما أن لديها مصابيح إضاءة رائعة تتألق في جميع أنحاء المساحة. وتتميز هذه الخزانة بكرسي مريح وجزيرة مع أدراج والكثير من الرفوف.

خزانة ملابس خشب بني

صفيحة الخشب البني الداكن تجعل خزانة ملابس فاخرة جيدة. يساعد في جعل الجدران أفتح في اللون والمرآة الموجودة على الحائط تجعلها أكثر أناقة.

بشكل عام ، يسهل الوصول إلى كل شيء ، مما يجعل الأمر أسرع إذا اخترت ملابسك اليومية. إلى جانب ذلك ، فإن تلك المصابيح المعلقة تجعل الخزانة تبدو جذابة مع لون الكروم.

خزانة ملابس نصف مفتوحة

مفهوم خزانة الملابس نصف المفتوحة يبدو أنيقًا مع مرآته كاملة الطول. طاولة الغرور هذه هي مكافأة إضافية لك للاستعداد في الصباح. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك هذا الرف نصف المفتوح والحاجز في عرض ملابسك الفاخرة. علاوة على ذلك ، فإن الجمع بين المرآة ذات اللون الداكن مع صفائح الخشب يتناسب جيدًا معًا.

خزانة ملابس فاخرة

مساحة الخزانة الفاخرة هذه عبارة عن غرفة في حد ذاتها ؛ مليئة بالتفرد والإبداع. يوفر هذا القسم الموجود في المنتصف وظيفتين كبيرتين ، وهما الفصل بين المساحة المركزية والمرآة.

إلى جانب ذلك ، يمكن أن تساعدك الأرفف المعبأة في عرض جميع حقائب اليد باهظة الثمن الخاصة بك بينما يمكن إبقاء الملابس مغلقة في الخزانة. يمكنك أيضًا إضافة نباتات اصطناعية على الطاولة لأغراض التزيين.

خزانة ملابس مساحة صغيرة

حتى لو كانت مساحتك صغيرة ، فلا يزال بإمكانك أن تقرر استخدامها كخزانة ملابس كبيرة. لا يزال منظمًا جيدًا ولوحة الألوان الرمادية ذات الأرضية البنية الفاتحة ، لا تزال أنيقة.

أيضًا ، تعتبر الإضاءة أيضًا العنصر الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بمساحة خزانة الملابس ، وإضافة الأضواء لإضفاء السطوع على المكان.

خزانة ملابس بإضاءة طبيعية

يتم استخدام الإضاءة الطبيعية القادمة من النافذة المعاكسة لتحقيق أقصى قدر من التأثير عن طريق إضافة مرآة كاملة الارتفاع على الحائط لجعله أكثر تهوية وإشراقًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرآة ، واللون المصقول البني ، والأرضيات الخشبية تؤدي جميعها إلى ديكور أنيق وعصري في المساحة.

خزانة ملابس بإضاءة

إن تركيبات الإضاءة هي بالتأكيد النقطة المحورية في خزانة الملابس أطفال هذه. إنه جميل وعصري بأبواب شفافة مغلقة. يمكنك أيضًا تخصيص جزيرة لعرض ملحقاتك والاحتفاظ بها، وبالتالي فإن الأرضيات الخشبية المدمجة مع الصفيح البني للخزانة تجعلها فاخرة للغاية.

خزانة ملابس بيضاء أنيقة

تصميم خزانة الملابس هذا أنيق للغاية مع تصميم داخلي أبيض بالكامل. إنه صغير ولكنه منظم جيدًا ولونه أبيض ، فهو يجعل المساحة تبدو فسيحة.

مع تصميم الخزانة هذا ، تحصل على سكة تعليق ملابس متساوية على كلا الجانبين ، ورفوف عالية وكمية كبيرة من مساحة الدرج. وبالتالي ، يمكنك أيضًا بناء باب منزلق شفاف لإنهاء مظهر الخزانة.

خزانة ملابس مغلقة

خزانة ملابس مغلقة مدمجة مع طاولة زينة للمكياج هي بالتأكيد كل ما تريده. إنها عملية ولكنها منظمة بشكل جيد مع أبواب انزلاقية شفافة فوق الخزانات، يعتبر مفهوم خزانة الملابس هذا مثاليًا إذا كان لديك مساحة إضافية في غرفة نومك وتتناسب تمامًا مع الزاوية.

خزانة ملابس تقليدية

إذا كنت تحب نوعًا تقليديًا كلاسيكيًا من تصميم خزانة الملابس ، فهذا شيء ستختاره. إنه حجم غرفة كاملة تم تحويلها إلى مساحة خزانة. تمنح مرآة الغرور المضاءة من الخلف الغرفة أيضًا شعورًا ساحرًا بها.

خزانة ملابس مع مساحة للمشي

يمكن أن يتحول استخدام مساحة الممشى في منزلك إلى خزانة ملابس كبيرة. يتطلب الأمر القليل من الإبداع وتنفيذه في خزانة ملابسك.

خزانة الملابس هذه فسيحة للغاية وتحتوي على الكثير من مساحة الممر مع إضاءة طبيعية من النافذة. لتكملة ذلك ، يمكنك أيضًا تزيين المساحة بنبات صناعي أو إطار صور جميل على الحائط.

خزانة ملابس مرآه

هذا النوع من خزانة الملابس يستدعي أسلوب الحياة البراق. مع مرآة المصباح المدمجة على طاولة الزينة ، الكثير من تخزين الأحذية وجزيرة لعرض مجوهراتك.