أميرة الناصر تعتذر بعد اتهامها بالإساءة للنقاب وتكشف سبب خلعه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر ترتدي النقاب والسبب شقيقها المتوفى
أميرة الناصر ترتدي النقاب وهذا هو السبب وراء قرارها
أميرة الناصر تخلع النقاب وتكشف رد فعل مشعل الخالدي

اعتذرت مشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر للجمهور الذي شن هجوماً عليها واتهمها بالإساءة للنقاب بعد أن وصفته بـ "الكتمة".

أميرة الناصر تعتذر بعد خلع النقاب

وجاء الهجوم على أميرة الناصر بعد إعلانها خلع النقاب بعد 3 أسابيع من ارتدائه لأنه يسبب لها كتمة ولم تتحمله لفترة أطول.

وقالت أميرة الناصر في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إنها تعتذر للجمهور الذي غضب منها بسبب حديثها عن خلع النقاب موضحة تلقيها العديد من الرسائل التي عبر بها الجمهور عن غضبه وهاجمها فيها.

وكشفت أميرة الناصر أنها اضطرت لنزع النقاب بسبب تعرضها لمشكلة في الجيوب الأنفية، مبينة أن هذا بسبب عدم اعتيادها على ارتدائه على العكس ممن يرتدينه واعتادت عليه.

وتابعت أميرة الناصر قائلة: "أعتذر منكم مرة، واعتذر لكل اللي زعل مني"، فيما عبر زوجها مشعل الخالدي في الفيديو عن دهشته من تبريرها نزعها النقاب؛ بسبب الجيوب الأنفية.

أميرة الناصر تخلع النقاب

وكشفت مشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر، عن قرارها خلع النقاب لعدم قدرتها على تحمل ارتداءه لفترة طويلة.

وأوضحت أميرة الناصر في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها حاولت الاستمرار في ارتداء النقاب لتحقيق حلم شقيقها الراحل في أن ترتديه لكنها لم تستطع المواصلة في الأمر أكثر من 3 أسابيع وقررت خلعه.

وتابعت أميرة الناصر في الفيديو الذي ظهرت فيه بصحبة زوجها مشعل الخالدي أنها لم تتمكن من تحقيق أمينة شقيقها، معلقة: "ما قدرت أكمل أو بالأحرى ما تحملت.. مرة كتمة".

ولفتت أميرة الناصر إلى غضب زوجها مشعل الخالدي من القرار، وعلق على حديثها في الفيديو قائلاً:"والله زعلان قسما بالله إني زعلان".

وأضافت أميرة الناصر أنها ستحاول إرضاء شقيقها الذي كان يرغب في أن ترتدي النقاب من خلال "ذبيحة" من المقرر أن توزعها صدقة في سبيل الله "عوضاً عن الحلم"، بحد تعبيرها.

هجوم على أميرة الناصر ومشعل الخالدي

الهجوم على أميرة الناصر بسبب خلع النقاب جاء بعد أيام من تداول  مقطع فيديو قصير للمشهورة أميرة الناصر وزوجها وهما يتحدثان في المنزل عن "طفلة" عمرها 14 عاماً.

وقالت أميرة الناصر موجهة الحديث لزوجها، حول الطفلة المزعومة أن عمرها 14 عاماً، غير أن شكل جسدها لا يتلائم مع سنها هذه الفترة.

ليرد مشعل الخالدي على حديث زوجته أميرة الناصر، بإشارة من يده توضح أن هذه الطفلة التي يتحادثان عنها، تمتلك بروزاً كبيراً عند منطقة الصدر، مما اعتبره النشطاء اشتهاءً لجسد طفلة، وخاصة بعدما ردت الناصر على زوجها، مازحة وهي تحذره من التفكير في الزواج من أخرى.

وأثار مقطع الفيديو جدلا كبيرا بين المتابعين، ودشنوا هاشتاج مطالبين بالقبض على مشعل الخالدي، بسبب إيحاءاته الجنسية حول طفلة.