يعقوب بوشهري ينفعل على المتابعين بسبب التقاط الصور معه وزوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يوبخ متابعيه بسبب فاطمة الأنصاري ويوجه لهم رسالة حادة
يعقوب بوشهري يشكو فاطمة الأنصاري للجمهور والاخيرة تعلق
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يقضيان شهر العسل في فرنسا

عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها.

يعقوب بوشهري غاضب من اختراق خصوصيته

وقال يعقوب بوشهري في فيديو نشره على حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات إن الأمر يسبب له إزعاج، معلقاً: "هو موضوع بسيط بس يضايقني صراحة ".

وأضاف أنهم ليسوا مرتبطين حديثاً ويريدون التقاط الصور معاً، مشيراً إلى أن بعض المتابعين يصرون على التقاط الصور لهم وهو ما يشعره بالغضب.

وتابع قائلاً:"أنا مو كابل جديد طالع للساحة اتضايق لما حد يجي يقولي والله ابغي أصوركم مع بعض والله ما أبغى أرد أحد لكن أنا ما أقبل ولا أرضى أحد يجي يسولف معايا ومع زوجتي".

وأكد أنه يجب جميع المتابعين لهما ولا يريد أن يتسبب في الإحراج لأحد، قائلاً: "لا أبغي أحرج أحد ولا احد يحرجني أنا وايد احب الناس كلها علشان كدا لا أحب أن أرد على أحد، لأني لما اشوف أحد مع أهله لا أسلم عليه".

ووجه يعقوب بوشهري طلباً للجمهور قائلاً: "لما تشوف معي أهلي لا تسلم علي يا أخي بس شكراً مع احترامي للكل".

ورداً على أن زوجته  فاطمة الإنصاري معروفة للجميع وتقدم محتوى مصور على الإنترنت رد قائلاً:"أنا عارف المحتوى اللي يقدمه زوجتي وعاجبني وراضي، ما يصير يا جماعة، مع احترامي للكل هذا شئ ما ترضاه ولا أنت ترضاه".

انتقد بعض المتابعين حديث يعقوب بوشهري، خاصة أنه وزوجته من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات: "انت وزوجتك طلعتو للعلن وقررتو تاخذو طريق الشهره تحملو تبعاتها مايصير تاخذ اللي يعجبك من الشهره واللي مايعجبك ترميه"، "يعني لو زوجته محد يعرفها نقول كلام عقلاني و منطقي بس مابقى حد ماشافها وهو جاي الحين مسوي راعي مبادى ومحافظ ترا محد درا عنك ولا عن زوجتك الي وجهها اطول من حياتي"، وفي الوقت نفسه أكد الجميع على حديثه بتعليق: "معه حق".

زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

واحتفلت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري منذ أيام بعقد قرانها رسمياً على مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.

وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وكشف يعقوب بو شهري، عن تلقيه عدد كبير من الرسائل منذ إعلان عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، والتي تلقى فيها التبريكات والتهاني.

كما أشار إلى أن البعض يحسده على أنه يمكث بالسعودية ويخرج مع زوجته بحريتهما، إلا أنه نفى هذا الأمر، مؤكداً أن الزواج في المملكة العربية السعودية له شروط ويخضع لقيود معينة.

وقال يعقوب بو شهري: "الناس تقول لي بو خالد.. معرس وقاعد شو أنت وياه النظام بالسعودية غير، لازم تنتظر ما أدري كم شهر، وتسوي عرس، ويقولون يون زوجتك؟ أحيانا نطلع ويطلع ورانا الوالد بالسيارة".